وجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشكر لإدارة  فريق مودرن فيوتشر على الجهد الكبير ودورها في الوقوف بجانب اللاعب أحمد رفعت، الذي تعرض لحالة إغماء خلال مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري، ونقله على إثرها لأحد المستشفيات لتلقي العلاج.

بتكلفة 3.5 مليون جنيه.. افتتاح المسجد الكبير في البحيرة ضبط 54 شيكارة يوريا مدعمة داخل مخزن بدون ترخيص بالبحيرة

وأشار وزير الشباب والرياضة، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت بمركز شباب مدينة دمنهور، على هامش زيارته للمحافظة لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات الاستثمارية والإنشائية، إلى أنه سيتوجه إلى الإسكندرية لمتابعة الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت.

وأكد أنه يتابع مع أساتذة جامعة الإسكندرية آخر تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت، داعيا بالشفاء العاجل له، وأن يعود في أقرب وقت لأسرته ومحبيه وفريقه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وزير الشباب والرياضة مشروعات الاستثمارية أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

كهربا خلال جنازة أحمد رفعت: "اللي هيصور هكسر تليفونه"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت جنازة اللاعب أحمد رفعت، حالة من الفوضى، عندما حاول محمود كهربا منع بعض الحاضرين من التقاط صور من جنازة اللاعب الراحل، تلتها نوبة صراخ هستيري من جانبه، وتهديده بتحطيم هواتفهم.

وانهارت والدة اللاعب أحمد رفعت، خلال الجنازة، ودخلت في نوبة بكاء حادة، كما انهار شقيقاه محمود ومحمد.

وشهدت قرية ابشان بمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، مشهدًا حزينًا لموكب جنازة اللاعب أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر السابق، الذي وافته المنية أمس عن عمر يناهز 36 عامًا، إثر صراع مع مضاعفات أزمة قلبية.

وتوافد الآلاف من أهالي القرية والمحافظة المجاورة، إلى مسجد المغفرة لأداء صلاة الجنازة على جثمان اللاعب أحمد رفعت، وسط حالة من الحزن والأسى خيمت على الجميع.

وحرص عدد من نجوم الكرة المصرية على التواجد في الجنازة، لتقديم واجب العزاء لأسرة اللاعب أحمد رفعت، وعلى رأسهم محمود كهربا لاعب الأهلي، وعبد الظاهر السقا نجم منتخب مصر السابق، ومحمود جنش، وحازم إمام.

وبعد الصلاة على جثمان الفقيد، تم دفنه بمقابر العائلة إلى جوار والده، وحضر الجنازة نيابة عن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، الذي قدم واجب العزاء لأسرة الفقيد.

مقالات مشابهة

  • نادر شوقي يكشف كواليس أزمة تصاريح السفر التي تسببت في تدهور الحالة الصحية لأحمد رفعت
  • وزير الرياضة: إطلاق اسم أحمد رفعت على أحد مراكز الشباب في كفر الشيخ
  • كهربا خلال جنازة أحمد رفعت: "اللي هيصور هكسر تليفونه"
  • بكلمات مؤثرة.. وزير الشباب والرياضة ينعى اللاعب أحمد رفعت
  • وزير الشباب والرياضة ينعي اللاعب أحمد رفعت
  • وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت
  • كان مثالًا لدماثة الخلق.. وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت
  • وزير الشباب ينعى اللاعب أحمد رفعت
  • تأجيل الدوري.. وزير الرياضة يواصل اتصالاته لحسم أزمة المنتخب الأولمبي
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»