استقبل الدكتور بدوى شحات، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشئون التعليم والطلاب، وبحضور الدكتور احمد حلمى مدير مركز القياس والتقويم بالجامعة الثلاثاء وفد المجلس الأعلى للجامعات والذى يضم الدكتور محمد سيد، الاستاذ المساعد بتربية سوهاج، وطه محمود عبده واحمد عبدالمعبود القطان من وزارة التعليم العالى وذلك لمتابعة اعمال اختبارات القدرات بكليتي التربية النوعية والرياضية والتى بدأت 15 يوليو الجارى وتستمر حتى 3 اغسطس 2023.

أخبار متعلقة

محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لقانون المحال التجارية

كشف ملابسات العثور على جثة موثقة بالحبال داخل منزل بقنا (تفاصيل)

بعد العثور على جثته «موثقة بالحبال».. ضبط المتهمين بقتل مواطن داخل منزله في قنا

رحب نائب رئيس الجامعة باعضاء اللجنة ونقل تحيات الدكتور يوسف غرباوى رئيس الجامعة لاعضاء اللجنة مشيرا أن جامعة جنوب الوادى تقوم بمتابعة اختبارات القدرات بكليتي التربية النوعية والرياضية بشكل دورى وعلى مدار الساعة مضيفا أن ادارة الكليات توفر اقصى سبل الراحة للطلاب الجدد والتسهيل عليهم.

جامعة جنوب الوادي

وتابعت اللجنة سير العمل في منافذ توريد الرسوم والاختبار ولجان اختبارات القدرات وغرف الكنترول بكليتي التربية الرياضية والتربية النوعية.

شهد الجولة التفقدية الدكتور محمد سعيد عميد كلية التربية النوعية والدكتور اشرف موسي عميد كلية التربية الرياضية ووكلاء ورؤساء الاقسام بكليتي التربية النوعية والرياضية.

جامعة جنوب الوادي

جامعة جنوب الوادي لجنة المجلس الأعلى للجامعات اختبارات القدرات التربية الرياضية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين جامعة جنوب الوادي لجنة المجلس الأعلى للجامعات اختبارات القدرات التربية الرياضية زي النهاردة جامعة جنوب الوادی اختبارات القدرات

إقرأ أيضاً:

انطلاق موسم الأنشطة الطلابية في الجامعات.. «رياضية وثقافية وفنية»

أكد عدد من رؤساء الجامعات انتظام الدراسة بمختلف الكليات في الأسبوع الثاني على من العام الدراسي الجديد، وذلك وفقا للخريطة الزمنية التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات، برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي، منوهين إلى انطلاق موسم الأنشطة الطلابية فعليا بجميع الكليات، وتتنوع بين ثقافية ورياضية وفنية.

انتظام الدراسة في الجامعات

وقال الدكتور عصام عرفات، رئيس جامعة المنيا وعضو المجلس الأعلى للجامعات، إن الدراسة انتظمت بمختلف الكليات وفقا للضوابط والقواعد التي أقرها «الأعلى للجامعات»، لافتا إلى أنه لم يتم رصد أي مشكلات بشأنها  حتى الآن، مشيرا إلى أنه جرى البدء في تدشين موسم الأنشطة الطلابية الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية وغيرها من الفعاليات، مشيرا إلى أن المجلس الأعلى للجامعات شدد على ضرورة التوسع في فعاليات الأنشطة خلال العام الدراسي.

التوسع في تنفيذ الأنشطة الطلابية

ومن جهته قال الدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة، إن العمل بمختلف القطاعات في الجامعات منتظم، منوها إلى أنه جرى البدء في تنفيذ الأنشطة الطلابية المختلفة في الجامعة، والتوسع فيها في إطار تطبيق مباردة «بداية».

مقالات مشابهة

  • «الأعلى للجامعات»: تطوير شامل في لوائح الكليات الفترة المقبلة
  • انطلاق موسم الأنشطة الطلابية في الجامعات.. «رياضية وثقافية وفنية»
  • السيرة الذاتية للراحل الدكتور الزعبي
  • فتح باب تقليل الاغتراب بجامعة الأزهر.. رابط التقديم
  • جامعة الأزهر تشارك في المؤتمر الأول للقيادات الطلابية الرياضية بجامعة قناة السويس
  • محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يهنئان الرئيس بذكري انتصارات أكتوبر
  • رابط موقع المجلس الأعلى للجامعات.. نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية للقبول بكليات التجارة
  • جامعة أسيوط تنظم معرض فني تحت عنوان تشكيلات موجِيَّة بكلية التربية النوعية   
  • نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية للقبول بكليات التجارة 2024
  • نتيجة اختبارات الدبلومات الفنية 2024.. فتح باب التظلمات لمدة 5 أيام