تصدر الفنان باسم سمرة مؤشرات البحث تريند على محرك جوجل، بعد عرض أحدث حلقات مسلسل العتاولة الذي يشارك في بطولته مع أحمد السقا وطارق لطفي. 

وظهر باسم سمرة، في المشهد وهو يتحدث الفرنسية بطريقته ضمن أحداث مسلسل العتاولة، وحظى هذا المشهد على ردود أفعال واسعة على السوشيال ميديا. 

 

مسلسل العتاولة الحلقة 5

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفى العديد من الأحداث المثيرة.

بدأت الحلقة الخامسة بسرقة السقا خزنة مشابة لخزنة عيسى الوزان وقبل فتحها أكتشف السقا أنها نفس نوع خزنة باسم سمرة فرفض سرقتها وفتحها لتكون كمين من عيسى الوزان (باسم سمرة). 

وشهدت الحلقة أيضا تهديد باسم سمرة لطارق لطفى بقتل شقيقه نصار مقابل قطعة آثار.

وتوالت أحداث الحلقة بمواجهة بين طارق لطفى وأحمد السقا وطلب لطفى من السقا ترك زينة التى تجسد شخصية حنة لكونها كانت متواجدة فى موقع الجريمة التى حدثت فى الحلقة الثانية إلا أن السقا رفض ومصمم على الزواج منها.

وانتهت الحلقة بمفاجأة مدوية، حيث ظهر أحمد الحلواني مجددا وهو الشخص الذى طعنته زينة فى الحلقة الثانية، حيث انه لم يتوفى وكان يتم علاجه بعيدا عن أعين الحكومة.


العتاولة يواصلون التصوير

يواصل فريق عمل مسلسل العتاولة تصوير مشاهد المسلسل في بيروت، حيث تم بناء ديكور مخصص لتصوير باقى مشاهد العمل هناك.

ونشر الفنان صلاح عبد الله صورة تجمعه بفريق عمل المسلسل أثناء فطار أول يوم رمضان وعلق عليها قائلا: أول مرة افطر أول يوم رمضان بره البيت من غير مراتي والبنات، بس كله يهون لجل العتاولة .

وأضاف: ما هما بردوا ولادي، يا رب المسلسل يعجبكم، من فطار كاست العتاولة أول يوم رمضان لاستكمال التصوير دعواتكم".

 

مسلسل العتاولة

يذكر أن مسلسل " العتاولة" بطولة: أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى ابو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وآخرون، من تأليف هشام هلال، و إخراج احمد خالد موسى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: باسم سمرة الفنان باسم سمرة العتاولة مسلسل العتاولة احمد السقا طارق لطفي مسلسل العتاولة أحمد السقا باسم سمرة

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)

احتفلت الفنانة هند صبري، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» باحتلال الحلقة الأولى من مسلسل البحث عن علا 2 لصدارة تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يأتي بالتزامن مع عرضها.

وشاركت هند صبري عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» الصورة التي تشير إلى صدارة البحث عن علا 2، على أنغام أغنية لسه شوفتوا حاجة للفنانة نوال عبد الشافي.

هند صبري أحداث مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

ويدور الموسم الثانى من البحث عن علا حول رحلة علا في محاولتها لتفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، ففي ظل تأرجح عملها الذى على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم"، لمنح الحب فرصة أخرى

أبطال مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

كما يشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني كلا من: هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وطارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

اقرأ أيضاًهند صبري تعلن طرح الجزء الثاني من مسلسل «البحث عن علا» عبر نتفليكس

علا بالفستان الأبيض.. هند صبري تشوق الجمهور لـ«البحث عن علا 2» (فيديو)

بعد مفترق طرق.. هند صبري تستعد لـ عرض «بنات ألفة» على نتفلكس في هذا الموعد (صورة)

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • بعد طرح حلقاته اليوم عبر نتفليكس.. "البحث عن علا 2 " يتصدر ترند جوجل
  • بهذه الكلمات.. صلاح عبدلله يحيي ذكرى وفاة نجاح الموجي
  • زينة تروج لفيلمها الجديد "بنات الباشا"
  • سر تصدر فريدة سيف النصر للتريند.. تفاصيل
  • أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده: "وحشتني يا أبو صلاح"
  • «وحشتنى يا ابو صلاح».. أحمد السقا يحيي ذكرى وفاة والده
  • باسم سمرة يشوّق الجمهور لـ”العتاولة 2″ قبل بدء التصوير
  • بعد عرض الحلقة الـ9.. مسلسل "برغم القانون" يتصدر التريند
  • هند صبري تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟