تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يُفيد إستغاثة (سيدة، مقيمة بدائرة قسم شرطة العجوزة) مريضة وغير قادرة على الحركة ومقيمة بمفردها.. حيث سقطت أرضًا حال تواجدها داخل محل سكنها وحدوث كسر بيدها وعدم قدرتها على فتح باب الشقة المغلق من الداخل.

على الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية بالجيزة لمحل البلاغ وتم مساعدتها ونقلها للمستشفى لتلقى العلاج وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لها.


وتقدمت السيدة بالشكر لأجهزة وزارة الداخلية على الإستجابة الفورية وتلبية إستغاثتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحماية المدنية مديرية أمن الجيزة قوات الحماية المدنية استغاثة وزارة الداخلية الداخلية أجهزة الأمن الأجهزة الأمنية

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق نشب فى حوش ومنزل بطهطا

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، من السيطرة على حريق نشب بحوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص، وامتد لمنزل مجاور مكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر والأسمنت، ونتج عن الحريق إصابة ابنة مالك الحوش.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بنشوب حريق بحوش وامتد لمنزل، بدائرة مركز شرطة طهطا، ووجود مصابة بالحريق، وتم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة طهطا بنشوب حريق بحوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالعروق الخشبية والبوص، ملك المدعو ح. م. ا. ي. 60 سنة بالمعاش، ومقيم بذات العنوان.

امتد الحريق لمنزل مجاور مكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر والأسمنت، ملك المدعو ح. ي. م. ا. 56 سنة موظف، ومقيم بذات العنوان وتم الدفع بسيارتى إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

نتج عن ذلك إصابة أ. د. م. ا. 40 سنة ربة منزل، ومقيمة بذات الناحية بحروق متفرقة بالجسم أثناء مشاركتها فى إخماد الحريق، وتم نقلها لمستشفى طهطا العام. وانحصرت التلفيات فى إحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل، وبسؤال مالك الحوش والمنزل والمصابة بمضمون ما سبق، أكدا أن سبب الحريق ماس كهربائى من توصيلات عشوائية بحوش الأول ولم يتهموا أحداً بالتسبب فى ذلك ونفوا الشبهة الجنائية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق فى الواقعة.







مقالات مشابهة

  • جيجل.. اخماد حريق بمجمع تجاري بالطاهير 
  • الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريق نشب فى حوش ومنزل بطهطا
  • باتنة.. وفاة عجوز في حادث مرور بالقصبات
  • مصرع شخص إثر حريق جراج فى حدائق الأهرام
  • غرق باخرة صيد في تلمسان.. إنتشال جثة شخص
  • إخماد حريق أشجار النخيل بتقرت كُليا
  • قدموا المساعدة فتعرضا للضرب.. قصة مسعفين نقلا مريضة لمستشفى فتحطمت سيارتهما بالجيزة
  • السيطرة علي حريق شب في شقة سكنية بالمعادي
  • إنتشال جثة غريق بشاطئ تيبازة
  • البحث عن غريق بتيبازة