عرضت الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي 8، أمس الجمعة، وشهدت العديد من المشاهد المرحة، منها عودة مربوحة إلى لبس الأطقم، التي تتميز بها.

أحداث الحلقة 5 من مسلسل الكبير أوي 8

وشهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي 8، مفاجأت مربوحة، حيث فاجأت الكبير بطقم جديد.

مسلسل الكبير أوي 8

دخل الكبير غرفته بعد محاولات فاشلة لزواج أمينة خليل من نفادي، حتى يستطيع الانتهاء من لعنه الشمامة، ليفاجئ بمربوحة ترتدي ملابس باللون الأخضر، وعلى رأسها تاج يحتوي على ريش كثير، يشبه ريش الطاووس.

مسلسل الكبير أوي 8

ورفع الكبير عليها المسدس خوفا، قبل أن تثبت له أنها مربوحة، وأخبرته أنها عملت بنصيحة أمينة خليل، وبالحديث معه توصل إلى فكرة جديدة يستخدمها لتخلص من اللعنة.

مسلسل الكبير أوي 8مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8

ويبحث الجمهور، عن مواعيد مسلسل الكبير أوي 8، حيث يتم عرض حلقات مسلسل الكبير أوي، في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ 3 فجرا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.

مسلسل الكبير أوي 8أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يشارك فيه عدد من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي، ورحمة أحمد، وحاتم صلاح، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، إضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل، وشيماء سيف، ومحمد ثروت، وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًمربوحة بلوك جديد.. شاهد البرومو الرسمي لمسلسل «الكبير أوي 8» فيديو

محمد سلام «THE MASK».. مفاجآت في الجزء الثامن من «الكبير أوي»

مسلسلات رمضان 2024.. قائمة الأعمال الدرامية بعد الإعلان رسميًا عنها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكبير الكبير أوي الكبير أوي 8 الكبير اوي الكبير اوي 8 الكبير اوي الجزء الثامن حلقة مسلسل الكبير اوي 8 مسلسل الكبير مسلسل الكبير 8 مسلسل الكبير أوي مسلسل الكبير أوي 8 مسلسل الكبير أوي احمد مكي مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن في رمضان 2024 مسلسل الكبير الجزء الثامن مسلسل الكبير اوي مسلسل الكبير اوي 8 مسلسل الكبير اوي 8 رمضان 2024 مسلسل الكبير اوي الجزء الثامن مسلسلات رمضان 2024 الكبير أوي الجزء الثامن مسلسل الکبیر أوی 8

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها

تتصاعد الأحداث في مسلسل برغم القانون، الذي يعرض عبر شاشة قناة on، بشكل كبير وخاصة مع المواجهات التي تحدث بين ليلى التى تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، وأكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس، ولذلك يبحث الجمهور عن موعد عرض الحلقة 15 .

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون..ليلي تكتشف مخبأ اولادها

موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون غدًا الخميس عبر شاشة قناة on سيكون في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وستكتشف «ليلى» خلال أحداثها المكان الذي خبأ فيه زوجها أولادهم وذلك من خلال وليد شقيق بريهان زوجة أكرم والتي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل ولكن عندما تصل إلى هناك ستكتشف مفاجأة.

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي ومحمد القس وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز ورحاب الجمل.

مقالات مشابهة

  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • «برغم القانون».. مسلسل عامل ضجة ويشعل «السوشيال ميديا».. ما القصة وموعد عرض الحلقة الجديدة؟
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12