أقامت محلية دلقو أمس الأول حدثاً وداعياً للمستنفرين وقافلة الدعم المرافقة لهم والتي أُعِدَّتْها النساء بالمحلية للانضمام إلى قافلات المحليات الأخرى لدعم القوات المسلحة في مناطق العمليات.

تحدث الأستاذ مدثر شرف الدين، المدير التنفيذي لمحلية دلقو، للحشد الذي حضر لتوديع المستنفرين وقافلة النساء، مهنئاً المواطنين بانتصارات القوات المسلحة الأخيرة التي جلبت الفرحة لجماهير الشعب السوداني.

أكد في كلمته أهمية تحرير مقر الإذاعة والتلفزيون بأم درمان، ووصفه بأنه قاطعة الظهر للتمرد، وبداية النهاية له، ورمزية تمثل ذاكرة ووجدان الأمة. وأشار شرف الدين إلى استمرار تدريب المستنفرين ودعم القوات المسلحة والقوات الأمنية الأخرى بالقوافل والدعم حتى تحقيق النصر الكامل على التمرد.

وقام المدير التنفيذي للمحلية بجولة ميدانية مرفوقاً بأعضاء لجنة أمن المحلية، لزيارة القوات النظامية والمستنفرين في النقاط المختلفة على ضفتي النيل، حيث قدموا التهاني والتبريكات بمناسبة الانتصارات المتتالية للقوات المسلحة وبداية شهر رمضان المبارك، وقدموا دعماً مادياً وسلة غذائية للصائمين في تلك المناطق.

وأعرب شرف الدين، خلال الجولة، عن تقديره للمرابطين في سد الثغور بمناطق المحلية، مشيراً إلى أهمية دورهم الوطني الكبير في حماية البلاد وتأمين الثغور، وتوقع قرب النصر وتحرير البلاد من المرتزقة والمتمردين.

سونا

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

القوات المسلحة: وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 إلى أرض المهمة

استكملت طواقم ومرتبات المستشفى الميداني الأردني "جنوب غزة/3 " وصولها إلى أرض المهمة في قطاع غزة أمس الأول، لأداء واجبها الإنساني والطبي في تقديم يد العون والمساعدة للأهل والأشقاء في القطاع، والتخفيف من آثار المعاناة الإنسانية في ظل استمرار الحرب الإسرائيلية، وكان في وداع البعثة مساعد المفتش العام للقوات المسلحة الأردنية.

ورافقت الطواقم الطبية 22 شاحنة محملة بمساعدات طبية وعلاجية لرفد المستشفى الميداني الذي يضم عدة تخصصات طبية تقوم على إدامتها طواقم متخصصة ومؤهلة ومن ذوي الخبرة والاحترافية العالية.

وبدأ أفراد الطواقم فور وصولهم باتخاذ الإجراءات والاستعدادات اللازمة للقيام بواجبهم وتأدية مهامهم بكل كفاءة واقتدار، والمباشرة باستقبال المراجعين خلال الفترة المقبلة.

وكانت طواقم المستشفى الميداني الأردني خان يونس/ 2 قد عادت اليوم إلى أرض الوطن، بعد أن أدت واجبها الطبي والإنساني تجاه الأشقاء في القطاع.

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تكشف عن سلاح بحري جديد
  • إعلام بريطاني: قواتنا البحرية في البحر الأحمر ضعيفة ومجهدة
  • بالفيديو.. برلمانية قطرية تشيد بالتجربة العمانية حول الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الإرهاب
  • أمريكا تُقر بفشلها في حماية سفن الكيان الصهيوني من هجمات القوات اليمنية
  • وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة
  • القوات المسلحة: وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 إلى أرض المهمة
  • بيان مهم للقوات المسلحة بعد قليل
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية
  • السلطة المحلية بالبيضاء تنظم أمسية ثقافية بذكرى رحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي
  • هكذا اصبح حال الأمريكي والإسرائيلي بعد كشف القوات المسلحة اليمنية عن صاروخ “حاطم 2” الفرط صوتي