مسلسل الحشاشين.. ارتفعت معدلات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل المواطنين عن مسلسل الحشاشين، والذي يواصل تحقيق الأرقام القياسية وذلك بعد تصدره أعلى نسب مشاهدة منذ عرض أولى حلقاته.

مسلسل الحشاشين

ويستعرض «الأسبوع» لزواره ومتابعيه كل ما يخص مسلسل الحشاشين ومواعيد العرض والقنوات الناقلة للمسلسل، وذلك من خلال خدمة إخبارية شاملة يقدمها الموقع على مدار اليوم.

قصة مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين في إطار تاريخي في القرن الحادي عشر الميلادي، حول فرقة الحشاشين أو النزارية أو الباطنية، وهي من أكثر الفرق دموية على مر التاريخ، ويجسد الفنان كريم عبد العزيز، دور زعيم الحشاشين حسن بن الصباح.

مسلسل الحشاشين

عاش حسن بن الصباح، في مدينة أصفهان شمال بلاد فارس في ذلك الوقت، ونجح بمكر ودهاء في ضم العشرات إلى جماعته الباطنية، وأقنعهم بالقيام بالعديد من عمليات القتل والاغتيال.

مسلسل الحشاشينمواعيد عرض مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، على قناة DMC الساعة 9:15 مساء، ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل الحشاشينأبطال مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، وفتحى عبد الوهاب، ونيقولا معوض، وميرنا نور الدين، وأحمد عيد، وإسلام جمال، ومحمد رضوان، وسامى الشيخ، وعمر الشناوى، ونور إيهاب، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، وبسنت أبو باشا، وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاًمسلسل الحشاشين الحلقة 5.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل الحشاشين الحلقة 3.. حسن الصباح يلتقي المستنصر بالله ويبايعه

موعد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 3 والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل الحشاشين إعلان مسلسل الحشاشين اعلان مسلسل الحشاشين الحشاشين الحشاشين رمضان الحشاشين كريم عبد العزيز الحشاشين مسلسل برومو مسلسل الحشاشين طائفة الحشاشين فرقة الحشاشين قصة الحشاشين قصة مسلسل الحشاشين مسلسل مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين 2024 مسلسل الحشاشين الحلقة 1 مسلسل الحشاشين رمضان مسلسل الحشاشين كامل مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز مسلسل رمضان الحشاشين مسلسل كريم عبد العزيز مسلسلات رمضان من هم الحشاشين مواعيد عرض مسلسل الحشاشين نجوم مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشین

إقرأ أيضاً:

من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"

بدأت الفنانة ركين سعد، اليوم  تصوير مشاهدها في فيلم الإثارة والجريمة، الذي يحمل اسم "بومة"، الذي تقدم بطولته مع المخرج والمؤلف "زيد أبو حمدان".


 

شخصية ركين سعد في فيلم "بومة"


 

وتجسد ركين سعد خلال أحداث فيلم بومة  زعيمة عصابة خلال أحداثه.


 

تفاصيل وأبطال فيلم بومة

وتدور أحداث فيلم بومة، حول العالم السفلي بالأردن، من خلال عصابة مشهورة بمهارتها في استخدام السكين، وتجد ركين سعد زعيمة العصابة نفسها متورطة في صراع على السلطة، بين عصابات الشوارع وبعض المتطرفين، وتواجه ماضيها البائس كفتاة يتيمة، وهو من بطولة ركين سعد، وجوانا عريضة، ومجد عيد، ونبيل الراعي، وحنان الحلو.


 

آخر أعمال ركين سعد


 

ويذكر ان آخر أعمال ركين سعد هو مسلسل الحشاشين الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي2024.


 

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"


مسلسل "الحشاشين" تدور أحداث حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • من بطولتها.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • مواعيد مباريات ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • «ولاد رزق 3 - القاضية» يستمر في تحطيم الأرقام القياسية ويتخطى حاجز الـ200 مليون جنيه
  • الإعصار بيريل Beryl يحطم جميع الأرقام القياسية.. فيديو
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد والضياع بسبب الحرب
  • البرازيل.. "بانتانال" تضرب الأرقام القياسية في حرائق الغابات
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • مطار إسطنبول يحطم الأرقام القياسية في عدد المسافرين
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين 1 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • 8 كشوفات في الدقيقة.. العزب يكشف تفاصيل الأرقام القياسية من جينيس