بوابة الفجر:
2024-07-02@00:46:22 GMT

داني ألفيس ينتظر الإفراج المؤقت

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

تعقد محكمة برشلونة جلسة استماع 19 مارس، لتقرر ما إذا كان سيتم إطلاق سراح البرازيلي داني ألفيس أو إبقائه في السجن، بعد أن طلب دفاعه إطلاق سراح اللاعب البرازيلي، لحين أن يصبح حكم إدانته باغتصاب شابة نهائيًا.

من المقرر أن تعقد الجلسة في محكمة برشلونة الوطنية، لتحديد ما إذا نجم برشلونة والمنتخب البرازيلي السابق سيحصل على إطلاق سراح مؤقت أم لا، وفقًا لما ذكرته مصادر قضائية.

جوندوجان: لا أواجه أي مشكلة مع كروس

وكانت المحكمة أصدرت حكمًا بالسجن 4 أعوام ونصف العام بحق ألفيس (40 عامًا)، بتهمة اغتصاب شابة في مراحيض ملهى ليلي في برشلونة 30 ديسمبر (كانون الأول) 2022، كما قضت محكمة برشلونة الوطنية أن يمضي ألفيس 5 أعوام تحت المراقبة عقب خروجه من السجن، وألزمته بتعويض قدره 150 ألف يورو للضحية، وبحظر الاتصال معها، أو الاقتراب منها لمدة 9 أعوام ونصف العام.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تعويض إغتصاب برشلونة حكم جوندوجان ملهى ليلي

إقرأ أيضاً:

نتنياهو يأمر بالتحقيق في إطلاح سراح الدكتور محمد أبو سلمية

أوعز رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو ، الاثنين الأول من تموز 2024، بإجراء تحقيق بشأن إطلاق سراح مدير مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة محمد أبو سلمية، وقال إنه لم يكن على علم بالقرار.

جاء ذلك في بيان لمكتب نتنياهو على وقع تبادل اتهامات بين الأجهزة الأمنية والمسؤولين في إسرائيل، حول إطلاق سراح أبو سلمية بعدما قضى 8 أشهر في الاعتقال.

واعتبر مكتب نتنياهو الإفراج عن محمد أبو سلمية "خطأ جسيما وفشلا أخلاقيا"، زاعما أن "هذا الرجل الذي قُتل واحتُجز مختطفونا تحت مسؤوليته (في إشارة لاحتجاز إسرائيليين في قطاع غزة)، مكانه في السجن".

وبحسب البيان، "أمر نتنياهو صباح اليوم، بإجراء تحقيق شامل في كيفية حدوث ذلك، ومن المتوقع أن يقدم (رونين بار) رئيس الشاباك (جهاز الأمن العام) الاستنتاجات في اليوم التالي".

وأوضح البيان أنه "تم اتخاذ القرار دون علم المستوى السياسي أو رؤساء الأجهزة (الأمنية)".

وختم بالقول: "من أجل منع تكرار مثل هذا الحادث مرة أخرى، وجه رئيس الوزراء بتشكيل فريق يقوم بفحص هويات المعتقلين الذين تم الانتهاء من التحقيق معهم قبل إطلاق سراحهم".

وصباح الاثنين، أطلقت إسرائيل سراح محمد أبو سلمية بعد اعتقاله في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وذلك ضمن 54 أسيرا أفرجت عنهم بسبب الاكتظاظ في سجونها، ما تسبب بتبادل الاتهامات في أروقة الحكومة الإسرائيلية بشأن ذلك، وفق صحيفة "معاريف" العبرية.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • أمن الدولة بالأردن تعقد أولى جلسات محاكمة ثلاثة مواطنين بتهمة دعم المقاومة
  • نتنياهو يأمر بالتحقيق في إطلاح سراح الدكتور محمد أبو سلمية
  • مدير مجمع الشفاء بغزة يروي تفاصيل إقامته في السجن الإسرائيلي
  • السجن 7 سنوات لضابط رفيع اعتدى على عامل وتسبب بشلله بالكويت
  • تسونامى «الحريديم» يهز عرش «نتنياهو»
  • الشاباك يحمل بن غفير مسؤولية الإفراج عن الأسرى الغزيين
  • بعد اعتراض وزراء ومسؤولين.. توضيح من نتانياهو بشأن الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء
  • بعد اعتراضات من وزراء ومسؤولين.. توضيح من نتانياهو بشأن الإفراج عن مدير مستشفى الشفاء
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • إطلاق سراح رجل الأعمال حسن راتب من قسم شرطة مصر القديمة