منذ الظهور الأول لسامية حلويات التي تجسد شخصيتها الفنانة ميرنا جميل ضمن أحداث مسلسل بيت الرفاعي، قررت الوقوف بجانب دكتور ياسين الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة، وهو ما ظهر في الحلقة 5.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5.. ميرنا جميل تقف بجوار أمير كرارة 

بدأت مساعدة سامية حلويات لدكتور ياسين في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5 بتمكنها من الحصول على خط الهاتف المحمول الخاص به، وبالفعل ذهبت إليه وأعطته إياه، وشكرها على هذه المساعدة.

لم يتوقف الأمر عند ذلك، لكن سامية حلويات ساعدت دكتور ياسين في أن يسلم ابنته حبيبه إلى والدتها من خلال خطة حتى لا يلقى القبض عليه، فاستعانت برجل آخر كي يسلم هو حبيبة ليتفادى أي خطر أو كمين من الشرطة وهو ما حدث بالفعل لكنها نجحت في أن تجعله يهرب وتهرب معه من الشرطة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي مسلسلات رمضان أمير كرارة مسلسل بیت الرفاعی الحلقة 5

إقرأ أيضاً:

«عم ربيع» حياته اتغيرت بعد مساعدة «حياة كريمة» له.. كيف دعمته؟

موقف إنساني سطَّره «عم ربيع» في حياته، جعله محبوبًا ومعروفًا بين الجميع، خاصة بعد واقعة إلقاء البرتقال على الشاحنات المتجهة إلى فلسطين من أجل مساعدة أهلها، لتتغيَّر حياته كليًا بعد ذلك الموقف، وتهدف العديد من المؤسسات إلى مد يد العون له، خاصة «حياة كريمة» التي فتحت ذراعيها له، لتتواصل «الوطن» مع عم ربيع، لمعرفة كيف تبدلت أحواله بعد مساعدة مؤسسة حياة كريمة له.

كيف تبدلت أحوال «عم ربيع» بعد مساعدة «حياة كريمة» له؟

«آخر مواقفها كانت النهارده لما سددت الديون اللي عليا».. بهذه الكلمات روى عم ربيع تفاصيل مساعدة حياة كريمة له، إذ كان عليه مبلغ كبير من المال قدره 186 ألف جنيه، وبمجرد معرفة ذلك الأمر، لم تتردد مؤسسة حياة كريمة في مساعدته، وذلك عبر الذهاب إلى الأشخاص أصحاب الدين والعمل على سداد 100 ألف منه، ليكون ذلك واحدًا من المواقف الداعمة لمؤسسة حياة كريمة لمساندة من يحتاج لها: «كان بعض التجار ليهم فلوس، والحمد لله هم سدوها ربنا يكرمهم ويجازيهم كل الخير».

تابع «عم ربيع» ذلك ليس الموقف الأول لمؤسسة حياة كريمة له، إلا أنها سطَّرت العديد من المواقف، كان من بينها تقديم 50 ألف جنيه له من أجل مساعدته على شراء بضاعة جديدة، إلى جانب تكريم مؤسسة حياة كريمة له، حينما أقدم على مساعدة شباب فلسطيني ليس معه ما يعينه على سداد إيجار شقته، فلم يتردد الأول في مساعدته وذلك عبر إعطائه على قوت يومه، بعد ما حصله طوال اليوم.

عبَّر بائع الفاكهة عم ربيع عن امتنانه لدور «حياة كريمة» في حياته معلقًا على ذلك قائلًا: «مؤسسة محترمة، مهما أشكرهم مش هوفي حقهم، مقابلتهم كويسة، هما أول ما شافوا الفيديو بتاع واقعة إلقاء البرتقال على عربيات القوافل، بعتوا ليا رجالتهم ومن هنا عرفوا مشاكلي وبدأوا يتابعوا معايا وماسابونيش أي لحظة».

مقالات مشابهة

  • «عم ربيع» حياته اتغيرت بعد مساعدة «حياة كريمة» له.. كيف دعمته؟
  • بعد غيابه عن اليورو.. لاعب المنتخب الإنجليزي بن تشيلويل يقضي العطلة بمراكش
  • بعد حادثة تسمم نتيجة تناول حلويات من باتيسري في بيروت.. هذا ما أعلنته وزارة الصحة
  • صدور “عبور للقلب” لإيمان الرفاعي
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • التربية تقرر إضافة 5 درجات على نتائج الدور الاول لطلبة المراحل غير المنتهية – عاجل
  • ما أنسب الأوقات المناسب لإعطاء الطفل حلويات وهل تحتاج الأسنان اللبنية تنظيفاً؟
  • المفتي الرفاعي استقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • شروط حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر.. والفرقة تلتقي الجمهور بمهرجان دقة