صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@04:57:20 GMT

16 فريقاً تتنافس في بطولة خالد بن طناف

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «منار» تتألق في الهيلي و«لهب» بطل «العين مايل» الإمارات تدعو إلى مضاعفة جهود معالجة استخدام حق النقض


وسط حضور جماهيري كبير، شهدت الملاعب الفرعية لنادي بني ياس بالشامخة «ضربة بداية» بطولة خالد بن طناف المنهالي الرمضانية لكرة القدم، ويشارك في المنافسات التي تستمر لمدة 10 أيام 16 فريقاً تم تقسيمها إلى 4 مجموعات، ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.


حضر الافتتاح، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، وخالد بن طناف المنهالي، ووليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين.
وجاءت مواجهات الانطلاقة مثيرة، وأسفرت عن فوز «الغربية» على «سيوف العاصمة» 5-3، فيما تفوق «الاتحاد الرياضي» على «مجموعة العافية» بهدف، وفريق «المخضرمين» على «الميهال» 6-2، و«الزعيم للوساطة العقارية» على «النخبة» 4-1، وتعادل «الشهامة» مع «مركز الدكتور فراس» 2-2، و«سالزبيري» مع «زايد الخير»1-.1
وشهدت انطلاقة أكبر بطولات منطقة بني ياس الرمضانية حضوراً جماهيرياً كبيراً، فضلاً عن المتابعة من العائلات، واستمتع الجميع بأمسية رائعة صاحبت البطولة من الفعاليات المجتمعية والترفيهية والثقافية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات أبوظبي بني ياس الشامخة أحمد ناصر الريسي

إقرأ أيضاً:

بطولة الاتحاد لهوكي الجليد تنطلق 5 أكتوبر في العين

أبوظبي (الاتحاد)
تنطلق يوم السبت 5 أكتوبر المقبل، بطولة الاتحاد لهوكي الجليد رجال وسيدات في نسختها الثالثة، وذلك بعد نجاح البطولة في الأعوام السابقة، بمشاركة 23 فريقاً، وتستمر منافسات البطولة حتى يوم السبت 12 أكتوبر في صالة الهيلي العين، وبتنظيم شركه «توجزر وي كان»، وتحت مظلة الاتحاد الإماراتي للرياضات الشتوية، وبدعم من دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي.
‎ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسة قوية بين الفرق، وذلك لتقارب المستوى الفني، وسوف يزيد حدة المنافسة فيها اختلاف مدارس لعبة هوكي الجليد لكل فريق سعياً للظفر باللقب.
‎وتقام مباريات البطولة التي تستمر لمدة 7 أيام بنظام مجموعتين للرجال ومجموعتين للسيدات، ومن المتوقع إقامة 66 مباراة مختلفة على مدار البطولة.
‎ومن جهته، أكد جمعة محمد الظاهري، الأمين العام للاتحاد، أن ما وصلت إليه الرياضات الشتوية في الإمارات من تقدم يأتي بفضل دعم القيادة الرشيدة المستمر، ومتابعة معالي الدكتور أحمد مبارك المزروعي، رئيس اتحاد الرياضات الشتوية، في تنفيذ الخطط الاستراتيجية لتطوير الرياضات الشتوية، وقال: «تنظيم هذه البطولة يأتي بهدف تطوير لعبة هوكي الجليد، ورفع المستوى الفني للفرق المشاركة من السيدات والرجال، وذلك بالاحتكاك المستمر وخلق بيئة تنافسية للاعبين، متمنياً التوفيق لجميع الفرق في البطولة.
‎وأكد خالد الحبسي، مدير البطولة، أنه تم إكمال كافة الاستعدادات لتنظيم البطولة من كل النواحي الفنية أو اللوجستية أو الإجرائية، وسخر جميع إمكاناته لضمان نجاحها، مثمناً الدعم المستمر للشركة المنظمة واتحاد الرياضات الشتوية وهيئة السياحة، والتي حققت نجاح البطولة وتطورها، بالإضافه إلى منافسات الرجال هذا العام، وأن اللجنة المنظمة تخطط العام المقبل لإضافة بطولة للناشئين ليصبح مهرجاناً سنوياً لهوكي الجليد.
‎وعبرت فاطمة صياح القبيسي، رئيس الشركة المنظمة للحدث، عن سعادتها الغامرة بانطلاق بطولة الاتحاد، مؤكدة أن البطولة سوف يكون لها الدور الكبير في رفع المستوى الفني للاعبي الإمارات، سواء الرجال أو السيدات استعداداً للبطولات المقبلة، متمنية أن تكون البطولة انطلاقة لتحقيق الإنجازات الرياضية في كل موسم.

أخبار ذات صلة «المصارعة» ينظم «اليوم الترفيهي» في العين بنجاح كبير 3 آلاف درهم مقابل «وظيفة وهمية»

مقالات مشابهة

  • الدكتور خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» لـ24.9 مليون خدمة
  • خالد الصاوي يتحدث عن الإدمان والانتحار
  • مصر تحصد 11 ميدالية في بطولة العالم للكونغ فو بسلطنة بروناي
  • الحباري يدعم معسكر أهلي صنعاء استعداداً للمشاركة في بطولة أندية الخليج
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.. جولة ثالثة فاقت التوقعات
  • 23 فريقاً في كأس الاتحاد لهوكي الجليد
  • بطولة الاتحاد لهوكي الجليد تنطلق 5 أكتوبر في العين
  • منتخب الجودو ينتظم في معسكر اليابان
  • الدكتور خالد عبدالغفار يترأس اجتماع الجنة العليا للمؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية البشرية