موقع النيلين:
2024-09-29@11:29:14 GMT

عيساوي: متحرك القيامة

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT


تداعيات معركة الإذاعة ظهرت في تصريحات لخالد سلك الذي أقر بأنه لا مستقبل للدعم السريع في السودان. إضافة لاعتراف المرتزق ربيع بهلاك حميدتي وأخيه وكل قيادات الصف الأول.

وهذا دليل على أن الزواج العرفي بين قحت والدعم انتهى أجله. وتم تمزيق قسيمة العقد لحظة صياح الشعب بعبارة (هنا أمدرمان). وهناك فيديوهات كثيرة لقيادات ميدانية للمرتزقة ظهر بعد معركة الإذاعة تناشد إداراتها الأهلية للتدخل الفوري لدى البرهان لإيجاد مخرج من المحرقة القادمة بالجزيرة.

ولبث الرعب أكثر فأكثر في وسط المرتزقة تم تسمية متحرك تحرير الجزيرة متحرك القيامة. والقيامة تعني نهاية الحياة الدنيا لهؤلاء الأوباش إما بمسيرات الجيش ومشاته. أ

و المقاومة الشعبية التي تنتظر ذلك اليوم بفارق الصبر لأنها حديثة عهد بهمجية المرتزقة معهم. أي: في انتظار السانحة التي بدأت تلوح في الأفق. لرد الصاع صاعين. وخلاصة الأمر نجزم بأن تحرير الجزيرة كالهدف في كرة القدم. أي: في كسر من الثانية. وذلك لانهيار الروح المعنوية للمرتزقة بعد معركة الإذاعة.

د. أحمد عيسى محمود
عيساوي
الجمعة ٢٠٢٤/٣/١٥

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

اتهام مؤدي أغنية "كأس العالم 2010" الشهيرة بالاعتداء الجنسي

قالت هيئة الإذاعة الكندية إن مغني الراب الكندي الصومالي الأصل كنعان الذي أصبحت أغنيته "ويفن فلاج" أو (علم يرفرف) نشيدا لكأس العالم لكرة القدم 2010 اُتهم يوم الخميس بالاعتداء الجنسي في مدينة كيبيك.

ونقلت هيئة الإذاعة الكندية عن وثائق قضائية أن المغني واسمه الحقيقي كينان عبدي وارسامي متهم بالاعتداء جنسيا على امرأة في المدينة في يوليو 2010.

وكانت الضحية المزعومة في العشرينيات من عمرها حينذاك.

ومن المقرر إجراء تحقيق أولي في أبريل 2025.

ووفقما نقلت هيئة الإذاعة الكندية عن محامي المغني، فإن كنعان الذي يعيش في نيويورك يريد محاكمته باللغة الإنجليزية أمام هيئة محلفين.

ومنحت جمعية الملحنين والمؤلفين وناشري الموسيقى في كندا هذا الأسبوع كنعان جائزة تقديرا "للتأثير العالمي والمستمر" لأغنيته الناجحة التي صدرت عام 2009، واختارت شركة كوكاكولا نسخة أعيد توزيعها من الأغنية لتكون نشيدها لكأس العالم 2010، حسبما ذكرت "رويترز".

مقالات مشابهة

  • أنباء عن تحرير مصفاة الجيلي و«الدعم السريع» تؤكد تدمير متحرك الجيش
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ميادة قمر الدين تحكي قصة “الحكامة” التي خلعت ملابسها الداخلية وعلقتها داخل متحرك للدعم السريع وإنصاف مدني تقاطعها: (قولي قلعت لباسها عادي ما فيها حاجة)
  • تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير 154 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • تحرير الخرطوم هو الطريق لتحرير الجزيرة
  • ذوبان نهر يوم القيامة، الكشف عن كارثة جديدة تهدد كوكب الأرض
  • علاء الدينوف يعلن القضاء على عدد كبير من المرتزقة الأجانب في كورسك
  • معركة الخرطوم تحريك أم تحرير؟ (إعادة إنتاج توازن الضعف)
  • اتهام مؤدي أغنية "كأس العالم 2010" الشهيرة بالاعتداء الجنسي
  • اتهام مغني نشيد كأس العالم 2010 بالاعتداء الجنسي
  • رابطة المقاتلين المحترفين تعلن عن اكتمال بطاقة نزالات “معركة العمالقة” التي ستقام بالرياض في 19 أكتوبر