وصل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، محافظة البحيرة ؛ لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الشبابية والرياضية، والمشروعات الاستثمارية، وكان في استقبال السيد الوزير، الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، وبحضور لفيف من القيادات التنفيذية وأعضاء الهيئة البرلمانية بالمحافظة، وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وفور وصوله، افتتح، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ملعب خماسي قانوني بمركز شباب شبرا النونة الشرقية بالبحيرة، مؤكدًا على الاهتمام بتطوير البنية التحتية بمراكز الشباب وكافة المنشآت الشبابية والرياضية على مستوى جميع محافظات الجمهورية، ورصد كافة طلبات واحتياجات المراكز من أعمال التطوير والمضى قدماً فى تنفيذها وفق جدول زمنى محدد لخدمة أبناء مصر من النشء والشباب والمواطنين.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الاهتمام البالغ بتنفيذ حزمة من الأنشطة والبرامج وتطوير المنشآت داخل جميع المحافظات في ضوء توجيهات القيادة السياسية، مبينا أن الوزارة ماضية في التوسع في المشروعات بالمحافظات المختلفة، والتي تلقى إقبالا كبيرا من النشء والشباب.

ووجه الوزير بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظة للعمل علي تخصيص قطعة أرض لمركز شباب شبرا النونة الشرقية، لللعمل علي تكثيف الأنشطة، وفي ضوء اهتمام الوزارة البالغ بتطوير مراكز الشباب فى جميع أنحاء الجمهورية ومنها منشآت محافظة البحيرة، بالتنسيق والتعاون الفعال مع السادة المحافظين؛ لتحقق تلك المراكز  رؤية الوزارة فى تقديم خدماتها للنشء والشباب وخدمة المجتمع كمراكز خدمة مجتمعية.

وأعلن الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، عن مكافأة مالية للمشروع القومي ألف بنت ألف حلم، الذى تنفذه الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية "الإدارة العامة للقاعدة الشعبية"، بالتعاون مع المجلس الثقافى البريطانى، لمساهمته فى تخريج فتيات للأندية والمنتخبات وكذلك نشر كرة القدم النسائية، وعليم الفتيات مهارات كرة القدم من خلال برنامج تدريبي متكامل.

ومن المقرر أن تتضمن جولة السيد الوزير بمحافظة افتتاح عدد من المنشآت وتفقد مجموعة من الأنشطة والفعاليات والمشروعات الإستثمارية المنفذة بمراكز شباب مدينة ايتاي البارود، شبرا النونة الشرقية، مركز شباب الحرية، ومركز شباب دمنهور، بالإضافة إلي حضور مؤتمر النشء (بناء جيل) بحضور ۱۰۰۰ طليع بالمجمع الثقافي بدمنهور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة الدکتور أشرف

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يلتقي سفراء الشباب للسلام لدى الإيسيسكو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالتعاون بين الوزارة والمنظمة ، والتنفيذ المميز لفعاليات المنتدى باذربيجان بمشاركة الوفد الشبابي من الشباب سفراء السلام ، مبيناً  اطلاعه بمخرجات المنتدى ، ومؤكداً على تكثيف التعاون خلال الفترة المقبلة في مجالات عمل المنظمة وكذا فعاليات عام شباب الإيسيسكو 2024 تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
أوضح وزير الشباب والرياضة أن استراتيجية الوزارة تأتي منسجمة مع التوجه الاستراتيجي للإيسيسكو الذي يولي اهتماماً خاصة بالشباب كما يتضح من عام الإيسيسكو للشباب 2023 – 2024 ، مشيراً أن الوزارة والمنظمة تهتمان بإبراز  إبداعات الشباب ، وكذا سماع أصوات الشباب حول القضايا ذات الأهمية .
وفي كلمتها ، قالت الدكتور سالي مبروك :" يتوجه مدير المنظمة الدكتور سالم بن محمد المالك بالتهنئة للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لتجديد ثقة القيادة السياسية في ظل النجاحات والإنجازات المحققة في قطاعي الشباب والرياضة، وتأكيد مدير عام المنظمة على تطوير التعاون بين المنظمة ووزارة الشباب والرياضة خلال الفترة المقبلة وخاصة في مجال بناء قدرات الشباب في صناعة السلام للتأكيد على أهمية ودور الشباب فى بناء مجتمعاتهم ، و مجالات الابتكار والتكنولوجيا .
ووجه الدكتور كريم عبد الباري سفير الشباب للسلام لدى الإيسيسكو  ، الشكر للدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على رعايته للشباب المصري ومبادراتهم وأفكارهم ، موضحاً مخرجات مشاركته في المنتدى في الجلسات وفي ورش العمل المرتبطة بالتنمية المستدامة.
وقامت الدكتورة ساندي سالم سفير الشباب للسلام لدى الإيسيسكو  ، باطلاع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مشاركتها في المنتدى وأنشطتها في مجال التبادل الطلابي ، مشيرة إلى رسالة السيد فريد جايبوف – وزير الشباب والرياضة بجمهورية أذربيجان والتي وجهها للدكتور أشرف صبحي لتعزيز التعاون بين وزارة الشباب والرياضة المصرية ووزارة الشباب والرياضة الاذربيجانية وخاصة في مجال تعزيز دور الشباب للسلام والعمل الإنساني.

مقالات مشابهة

  • طلب إحاطة لإعادة فتح الصالة المغطاة باستاد الإسكندرية
  • شباب الدقهلية تطلق سلسلة من الدورات التدريبية لأعضاء أندية التطوع بميت غمر
  • وزير الرياضة يلتقي سفراء الشباب للسلام لدى الإيسيسكو
  • «شباب القليوبية» تطلق مبادرة لنشر الوعي الديني بمناسبة العام الهجري الجديد
  • رئيس جامعة حلوان يزور وزير الشباب والرياضة لتقديم التهنئة بمناسبة تجديد الثقة
  • وزير الشباب والرياضة: حريصون على تكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب الجامعات
  • صبحي: حريصون على تكثيف الأنشطة والفعاليات لشباب الجامعات
  • وزير الشباب: تشكيل لجنة قانونية لكشف ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت (فيديو)
  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان العديد من المنشآت الرياضية بنادي الطالبية
  • افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر