حيث   تدخلت في اليمن  ضمن تحالف العدوان الذي تقوده السعودية وعملت على ارتكاب المجازر والجرائم الوحشية والتي راح ضحيتها الالاف من المواطنين الابرياء .. الا انها وبعد تلقيها ضربة موجعة على يد القوات المسلحة اليمنية وتكبدها خسائر فادحة في الارواح والعتاد ولجأت الى انشاء تشكيلات مسلحة موالية لها بمسميات مختلفة في المناطق الجنوبية المحتلة ودعمها بالمال والسلاح لتغذية الصراعات والاقتتال  اضافة الى تجنيد المرتزقة الاجانب واستخدامهم في جرائمها باليمن  من جرائم الاغتيال التي طالت ائمة مساجد وقاده عسكريين وامنيين وشخصيات اجتماعية ومواطنين  … ولازالت دولة الاحتلال الامارات مستمرة في خططها ومؤامراتها المستهدفة لليمن وشعبه.

 وكشفت مصادر استخباراتية عن إنشاء الإمارات وحدة جديدة من المرتزقة الأجانب تمهيدا لنشرهم في اليمن ..  وقالت صحيفة (إنتلجنس أونلاين) الفرنسية، المتخصصة في الاستخبارات، إن " عضوا سابقاً في القوات الخاصة الفرنسية يعمل على إنشاء وحدة نخبة جديدة للإمارات تضم نحو 3000 مرتزقًا أجنبيًا سيتم نشرهم في اليمن والصومال ".

يذكر ان الامارات سبق واستأجرت قوة  من المرتزقة الأجانب لتنفيذ اغتيالات في عدن جنوبي اليمن ، استهدفت قيادات في حزب الإصلاح وعسكريين وأمنيين مناوئين لأبوظبي.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

القوات الروسية تسيطر على قرية جديدة شرق أوكرانيا

سيطرت القوات الروسية على قرية جديدة في منطقة دونيتسك بشرق أوكرانيا.
وتمكنت وحدات من مجموعة المركز الروسية من السيطرة على قرية سوكول (سوكيل بالأوكرانية).حرب روسيا وأوكرانياوتقع على بعد حوالي 30 كيلو مترا شمال غرب دونيتسك، بحسب ما أعلنته وزارة الدفاع الروسية.
أخبار متعلقة "الدفاع الروسية" تسقط مقاتلة و119 مسيرة أوكرانيةبقنابل انزلاقية.. روسيا تقصف منطقة سكنية بخاركيفتوعدت بالرد.. روسيا تتهم أمريكا بالتورط في الهجوم على "القرم"ولم يعلق الجانب الأوكراني على ذلك، فيما تقع القرية، إلى الشرق من بوكروفسك، وينظر إليها على أنها الهدف المحتمل للتقدم الروسي.
وتتقدم القوات الروسية على طول الجبهة منذ سقوط مدينة أفدييفكا الأوكرانية في ضواحي مدينة دونيتسك في فبراير الماضي.

مقالات مشابهة

  • القوات الروسية تسيطر على قرية جديدة شرق أوكرانيا
  • الجيش الأمريكي ينشر صورًا تؤكد مشاركة السعودية في العدوان على اليمن
  • غازي ألماس لـ "الفجر": الإعلام الجنوبي فضح جرائم الحوثي.. والاعتراف الدولي بنقابة الصحفيين الجنوبيين باليمن مسألة وقت (حوار)
  • شاومي تسلم أكثر من 10 آلاف وحدة من SU7 في يونيو
  • المرتزقة والعملاء.. سلاح الاحتلال السري في قطاع غزة
  • رئيس جامعة سوهاج: هناك إنجازات كبرى في ملف التعليم العالي وكليات جديدة ستضاف للجامعة
  • برلماني يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتهاء مهلة تقنين وضع الأجانب الموجودين في مصر
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ59 على التوالي
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير زورقين مسيرين وموقعي رادار للحوثيين باليمن
  • مصانع يستكملها كامل الوزير في خطة النقل بالحكومة الجديدة.. توفر آلاف فرص العمل