حلت الفنانة نانسي عجرم، ضيفة أمس الجمعة على برنامج “ بودكاست Big Time ”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب المذاع على شاشة mbc مصر، وتحدثت عن وزنها الحقيقي الذي وصل إلى 50 كيلو وحفاظها على وزنها مع ممارسة الرياضة. 

نانسي عجرم تكشف وزنها الحقيقي ووجبة الإفطار الصحية 

 

وأوضحت نانسي عجرم خلال برنامج “ بودكاست big tim أنها تحرص على تناول وجبة خفيفة في الإفطار يوميًا من الفول المدمس والبيض ‏والخبز، وخمن الاعلامي عمرو أديب وزن نانسي عجرم، قائلًا50 كيلو جرامًا، لترد:"كيف عرفت؟" ليعلق ساخرًا: “في بني آدم وزنه ‏‏50 كيلو يا ناس، دا إحنا بناكلهم عادي!”.

نانسي عجرم تكشف نظامها الغذائي 

 

وتابعت: "أنا بحب الأكل وبأكل لكن بمارس رياضة، الأكل لذة من لذات الحياة، وبحب أذوق من كل شيء وبحب ‏الطبخ"، مضيفة أنها ببعض الأحيان لا تتناول وجبه العشاء.‏

 

وأوضحت أن الحلويات ليست ضمن قائمة اهتماماتها الرئيسية، حيث تفضل تناول الأكلات المالحة‎.‎

السن الحقيقي للفنانة نانسي عجرم 

 

كما كشفت المطربة نانسي عجرم عن سنها الحقيقي وهو  الأربعين، قائلة:“ كل السنوات قبل الأربعين تحضير لهذا العمر، وانا احب تفكيري وتطلعاتي واشعر اني اراها بطريقة أحلى، وانا اعيش الحياة بظروفها واختبراتها وايامها واستفيد من كل لحظة وكل شئ يصنع مني نانسي التي احبها، واشعر بتغيير حلو”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نانسى عجرم الحلوي رياضة نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها التريند.. تعرف على سعر اطلالة نانسي عجرم في ليلة وردة الجزائرية

تصدرت اسم النجمة اللبنانية نانسي عجرم تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول ظهورها بحفل ليلة وردة في الرياض. 


 

حيث شاركت  نانسي عجرم بصور من حفل “ليلة وردة الجزائرية” الذي أُقيم مساء أمس الخميس في جدة، برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، احتفاءً بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بتعليق قالت فيها: “شكرًا المستشار تركي آل الشيخ وشكرًا لهيئة الترفيه التي غيرت معالم الفن في عالمنا ووطننا العربي”.

تعليقات الجمهور على منشور نانسي عجرم

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 

 

سعر فستان نانسي عجرم

ارتدت نانسي عجرم في الحفل فستانًا أسود، مصمم من الدانتيل والسكوين، بتصميم لبناني من توقيع إيلي صعب، ويصل سعره إلى 443 ألف جنيه مصري.



 

تركي آل الشيخ يدخل نانسي عجرم لعالم السينما
 

وفي سياق منفصل، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مشروع فيلم سينمائي يجمع بين الهضبة ونانسي في أول تجاربها في التمثيل، خلال الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 بالرياض. 

 

آخر أعمال نانسي عجرم 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نانسي عجرم أغنية مقسوم، والتي جاءت من فيلم للفنانة ليلى عبوي ويحمل نفس اسم الأغنية، وحازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على سعر اطلالة نانسي عجرم في ليلة وردة الجزائرية
  • تفاصيل حفل «ليلة وردة» بـ موسم جدة.. عبير نعمة تغني «وحشتوني»
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"
  • شاهد شيماء سيف بعد ما خست.. ماذا فعلت لخسارة وزنها 50 كيلو؟
  • نانسي عجرم تشوق جمهورها لأحدث أغانيها (شاهد)
  • 7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية
  • نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية "من نظرة"
  • نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أغانيها
  • «من نظرة».. نانسي عجرم تكشف عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية