حريق استوديو الأهرام.. أصيب 12 شخصًا جراء الحريق الذي التهم محتويات استوديو الأهرام والعقارات المجاورة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وشملت قائمة المصابون كل من: فاطمة عبد العال علي، 75 سنة، سمية عبد العال عبد الموجود 53 سنة، سمير تركي جودة، 38 سنة، هاني إبراهيم إبراهيم حافظ 42 سنة، عبد الرحمن رمضان محمد 27 سنة، محمد عصام محمد 21 سنة، ومحمد أحمد فتحي 22 سنة، فريدة أحمد زايد 17 سنة، وجميعهم مصابين بحالات اختناق جرى نقلهم إلى مستشفى أم المصريين لتلقي العلاج اللازم.

أسماء المصابين في حريق استوديو الأهرام

وأصيب أيضًا كل من: أحمد سيد جودة 45 سنة، مصاب بخلع بالكتف الأيمن، مرتاح السيد أبو السعود، مصاب بجرح بالرأس طوله 5 سم، رجب شحاتة محمد، مصاب بكسر بالساق اليمنى، على سيد رمضان 30 سنة، مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقري، جرى نقلهم إلى مستشفى الهرم للعلاج.

ديكورات استوديو الأهرام قبل الحريقبلاغ بحريق استوديو الأهرام

كان اللواء حازم فاروق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، قد تلقى بلاغا من إدارة شرطة النجدة باندلاع حريق هائل في لوكيشن تصوير أحد الأعمال الدرامية المعروضة خلال شهر رمضان الجاري.

انتقال القيادات الأمنية إلى موقع حريق استوديو الأهرام

بدوره دفع مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الحماية المدنية بالجيزة، مدعومين بـ10 سيارات إطفاء وخزانات مياه استراتيجية، وتم فصل التيار الكهربائي والغاز - المرافق- عن المنطقة، لحين الانتهاء من عمليات السيطرة على الحريق، فيما انتقل اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء أحمد راشد إلى موقع الحريق.

حريق استديو الأهرامالمعاينة ترجح ماس كهربائي السبب في نشوب حريق استوديو الأهرام

وحاصر رجال الحماية المدنية بالجيزة، ألسنة اللهب داخل استديو الأهرام بعد ما يقرب من 120 دقيقة، دون وقوع خسائر بشرية، بينما قدرت الخسائر المادية بالملايين، حيث تفحم محتويات استوديو بالكامل، وجرى تنفيذ عمليات التبريد لمنع تجدد النيران مرة آخرى، ورجحت المعاينة الأولية أن ماس كهربائي السبب في نشوب الحريق.

اقرأ أيضاًاليوم.. نظر دعوى كريم عبيد ضد وزير الرياضة لعدم تنفيذه حكم قضائي

اليوم.. نظر محاكمة متهم في قضية «أحداث عنف الطالبية»

التفاصيل الكاملة لمحاولة السيطرة على حريق استوديو الأهرام بالجيزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حريق استوديو الأهرام استوديو الأهرام حريق في استوديو الأهرام حریق استودیو الأهرام المدنیة بالجیزة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص إثر حريق منزله بحدائق الأهرام

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل عقار بمنطقة حدائق الأهرام في الجيزة، وتمت السيطرة عليه بالنجاح، ونتج عن الحريق مصرع شخص.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بتصاعد أدخنة كثيفة ونشوب حريق داخل عقار بمنطقة حدائق الأهرام في الجيزة، نتيجة ماس كهربائي.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه بنجاح، وأسفر الحريق عن مصرع شخص.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص إثر حريق منزله بحدائق الأهرام
  • جهود أمنية مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شاب وسط القمامة بالجيزة
  • بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في حريق جراج امتد لعقار بحدائق الأهرام
  • فحص كاميرات المراقبة في محيط حريق جراج بحدائق الأهرام
  • مصرع شخص إثر حريق جراج فى حدائق الأهرام
  • تأجيل الحكم على المتهمين في قضية حريق استوديو الأهرام لـ١٠ يوليو
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين في قضية «حريق ستوديو الأهرام»
  • تأجيل محاكمة المتهمين فى حادث حريق ستوديو الأهرام لجلسة 10 يونيو
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين في حريق ستوديو الأهرام
  • إصابة مواطن بحروق بسبب نشوب حريق بشقة سكنية بالفيوم