بوابة الوفد:
2024-07-06@11:08:01 GMT

شهد الشواربي: الفوز بالدوري جاء عن جدارة

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

أبدت شهد الشواربي، لاعبة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلى سعادتها البالغة بتحقيق لقب بطولة الدوري والفوز على فريق الزمالك الجمعة في الجولة الأخيرة لمنافسات البطولة.

إقرأ أيضًا..

محمد عادل: تتويج الأهلي بدوري اليد للسيدات دافع قوي قبل بطولتي إفريقيا


 
وقالت شهد إن الجهاز الفني بقيادة الكابتن محمد عادل طالبهن بالفوز في جميع المباريات والتركيز على ضرورة حسم اللقب قبل نهاية مباريات الدوري، وهو ما تحقق بالفعل بعد الفوز باللقب قبل مباراتين من ختام المسابقة.

وأضافت شهد أن المنافسة هذا الموسم كانت قوية للغاية بعد تدعيم جميع الفرق بأفضل العناصر، وأن مستوى معظم الفرق متقارب، ولكن خبرات الأهلي حسمت اللقب.

ووجهت شهد الشكر إلى مجلس إدارة النادي، بقيادة الكابتن محمود الخطيب، لدعمه الفريق  بشكل كبير في كل المباريات السابقة ودورهم الكبير مع جميع فرق النادي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي سيدات يد الأهلي الزمالك دوري اليد

إقرأ أيضاً:

طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، نظيره الاتحاد السكندري، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «جهاز الرياضة العسكري».

طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مباراة اليوم أمام طلائع الجيش، وهو يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 37 نقطة من 28 مباراة خاضهم الفريق السكندري في المسابقة حتى الآن، بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، وتلقى الفريق الهزيمة في 9 مباريات.

بينما يحتل فريق طلائع الجيش، قبل مواجهة الاتحاد السكندري اليوم، المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 34 نقطة من 27 مباراة، بواقع 8 انتصارات، وتعادل في 10 مباريات، وتلقى 9 هزائم.

موعد مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وتقام مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري، مساء اليوم الخميس، الموافق 4 من شهر يوليو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «جهاز الرياضة العسكري».

وتنطلق مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • القنوات الناقلة لمباراة زد والبنك الأهلي بالدوري
  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • الفوز الـ 11 تواليًا.. الأهلي يواصل انتصاراته بالدوري برباعية أمام الداخلية
  • أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في لقاء الجولة 29 بالدوري
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية يلا شوت في الدوري المصري
  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • الأهلي يُنهي استعداداته الليلة لملاقاة الداخلية بالدوري