يبحث فريق أرسنال الإنجليزي عن تعاقدات رفيعة المستوى للموسم المقبل، وأحد الأسماء التي يتردد صداها بقوة هو إبراهيم دياز، لاعب خط الوسط الهحومي في ريال مدريد. وفقًا لـ OK Diario، فإن الجانرز سيكونون على استعداد لدفع مبلغ قياسي قدره 70 مليون يورو للحصول على خدمات دياز,

اهتمام أرسنال بإبراهيم دياز ليس جديدًا، حيث أن مدرب الأرسنالميكيل أرتيتا يعرف اللاعب عن كثب منذ فترة وجوده في مانشستر سيتي.

في ذلك الوقت بالتحديد، أتيحت لأرتيتا، كمساعد لبيب جوارديولا، الفرصة للعمل مع إبراهيم والتعرف على إمكاناته الهائلة. على الرغم من أن الفترة التي قضاها في السيتيعرفت مشاركة ديازبعدد دقائق محدود في الفريق الأول، إلا أن موهبة لاعب خط الوسط جذبت دائمًا انتباه المدرب الإسباني.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

مات مديوناً بـ500 مليون دولار.. 65 دائناً رفعوا مطالبات ضد مايكل جاكسون

متابعة بتجــرد: كشفت وثائق قضائية جديدة أن نجم البوب مايكل جاكسون تراكمت عليه ديون تزيد قيمتها عن نصف مليار دولار بعد وفاته في عام 2009.

وقد أظهر المنفذان الرسميان لوصية جاكسون، المحامي جون برانكا والمدير التنفيذي لشركة “A&R” جون ماكلين، في 21 حزيران، بعض التفاصيل حول الموارد المالية المتأزمة التي كان يعاني منها عند وفاته، عبر وثيقة في المحكمة العليا بلوس أنجلوس سردت أن “أهم ممتلكات جاكسون كانت خاضعة لأكثر من 500 مليون دولار من الديون والمطالبات، مع تراكم بعض الديون بفوائد مرتفعة للغاية”.
ووفقاً للوثيقة التي أوردتها مجلة “People” في وقت سابق، كان جاكسون مديناً بنحو 40 مليون دولار لمتعهد الجولات الموسيقية “AEG”. ورفع 65 دائناً مطالبات ضد المغني بعد وفاته، مما أدى إلى المزيد من الدعاوى القضائية ضده.

وقبل أن يقدم المنفذان طلبهما الأخير إلى المحكمة، كشف المحاسب العام ويليام أكرمان، الذي أدلى بشهادته نيابةً عن “AEG” في 2013، بعض المصاريف المالية الخاصة بجاكسون، فقال إن “جاكسون أنفق مبالغ باهظة على المجوهرات، بالإضافة إلى شراء الأعمال الفنية والأثاث والهدايا والتبرع بالمال للأعمال الخيرية”، بحسب صحيفة “لوس أنجلوس تايمز”.
وقال أكرمان: “لقد كان مفلساً”.

توفي جاكسون في 25 يونيو 2009 عن عمر ناهز الـ50 عاماً قبل فترة وجيزة من جولته الموسيقية “This Is It”، التي كان من المقرر أن تشمل مدناً مثل لندن وباريس ونيويورك ومومباي. فتناول جرعة مميتة من مخدر “البروبوفول” الجراحي القوي من طبيبه الخاص، كونراد موراي، الذي أدين لاحقاً بتهمة القتل غير العمد وحُكم عليه بالسجن لمدة أربع سنوات.

جنى جاكسون مئات الملايين من الدولارات خلال الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي بصفته مؤلفاً لبعض الألبومات الأكثر مبيعاً على الإطلاق، إلى جانب جولات موسيقية مبهرة ملأت الملاعب حول العالم. وكان قد اشترى “كتالوغ” أغاني فرقة “‘Beatles” مقابل 47.5 مليون دولار في عام 1985، وباعه لاحقاً لشركة “Sony/ATV Music” مقابل حصة 50% من الشركة. ثم أعادت سوني شراء الحصة مقابل 750 مليون دولار في عام 2016.

main 2024-06-30 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • مات مديوناً بـ500 مليون دولار.. 65 دائناً رفعوا مطالبات ضد مايكل جاكسون
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • الأهلي ينافس الهلال في التعاقد مع توماس بارتي
  • محمد النني يستعد لحسم مستقبله منتظرًا عروضًا تركية وسعودية 
  • «الأسود الثلاثة» يخشى «سيناريو 2016» في «يورو 2024»!
  • باريلا يقترب من دوري روشن
  • ميركاتو 2024.. أرسنال يخطط لتغييرات كبيرة في صفوفه
  • اللواء ابراهيم عرض ونجاة رشدي لمستجدات ملف النازحين
  • أرسنال يحسم أولي صفقاته الصيفية