#سواليف

شنت #طائرات_حربية إسرائيلية سلسلة #غارات شمال #مخيم_النصيرات وسط قطاع #غزة.

وارتكب #جيش_الاحتلال الإسرائيلي مجازر جديدة في قطاع غزة خلال الليلة وفجر اليوم السبت خلفت عشرات الشهداء معظمهم من النساء والأطفال.

وكان المكتب الإعلامي الحكومي في غزة أفاد في وقت سابق اليوم بارتكاب جيش الاحتلال مجزرة عندما قصف منزلا بالمخيم الجديد بالنصيرات وسط القطاع يعود لعائلة الطباطيبي، مما أدى لاستشهاد 36 فلسطينيا معظمهم أطفال ونساء.

مقالات ذات صلة انخفاض أسعار الذهب محليا 2024/03/16

وقد تكدست جثامين عدد كبير من #الشهداء من عائلة الطباطيبي بمستشفى شهداء الأقصى جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدف منزلهم في مخيم النصيرات فجر اليوم.

????- شهداء عائلة الطباطيبي بعد قصف جيش الاحتلال منزلهم في مخيم النصيرات وسط قطاع #غزة الليلة الماضية pic.twitter.com/wj2QRg6ZHK

— عربي بوست (@arabic_post) March 16, 2024

هؤلاء كلهم من عائلة واحدة.. 36 شهيداً قتلهم الاحتلال الإسرائيلي هذا المساء بقصف منزلهم في مخيم النصيرات بغزة#GazaGenocide‌ #GazaHolocasut pic.twitter.com/LaVtteRuQr

— قتيبة ياسين (@k7ybnd99) March 16, 2024

#شاهد | عند وقت السحور… الاحتــ.ــلال يرتكب مجــزرة في مخيم النصيرات pic.twitter.com/8dDJg1OsOB

— المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) March 16, 2024

كانوا مثلكم , يستعدون قبل دقائق للسحور لصيام رمضان , ولكنهم بثواني معدودة رحلوا إلى أعدل العادلين … بعدما قصفتهم طائرات الاحتلال الإسرائيلي في مُخيم النصيرات وسط قطاع غزة قبل قليل , 36 شهيداً أغلبهم من الأطفال والنساء الحوامل . "هذا هو بنك الأهداف الإسرائيلي". ???????? pic.twitter.com/sEX7WiHfwa

— غزة الآن – Gaza Now (@nowgnna) March 16, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف طائرات حربية غارات مخيم النصيرات غزة جيش الاحتلال الشهداء غزة شاهد فی مخیم النصیرات النصیرات وسط pic twitter com

إقرأ أيضاً:

شاهد.. سرايا القدس توقع أفرادا من قوة إسرائيلية في كمين بحي الشجاعية

عرضت سرايا القدس -الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي– مشاهد قالت إنها من عملية الإجهاز على قوة إسرائيلية داخل مبنى به فوهة نفق في كمين معد مسبقا بحي الشجاعية شرق غزة وسط القطاع.

وتحت عنوان "مما سمح بنشره"، قالت سرايا القدس إن مقاتليها تمكنوا مساء يوم الجمعة (2024/6/28) من الإجهاز على قوة إسرائيلية تم استدراجها داخل منزل به فوهة نفق ثم تفخيخها بعدد من العبوات الشديدة الانفجار.

وأضافت أنه تم تفخيخ المنزل بصاروخ طائرة "إف-16" أطلقه الاحتلال الإسرائيلي على المواطنين الآمنين ولم ينفجر، مشيرة إلى أن مهندسيها عملوا على إعادة استخدامه وتفعليه وتفجيره بالقوة في حي الشجاعية.

وظهر في الفيديو الذي بثته كتائب القسام، مقاتلون وهم يثبتون كاميرا مقابل منطقة الكمين، وتشريك صاروخ أطلقته الطائرات الحربية الإسرائيلية ولم ينفجر.

كما أظهرت المشاهد تموضع عدد من آليات وجنود الاحتلال الإسرائيلي خلف السواتر الترابية، والمنزل الذي بداخله فوهة نفق وتم تفخيخه مسبقا.

وأعلنت سرايا القدس في وقت سابق أن مقاتليها تمكنوا من قنص جندي إسرائيلي في المعارك الدائرة بحي الشجاعية، وقالت أيضا إنهم قصفوا بوابل من قذائف الهاون النظامي تمركزات الاحتلال في محور التقدم بحي الشجاعية.

يذكر أن الجيش الإسرائيلي كثف القصف المدفعي والجوي على حي الشجاعية، وتفيد التقارير بأنه قام بتفجير وتدمير مئات المنازل، مما أسفر عن خسائر كبيرة بين السكان المحاصرين داخل الحي.

مقالات مشابهة

  • طائرات حربية إسرائيلية تشن غارات جوية على مدينة غزة
  • تعذيب وتنكيل.. شهادات مفزعة لأسرى من غزة أفرج عنهم الاحتلال (شاهد)
  • كمائن بقنابل إسرائيلية.. هكذا تعيد المقاومة تدوير الذخائر غير المنفجرة (شاهد)
  • غارات إسرائيلية على منازل في جنوب لبنان .. والاحتلال يزعم أنها لحزب الله
  • شاهد.. سرايا القدس توقع أفرادا من قوة إسرائيلية في كمين بحي الشجاعية
  • حزب الله يدك مواقع إسرائيلية بالصواريخ.. والاحتلال يشن غارات على لبنان (شاهد)
  • ‏هيئة البث: استهداف قائد كتيبة طولكرم بغارة إسرائيلية على مخيم نور شمس
  • استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • قتلى وجرحى بقصف إسرائيلي على قطاع غزة وحالات تسمم بين الأطفال جراء تناولهم أوراق الشجر
  • طيران الاحتلال الاسرائيلي يستهدف منزلًا في مخيم المغازي وسط قطاع غزة