تضمن مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5 مفاجأة كادت تورط الدكتور ياسين الذي يجسد شخصيته الفنان أمير كرارة ضمن الأحداث التي تُعرض عبر قناة ON في تمام الساعة التاسعة مساء.

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5.. الشرطة تصل لأمير كرارة

شهد مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 5 غدر فاروق الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد رزق، بالدكتور ياسين وإبلاغ الشرطة عنه لكي يلقوا القبض عليه.

ظهر الدكتور ياسين في مشهد مع سامية حلويات ومعه ابنته حبيبة التي ذهب لكي يسلمها لوالدتها التي تجسد شخصيتها الفنانة إيناس كامل ولكنه حاول أن يكون حريصا فجعل رجل آخر يقوم بهذه المهمة وعندما ذهب ليسلم حبيبة إلى والدتها جرى إلقاء القبض عليه.

وفي هذه اللحظة فر الدكتور ياسين هاربا ومعه سامية حلويات واتصل بطليقته يعاتبها عن إبلاغها للشرطة لكنها أخبرته أنها لم تفعل هذا الأمر، لكن طليقها أخبر فاروق أنه هو من أبلغ الشرطة عنه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل بیت الرفاعی الحلقة 5

إقرأ أيضاً:

بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"

تصدر مسلسل برغم القانون محرك البحث عبر موقع "جوجل"، وذلك بعد عرض الحلقة الـ13 أمس على منصة Watch it والتي دارت أحداثها عن اختطاف أكرم لابناء ليلى إيمان العاصي، وحبسها بسبب اقتحامها لفيلا “خالد” شادي مقار، ولكن شقيقتها انقذتها حيث أجبرته على التنزال عن المحضر الذي حرره ضدها بعدما مزقت ملابسها واستعانت بالجيران بهدف التحرش بها، وبالفعل خرجت شقيقتها من الحبس، كما اكتشف “ياسر” وليد فواز أن زوجته “فاتن” رحاب الجمل سرقته، كما اعتقد أنها خانته مع خالد فقام بضربها إلى أن سقطت مغشية عليها وتركها وهرب بأمواله. 


أبطال وصناع مسلسل "برغم القانون"

 

ومسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

 

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون على شاشة ON


وسوف يتم عرض مسلسل "برغم القانون عبر شاشتي قناة ON وON drama من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع.

ويذاع مسلسل برغم القانون على شاشة قناة ONE في السابعة والنصف مساءً، ويعاد بواقع مرتين الأولى في الواحدة والربع صباحًا، ويعاد مرة أخرى في الحادية عشر والنصف من صباح اليوم التالي.

مقالات مشابهة

  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • أمير كرارة يبدأ تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد «الشاطر»
  • بهذه الطريقة.. محمد إمام يدعم لبنان
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • بهذه الطريقة.. الأهلي يدعم لاعبيه بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها