يسعى عدد كبير من المشتركين في خدمات شركات مياه الشرب والصرف الصحي لمعرفة الآليات التي وفرتها الشركة القابضة والشركات التابعة لها بالمحافظات للإبلاغ عن قراءات عداد المياه عن استهلاك شهر مارس الجاري 2024، وذلك لمستخدمي العدادات الميكانيكية والتقليدية القديمة، لتفادي مشكلة عدم مرور قارئ العداد الدوري.

طرق الإبلاغ عن قيمة استهلاك المياه عن شهر مارس

وأوضحت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عبر منشور على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، طرق الإبلاغ عن قيمة استهلاك المياه عن شهر مارس 2024 إلكترونيًا، لافتة إلى استحداث عدد من الوسائل التي تمكن المشتركين من الإبلاغ عن قراءات عدادات المياه للتيسير على المواطنين، وهذه التطبيقات هي:

تطبيق قراءتي

وهو تطبيق يعتمد على توصيل القراءة الحقيقية والفعلية لكل اشتراكات العملاء بكل أنحاء المحافظات، لتفادي التراكمات التي تحدث من خلال عدم التواجد أو مرور القارئ في توقيتات غير مناسبة للمشترك، ويتيح تسجيل أكثر من عداد للعميل، إضافة إلى الاستعلام عن آخر قراءة أدخلها العميل، ويمكن تحميل التطبيق عبر متجري «جوجل» و«آبل».

الموقع الإلكتروني للشركة القابضة

يمكن للمشترك الإبلاغ عن قراءات عدادات المياه لاستهلاك شهر مارس الجاري 2024، من خلال الموقع الإلكتروني للشركة القابضة من خلال الرابط https://www.hcww.com.eg/.

الموقع الإلكتروني للبوابة التجارية

ويمكن للمشترك الإبلاغ عن قراءات عدادات المياه لاستهلاك شهر مارس 2024 من خلال الموقع الإلكتروني للبوابة التجارية الإلكترونية https://www.hcww.com.eg/.

الاتصال بالخط الساخن

وأشارت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إلى أنّه يمكن الاتصال بالخط الساخن للشركة القابضة للمياه 125، أو الإبلاغ عن قراءة عداد المياه عبر سيارات خدمة العملاء المتنقلة أو مراكز خدمة العملاء بالشركات التابع لها المستهلك، كما يمكن تسجيلها على ماكينة الـ«pos» في أثناء تحصيل الفاتورة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خدمة العملاء الخط الساخن عداد المياه فاتورة المياه مياه الشرب الصرف الصحي الموقع الإلكتروني تطبيق قراءتي الموقع الإلکترونی الإبلاغ عن المیاه عن من خلال

إقرأ أيضاً:

عاجل| "اللقب أهلاوي".. مفاجأة نارية في حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي

ازداد الجدل في الساعات الأخيرة حول موقف نادي الزمالك من الحصول على رخصة الأندية المحترفة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، للمشاركة في بطولاته بدءًا من الموسم الجديد. يعد الحصول على هذه الرخصة شرطًا أساسيًا من «كاف» للأندية الراغبة في المشاركة في بطولاته القارية.

أزمة الزمالك بشأن رخصة الأندية الإفريقية

نادي الزمالك لم يحصل بعد على رخصة الأندية الإفريقية من «كاف» ولم يتمكن من تجديدها في الفترة الماضية بسبب وجود حكم نهائي ضده في قضية لاعبه السابق المغربي خالد بوطيب. صدر الحكم من المحكمة الفيدرالية السويسرية بتاريخ 18 مارس 2024، مما يهدد مشاركة الزمالك في بطولة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، وأيضًا في بطولة الكونفدرالية للموسم المقبل، التي تأهل إليها بصفته حامل لقب النسخة الأخيرة.

نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يضم أول صفقات الصيف وكولر يرفض عودة المعار.. القندوسي يتحرك قانونيًا عاجل| "تم التوقيع الرسمي".. الأهلي يضم أول صفقات الصيف لمدة موسم

يواجه الزمالك خطر الاستبعاد من بطولات «كاف» وفقًا للائحة تراخيص الأندية التي تنص على أن: "أي أحكام نهائية ضد الأندية حتى تاريخ 31 مارس 2024، ولم يتم تسديدها بالكامل أو إبرام اتفاقية تسوية حتى 31 مايو 2024، سيجري حرمان النادي من الحصول على رخصة الأندية للمشاركة في مسابقات كاف للأندية موسم 2024-2025".

وبناءً على موسم الترخيص الخاص بالأندية الذي يحدده «كاف» من بداية الموسم لنهايته في العام التالي، إذا لم يحصل الزمالك على رخصة الأندية قبل الموعد المحدد، فلن يتمكن من المشاركة بشكل رسمي في مباراة السوبر أمام الأهلي وأيضًا في مسابقة الكونفدرالية.

بالنظر في المستند المتداول بشأن قضية «بوطيب» والذي يحمل تاريخ 24 أبريل 2024، فإنه يندرج تحت مسمى «إخطار إيقاع العواقب» ويكون بناءً على طلب من الدائن (اللاعب المغربي في هذه الحالة) بإيقاف القيد لحين السداد. هذا المستند لا يؤثر على تحديد الأثر القانوني لحكم المحكمة الفيدرالية السويسرية أو حكم محكمة التحكيم الرياضية (كاس)، والخاص بموعد إخطار الزمالك برفض طعنه في هذه القضية والذي تم في 18 مارس 2024.

مقالات مشابهة

  • عاجل:- حقيقة تخصيص أرقام للإبلاغ عن انقطاع الكهرباء وموعد وقف تخفيف الأحمال في 2024
  • قراءات سياسية تلخص المشهد العام.. هل يحتمل لبنان حربا جديدة مع إسرائيل؟
  • سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 10 مارس 2024
  • "البيئة" تستعرض نموذجًا لتطوير إدارة المياه وتأثيرها على استهلاك الطاقة وإنتاج الغذاء
  • “البيئة” تستعرض نموذجًا متكاملًا لتطوير إدارة المياه وتأثيرها على استهلاك الطاقة وإنتاج الغذاء
  • كيفية تجديد تصريح العمل إلكترونيا
  • آلية الاستعلام عن وجود استئناف بالقضايا إلكترونيا
  • لتجاوز أزمة تخفيف الأحمال.. «الكهرباء» تناشد المواطنين الإبلاغ عن سارقي التيار
  • عاجل| "اللقب أهلاوي".. مفاجأة نارية في حرمان الزمالك من المشاركة في السوبر الأفريقي
  • لتقليل فاتورة الكهرباء.. «حيل مباحة» للتحكم في استهلاك سخان المياه