تعادل النصر السعودي دون أهداف مع باريس سان جيرمان في مباراة ودية لكرة القدم في اليابان شهدت مشاركة كريستيانو رونالدو وجلوس نيمار على مقاعد البدلاء اليوم الثلاثاء في أولى مباريات الاخير في جولته الآسيوية الإعدادية للموسم الجديد، في غياب نجمه وهدافه كيليان مبابي المستبعد من التشكيلة.

أخبار متعلقة

تقارير: تشيلسي يتواصل مع النصر السعودي لبيع حكيم زياش

إعلامي سعودي يكشف مفاجأة بشأن عرض النصر لضم محمد الشناوي

اجتماع حاسم اليوم لانتقال ماني الى النصر السعودي

وشارك رونالدو، في التشكيلة الأساسية وحاول أكثر من مرة هز الشباك وكان قريبا عندما تلقى كرة عرضية من الجانب الأيسر من عبدالرحمن غريب وسددها مباشرة في المرمى، لكن جيانلويجي دوناروما حارس سان جيرمان أنفذ المحاولة ببراعة.

وسدد رونالدو، أيضا ركلة خلفية مزدوجة لكنها جاءت خارج المرمى. وقدم مارسيلو بروزوفيتش لاعب النصر الجديد عرضا قويا وكاد أن يسجل بعدما توغل من منتصف الملعب لكنه سدد كرة أبعدها الدفاع.

واكتفى نيمار مهاجم سان جيرمان بالجلوس على مقاعد البدلاء في مباراة خاضها العملاق الفرنسي دون وجود الثلاثي الهجومي الشهير.

وانتقل ليونيل ميسي، إلى إنتر ميامي الأمريكي، وقرر سان جيرمان استبعاد كيليان مبابي من معسكر اليابان بسبب إصراره على الرحيل بعد موسم واحد وعدم تمديد تعاقده الحالي

النصر البسعودى باريس سان جيرمان ورنالدو رونالدو مبابى مبابى ونيمار يحتفلان بأحد أهداف باريس سان جيرمان

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين باريس سان جيرمان رونالدو مبابى زي النهاردة باریس سان جیرمان النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي

يقترب نجم فريق النصر السعودي من الرحيل عن صفوف النادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري وخوض تجربة جديدة في الدوري التركي بعد تلقيه عرضًا مغريًا.

الفارو موراتا يتلقي عرضين من الدوري السعودي مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي

وقال الصحفي رودي غاليتي أن النجم البرازيلي اليكس تيليس تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري التركي للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد تألقه بقميص النصر في الفترة الأخيرة.

وأشار غاليتي إل أن اللاعب يُفكر في قبول العرض المقدم له وخوض تجربة جديدة في تركيا، نظرًا لقوة الدوري هناك وصعوبة المنافسة وتواجد عددا من النجوم المميزين هناك.

الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات

توصلت إدارة نادي الاتحاد لاتفاق شبه نهائي من النجم الدولي البلجيكي ارثر ثيات لاعب فريق رين الفرنسي لضمه لكتيبة النمور خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت المصادرة أن المدافع البلجيكي صاحب الـ 24 عامًا والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر أصبح قريبًا من التوقيع لنادي الاتحاد بعد الاتفاق على كافة بنود العقود بين الطرفين.

وتبلغ قيمة اللاعب السوقية 20 مليون يورو ونجح في خطف الأنظار بالمستوى الجيد الذي قدمه بقميص منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا " يورو 2024 "، المقامة في ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • ‏حفل وداع لحارس النصر وليد عبدالله .. فيديو
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • مفاجأة.. حارس سلوفينيا يقترب من مزاملة رونالدو في النصر
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق