البوابة:
2024-09-21@01:13:01 GMT

صديقة موظف بوينغ المتوفي تكشف مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

صديقة موظف بوينغ المتوفي تكشف مفاجأة مدوية

في تطور مثير لقضية وفاة جون بارنيت، الموظف السابق في شركة بوينغ الذي وجد ميتا في ظروف غامضة، أثارت تصريحات صديقته جينيفر الجدل بعدما كشفت عن محادثة أجرتها معه قبل وفاته.

وقالت جينيفر لقناة ABC 4: "أعلم أنه لم ينتحر"، مؤكدة أنها لا تصدق أنه قام بذلك، مشيرة إلى أن بارنيت أكد لها أنه إن أصابه أي مكروه، فإن ذلك لن يكون ذلك انتحارا.

وزعمت جينيفر أن شخصا ما "لم يعجبه ما قاله بارنيت"، مشيرة إلى أنه كان هناك من يرغب في "إسكاته"، وأوضحت: "لهذا السبب جعلوا الأمر يبدو وكأنه انتحار".

يشار إلى أنه عُثر على بارنيت ميتًا في سيارته بولاية ساوث كارولينا، بعد أن فشل في حضور جلسة المحكمة للإدلاء بشهادته في دعواه القضائية ضد الشركة العملاقة.

بارنيت، الذي عمل لبوينغ لأكثر من ثلاثة عقود قبل تقاعده في 2017، أثار اهتماما واسعا بعد تصريحاته حول معايير إنتاج الطائرات، وتقديمه شكوى داخلية لم يتخذ الشركة أي إجراء بشأنها.

وفي الوقت الذي أشار فيه الطبيب الشرعي إلى وجود جرح "ألحقه بنفسه"، فإن التحقيقات لا تزال جارية، مما يثير الشكوك حول طبيعة وفاته.
 

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

“هآرتس” تكشف تفاصيل الاقتراح الإسرائيلي للاتفاق مع “حماس” الذي قدم إلى الولايات المتحدة

#سواليف

كشفت صحيفة “هآرتس” الإسرائيلية أن المسؤول الحكومي عن إعادة #الرهائن غال هيرش، قدم اقتراحا جديدا للولايات المتحدة بشأن الصفقة مع “حماس”.

وذكرت الصحيفة أنه بموجب الاقتراح سيتم إطلاق سراح جميع الرهائن المحتجزين في #غزة، مقابل إنهاء #الحرب ومنح مرور آمن لرئيس المكتب السياسي لـ” #حماس ” #يحيى_السنوار، مبينة أن الاقتراح قضي أيضا بمغادرة أفراد عائلة السنوار وآلاف من عناصر حماس الذين يختارهم، إلى دولة ثالثة.

وأضافت الصحيفة أنه وبمجرد مغادرة قادة حماس غزة، ستبدأ آلية متفق عليها لإعادة بناء القطاع، مشيرة إلى أن هيرش قدم الاقتراح بعلم القيادة السياسية الإسرائيلية، بعد الصعوبات التي تواجه التقدم في مباحثات وقف إطلاق النار الحالية.

مقالات ذات صلة من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. ذكّرني فيك 2024/09/20

ولفتت إلى #إسرائيل ستتبنى الخطة رسميا إذا أظهرت “حماس” استعدادها للمضي قدما فيها.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مطلعة على المبادرة القول إن هذه الخطوة تهدف إلى “كسر” الجمود الذي تشهده المفاوضات الحالية، وأدى لعرقلة مساعي التوصل لوقف إطلاق النار وإعادة إعمار غزة.

وقالت إن هيرش قدم الاقتراح الجديد خلال زيارته للولايات المتحدة الأسبوع الماضي، حيث التقى بنظيره الأمريكي ومسؤولين كبار من البيت الأبيض ووزارة الخارجية الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • معلق يظهر لأول مرة.. «المتحدة للرياضة» تكشف عن مفاجأة في مباراة الأهلي وجورماهيا
  • تركيا تكشف عن سلاح الطاقة الفتاك الذي يعمل بالليزر
  • “هآرتس” تكشف تفاصيل الاقتراح الإسرائيلي للاتفاق مع “حماس” الذي قدم إلى الولايات المتحدة
  • شركة يابانية تكشف مفاجأة حول إنتاج "البيجر" بعد تفجيرات لبنان
  • مفاجأة في انفجارات لبنان.. تقارير تكشف كيف وصلت المتفجرات لأجهزة بيجر
  • ”مفاجأة مدوية في دوري الأبطال!”
  • عاجل.. أول تعليق من أحمد فتوح على واقعة «الدهس».. وطلب من عائلة المتوفي
  • مشيرة خطاب: ندعم وزير التعليم في مساءلته لولي أمر الطالب الذي يحرم من التعليم
  • “ما وجدته في السعودية لم أره في أي مكان بالعالم”.. صديقة رونالدو تكشف أسرارها
  • "نيويورك تايمز" تكشف مفاجأة عن أجهزة "بيجر حزب الله": إسرائيل زرعت بها مادة متفجرة بجانب البطارية قبل وصولها إلى لبنان