عرضت فضائية العربية تقريرًا بـ عنوان:"تخليت عن مبادئي بسبب صلاح".. كلوب يكشف عن شيء لم يفعله أبدًا خلال مسيرته التدريبية".. فما القصة؟

 

"تخليت عن مبادئي بسبب صلاح" هو اعتراف من يورجن كلوب مدرب ليفربول الذي يلعب بصفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، حيث قال كلوب:إنه فعل شيئًا لم يقم به طوال مسيرته التدريبية.

عطل تقني في مطاعم "ماكدونالدز" يشل خدماتها حول العالم|تفاصيل حرائق الغابات تجتاح روسيا في وقت مبكر هذا العام|شاهد لا تلعب بجد

وهو حينما طلب من محمد صلاح التوقف عن الدفاع في مباراة الفريق أمام سبارتا براغ ببطولة الدوري الأوروبي، حيث قاد اللاعب المصري ليفربول للصعود إلى دور الثمانية بالبطولة بعدما أحرز هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى خلال فوز الفريق الكاسح 6ـ1.

وشارك “صلاح” طوال مدة المباراة بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها ولم يتمكن كلوب من تبديل صلاح بسبب تبديلات احترازية أجراها خلال اللقاء، ليطلب في النهاية عدم اللعب بجد.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صلاح كلوب محمد صلاح ليفربول مدرب ليفربول يورجن كلوب

إقرأ أيضاً:

محامي نجم الزمالك يكشف قيمة الديّة وتطورات التصالح بعد حادث الدهس

كشف محامي لاعب كرة القدم بنادي الزمالك المصري، أحمد فتوح، أن مفتي الجمهورية "أوضح مقدار الدية الشرعية" المقرر منحها لأهل المتوفي، وذلك فيما يتعلق بقضية اللاعب المتهم بالقتل الخطأ إثر حادث دهس.

وقال المحامي أشرف عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية على قناة "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إننا "طلبنا الحصول على تقدير لقيمة الدية الشرعية من مفتي الجمهورية، وتحددت بـ35 كيلو من700 غرام من الفضة، أي ما يعادل نحو مليون و750 ألف جنيه مصري (حوالي 36 ألف دولار أميركي)".

كما أوضح محامي اللاعب الدولي بالمنتخب المصري، أنه فيما يتعلق بمسألة الديّة "لابد من موافقة أهلية المتوفي، وليسوا مجبرين على القبول بها"، مشيرًا إلى أن محامي الضحية رفض التصالح خلال جلسة المحاكمة الأخيرة.

ومن المقرر عقد الجلسة المقبلة في 22 أكتوبر، بعد إخلاء سبيل فتوح بكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه (نحو ألف دولار)، خلال جلسة الإثنين.

وأوضح عبد العزيز أن "إجراءات الدية والتصالح سيديرها اللاعب بنفسه حينما يخرج من محبسه، ولذلك طلبنا من المحكمة إخلاء السبيل لتقديم التعازي" لأهل الضحية، مضيفا أن "الخطوة المقبلة تتمثل في إتمام إجراءات التصالح".

إخلاء سبيل وسؤال عن "الدية".. المحكمة تصدر قرارها بقضية نجم الزمالك قررت محكمة الدائرة الثانية بجنايات مطروح، شمالي مصر، الاثنين، إخلاء سبيل أحمد فتوح، نجم فريق كرة القدم بنادي الزمالك، بكفالة 50 ألف جنيه (نحو ألف دولار)، في قضية مقتل أحد المواطنين دهسا تحت تأثير المخدرات.

وكان فتوح قد صدم أمين شرطة بسيارته على طريق القاهرة-الإسكندرية الصحراوي خلال أغسطس الماضي، مما أدى لوفاة الشرطي مباشرة. وكان اللاعب في طريقه للقاهرة برفقة زميله حارس مرمى الزمالك محمد صبحي.

وأثارت الواقعة اهتماما واسعا في مصر بالنظر إلى شهرة اللاعب الذي دافع أيضا عن ألوان منتخب "الفراعنة" لسنوات، فضلا عن اتهامه بقيادة سيارته تحت تأثير المخدرات.

وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن المتهم تسبب خطأ في وفاة الشرطي، وذلك نتيجة "إهماله.. وعدم مراعاته للقوانين واللوائح المقررة حال كونه متعاطيا للمواد المخدرة"، وفق موقع "مصراوي".

ويلعب فتوح (26 عاماً) في الزمالك منذ عام 2015، وقضى موسمين معاراً في إنبي ثم سموحة قبل العودة للزمالك مجدداً اعتباراً من موسم 2020-2021.

وخاض فتوح 6 مباريات دولية مع منتخب مصر الأول، وشارك في نهائيات كأس العرب في قطر 2021، وكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون 2022.

مقالات مشابهة

  • محامي نجم الزمالك يكشف قيمة الديّة وتطورات التصالح بعد حادث الدهس
  • سببان مهمان.. ليفربول يسعى مجدداً لضم مرموش
  • مفاجأة.. ليفربول يسقط أمام فريق لأول مرة منذ 55 عاما
  • نونو سانتو يسجل أول انتصار على ليفربول في مسيرته
  • بحضور صلاح.. ليفربول يسقط أمام نوتنغهام
  • شاهد بالبث المباشر ليفربول اليوم.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest بث مباشر دون "تشفير" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست بث مباشر مجانا.. مباراة ليفربول ???????? و???????? نوتنجهام فورست | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست اليوم دون تقطيع بث مباشر - الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • ليفربول يعود لمغامرات البريميرليج أمام نوتينجهام سعياً للحفاظ على الصدارة
  • اليوم السبت.. محمد صلاح بانتظار رقم مميز مع ليفربول