الوطن:
2024-10-01@23:05:57 GMT

مسلسل بابا جه الحلقة 6..  أكرم حسني يتورط مع ابنته

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

مسلسل بابا جه الحلقة 6..  أكرم حسني يتورط مع ابنته

تعرض قناة dmc مسلسل بابا جه الحلقة 6 الساعة الثامنة إلا ربع، ويعاد عرضها في التاسعة إلا ربع صباحا والثانية إلا ربع مساءً، كما تُعرض الحلقات على منصة Watch it.

مسلسل بابا جه الحلقة 6 

وبعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل بابا جه حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، ليتصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

شهدت الحلقة 5 من مسلسل بابا جه، بطولة أكرم حسني، الكثير من الأحداث، ويؤدي دور «هشام»، وهو رجل في الأربعينيات كان يعمل مديرًا تنفيذيًا في أحد الفنادق ثم جاءت أزمة كورونا لتعطله عن العمل وتسببت في استغناء الفندق عنه.

بدأت الحلقة 5 من المسلسل بتورط «هشام» أكرم حسني، بعد أن أخبرته ابنته جودي أنها تعلم أنه ذهب لمنزل زياد زميلها بالمدرسة مرتين، ولكن اتفقت معه على زيادة مصروفها اليومي 5 جنيهات، وأن يعد لها وجبة المكرونة بالشعيرية مرة في الأسبوع.

وفى مشهد آخر من مسلسل بابا جه، تلقى «هشام» اتصالا من عمته أم ياسر، لتخبره أنها تريد من ياسر أن يذهب بها إلى ولاء زوجة هشام لتعطيها أموال الجمعية، ولكن السيارة منذ الحلقة الثانية في المسلسل معطلة بسبب الحادث الذي تعرض له ياسر، ومن ثم قال هشام لياسر: «اتصرف العربية البايظة دي خدها وروح لف بعمتي على الجمعية».

في المشهد الأخير من مسلسل بابا جه الحلقة 5، جاءت أم الأطفال زوجة محمود البزاوي «صلاح»، وكان هشام في المنزل فقامت رحمة وهي أحد أبناء صلاح بإخفاء هشام في خزانة الملابس، ومن ثم عندما دخلت زوجة صلاح إلى المطبخ دخلت رحمة إلى هشام لتخرجه من الخزانة، فقال لها هشام :« لو عاوزة تساعدي ماما، عرفيها الحقيقة إن أنا كنت بساعد أبوكي»، وانتهت الحلقة بأن نادت رحمة أمها قائلة: «تعرفي بيدج اسمها بابا جه؟».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل بابا جه الحلقة من مسلسل بابا جه

إقرأ أيضاً:

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8، والتي تعرض حصريا على شبكة قنوات DMC بالإضافة إلى منصة WATCH IT الرقمية، ونجح المسلسل منذ عرض الحلقات الأولى في جذب قطاع كبير من المشاهدين بسبب نوعية العمل التي تجمع ما بين الكوميديا والدراما الاجتماعية.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 في تمام الساعة الـ8 مساء على قناة DMC، بينما تعرض الحلقة على قناة DMC دراما في تمام الساعة الـ11 مساء، وخلال تلك الأثناء تعرض WATCH IT الحلقة 9 من مسلسل تيتا زوزو عبر منصتها الإلكترونية، إذ تتيح لمشتركيها مشاهدة الحلقة الجديدة قبل 24 ساعة من موعد عرضها تلفزيونيا.

وتكتشف اعتزاز (إسعاد يونس) في مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8 السبب وراء وجود العفاريت في الشقة أسفل شقتها، والتي تعود لشاب وخطيبيته  قتلا في الشقة، وتقوم أرواحهم بتحريك العفش في المساء بسبب عدم راحتهم، وأن راحتهم سوف تعود عندما يتم القصاص من قاتلهم.

مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

ويجمع مسلسل تيتا زوزو في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما على رأسهم النجمة إسعاد يونس، بجانب كلا من محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، صلاح عبدالله، محمود البزاوي، حمزة العيلي، وإخراج شيرين عادل.

 

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • هشام الجباري يشرع في تصوير "على غفلة"
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • إشادات بإيمان العاصي بعد مشهد مواجهة «أكرم» في «برغم القانون»: ممثلة رائعة
  • أنغام تشيد بتعاونها مع أكرم حسني: موهبته كبيرة
  • تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي