تستعد جماهير الكرة السعودية لمشاهدة مواجهة قوية بين الاتحاد والفتح، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" هذا الموسم 2023/2024. تقام المباراة على أرضية ستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في مدينة الأحساء.

و ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الاتحاد والفتح من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

لا تفوت فرصة مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري روشن السعودي مع تردداتهامباراة نارية تجمع الاتحاد والفتح في دوري روشن السعودي

 

يدخل الاتحاد، حامل لقب الدوري، تلك المواجهة وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة من 23 مباراة. حقق الفريق 12 انتصارًا و4 تعادلات، بينما تلقى 7 هزائم. يسعى "العميد" لتحقيق الفوز ومصالحة جماهيره بعد توديعه منافسات دوري أبطال آسيا من ربع النهائي على يد الغريم الهلال.


في المقابل، يدخل الفتح المباراة وهو في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة من 23 مباراة. حقق الفريق 8 انتصارات و7 تعادلات، بينما تلقى 8 هزائم. يبحث "نمران الشرقية" عن مُواصلة انتصاراته في الدوري بعد فوزه في الجولة الماضية على الطائي.

و تُعدّ هذه المواجهة من المباريات المُنتظرة في الدوري السعودي، نظرًا لتاريخ الفريقين الكبير وحرص كل منهما على تحقيق الفوز. يتوقع أن تشهد المباراة صراعًا مثيرًا وحماسية كبيرة بين الفريقين.

و تتجه الأنظار نحو هذه المباراة من قبل جماهير الكرة السعودية والعربية، حيث يُتوقع أن تشهد مُتابعات جماهيرية كبيرة عبر مختلف القنوات الناقلة.

موعد مباراة الاتحاد والفتح في دوري روشن السعودي


تم تحديد موعد مباراة الاتحاد والفتح في مساء اليوم السبت، الموافق 16 من شهر مارس الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "روشن" هذا الموسم 2023/2024.

تُقام المباراة على أرضية ستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في مدينة الأحساء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي

 

تُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح.

القنوات الناقلة:

SSC SPORT 1 HDSSC SPORT 2 HDSSC SPORT 3 HDSSC SPORT 4 HDSSC SPORT SDجدول الترددات

 

القناةالترددالقمر الصناعيSSC SPORT 1 HD12207عرب ساتSSC SPORT 2 HD12207عرب ساتSSC SPORT 3 HD12207عرب ساتSSC SPORT 4 HD12207عرب ساتSSC SPORT SD12207عرب سات

 

المعلقون على المباراة

 

القناة: SSC SPORT 1 HDالمعلق: عيسى الحربينالقناة: SSC SPORT 2 HDالمعلق: فهد العتيبي 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الفتح دوري روشن السعودي أخبار دوري روشن السعودي دوري روشن السعودي 2024 مباراة الاتحاد ضد الفتح فريق الاتحاد فريق الفتح مباراة الاتحاد والفتح تشكيل الاتحاد أمام الفتح دوري روشن السعودي 2024 بث مباشر مباراة الاتحاد أمام الفتح مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشر مباراة الاتحاد اليوم مباشرة المباراة الاتحاد بث مباشر المباراة الاتحاد ضد الفتح المباراة الاتحاد مباشر المباراة الاتحاد والفتح المباراة الاتحاد والفتح بث مباشر مشاهدة الاتحاد والفتح بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد الان مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد بث مباشر الآن مشاهدة الاتحاد والفتح مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح بث مباشر موعد مباراة الاتحاد والفتح القنوات الناقلة لمباراة مباراة الاتحاد والفتح دوری روشن السعودی الاتحاد والفتح فی الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي نظيره بلدية المحلة، اليوم السبت على ستاد السويس الجديد، وذلك ضمن منافسات الجولة ال 28 من مسابقة دوري نايل.


وتقام المواجهة التي تجمع بين فريق بلدية المحلة ضد نظيره إنبي لي تمام الساعة الرابعة عصرا، على ستاد السويس الجديد.

موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة


وتبث مباراة الاتحاد السكندري ضد نظيره إنبي على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.


ويدخل فريق بلدية المحلة المواجه وهو يحتل المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة، كما يحتل فريق إنبي المركز السادس برصيد 40 نقطة.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والداخلية في دوري نايل
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة