التجمع.. استمعت نيابة القاهرة الجديدة، إلى أقوال اصدقاء مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس، الذي لقي مصرعه على يد عامل بسبب سيجارة في نهار رمضان.

وشرح اصدقاء المجني عليه، في تحقيقات النيابة تفاصيل الواقعة حيث اكدوا أن الواقعة كانت يوم الثلاثاء الماضي في تمام الساعة الثامنة ونصف، وقبل الواقعة حصل خلاف بين المجني عليه والمتهم بسبب شرب الأخير للسجائر في نهار رمضان.

 

وأوضح اصدقاء مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس، أن المتهم تربص للمجني عليه واستل سلاح أبيض وهرب خلف الضحية وسدد له عدة طعنات منها طعنة استقرت في القلب.

 

التجمع الخامس


وكانت اصطحبت الأجهزة الأمنية، المتهم بقتل مدير كافتيريا داخل مستشفى بالتجمع الخامس لتمثيل جريمته للوقوف على ملابسات الواقعة تحرر محضر واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكشفت الأجهزة الأمنية عن تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من المستشفى الجوي بالقاهرة الجديدة تفيد استقبالها شاب مصاب بعدة طعنات وتم إيداعه في غرفة العمليات، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وكلفت بإجراء تحريات المباحث وتبين أن المجني عليه يعمل مدير كافتيريا في مستشفى بالقاهرة الجديدة وأثناء عمله نشب خلاف بينه وبين أحد الأشخاص في العمل.

واوضحت التحريات، أن المتهم تناول سلاح أبيض وسدد له عدة طعنات مختلفة في أنحاء جسده أسفرت عن مقتله وفر هارباً، باجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أن المتهم يعمل ايضا في المستشفي وتم ضبطه وبحوزته السلاح.

تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

و قررت النيابة، حبس المتهم بقتل زميله مديره في العمل، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التجمع التجمع الخامس القاهرة الجديدة نهار رمضان مدير كافتيريا نيابة القاهرة الجديدة الأجهزة الأمنیة مدیر کافتیریا

إقرأ أيضاً:

«كشفه الفيسبوك».. القبض على المتهم بسرقة العقارات بالقطامية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في القبض على المتهمين بسرقة أحد الشبابيك من داخل عقار بالقطامية.

البداية عندما انتشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يتضمن قيام أحد الأشخاص بسرقة أحد الشبابيك من داخل عقار بدائرة قسم شرطة القطامية بالقاهرة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من تحديد وضبط مرتكب الواقعة الظاهر بمقطع الفيديو المشار إليه، وهو عاطل له معلومات جنائية.

بمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، كما أضاف بارتكابه واقعة أخرى بدائرة القسم، وقيامه بالتصرف في المسروقات من خلال بيعها لـ تاجر خردة، عميل سيئ النية، أمكن ضبطه وتم بإرشاده ضبط المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًللنصب على المواطنين.. ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمي غير مرخص بعابدين

تهشيم سيارات ورعب الأهالي.. سقوط أتوبيس من أعلى كوبري في التجمع

مقالات مشابهة

  • "هحرر فيكم محضر".. جملة نهايتها ذبح من قبل بلطجي لعريس دار السلام.. والأهل يكشفون تفاصيل صادمة| فيديو وصور
  • اكتشاف جثة شابة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • ضبط 5 أشخاص حال قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار
  • بسبب مقطع فيديو.. سقوط لصوص "الشبابيك" في القطامية
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • «كشفه الفيسبوك».. القبض على المتهم بسرقة العقارات بالقطامية
  • "منعه من تعاطي المخدرات تحت البيت".. شقيقة ضحية بلطجي الوراق تكشف تفاصيل الواقعة
  • اعترافات مُحصل سرقة شركة بالقليوبية: استغلت عملى واختلست أموالا من العملاء
  • بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو