استقر مسؤولو النادي الأهلي على عودة 3 لاعبين من لاعبي القلعة الحمراء المعارين لأندية الدوري خلال موسم الانتقالات في الميركاتو الصيفي الجاري.

أخبار متعلقة

رضا سليم وقع لـ الأهلي.. شوبير يكشف تفاصيل العقد

نتيجة قرعة دوري أبطال أفريقيا.. تعرف على منافس الأهلي

تعليق ناري لشوبير على المطالبات بعرض حسين الشحات للبيع بعد أزمة الشيبي

ووفقا لمصدر مسؤول داخل النادي الأهلي فقد تم الاستقرار على عودة الجناح الشاب صلاح محسن من صفوف سيراميكا كيلوباترا ولاعب الوسط كريم نيدفيد من فيوتشر والظهير الأيسر الشاب محمد شكري من صفوف سيراميكا أيضًا.

ويعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اليوم الثلاثاء اجتماعا مع لجنة التخطيط للكرة بالنادي من أجل حسم بعض الملفات المهمة الخاصة بالفريق الأول وعلى رأسها الصفقات الجديدة ومصير اللاعبين المعارين وكذلك العناصر التي سترحل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وتألق محمد شكري بصورة لافتة خلال الموسم الجاري مما جعل مسؤولي لجنة التخطيط للكرة بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة السيوسري مارسيل كولر يفكرون في عودته من جديد للقلعة الحمراء.

الأهلي صفقات الأهلي اللاعبون المعارون في الأهلي دوري أبطال أفريقيا محمود الخطيب محمد شكري صلاح محسن كريم وليد نيدفيد نيدفيد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الأهلي صفقات الأهلي دوري أبطال أفريقيا محمود الخطيب محمد شكري صلاح محسن نيدفيد زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

طارق شكري: لقاءات برلمانية مع وزير الإسكان الجديد لبحث مستقبل التطوير العقاري


كتب- حسن مرسي:

كشف المهندس طارق شكري، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، عن عزم اللجنة عقد لقاءات مع وزير الإسكان الجديد بداية من الأسبوع المقبل.

في تصريح له خلال برنامج "عقار مصر"، أكد شكري، أن اللقاءات ستركز على مناقشة سبل تحقيق المصلحة العامة في مجال التطوير العقاري، بما يضمن تحقيق التوازن بين أطراف العملية التنموية: الدولة، والمطور العقاري، والمواطنين المستفيدين.

وأكد وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، على أن السياسة العامة لوزارة الإسكان ثابتة، وتتمثل في استكمال المشاريع القومية الجارية، وتوفير فرص استثمارية متنوعة للمستثمرين المحليين والأجانب.

وشدد المهندس طارق شكري، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، على أن الحفاظ على المناخ العام والاستقرار في قطاع الإسكان يمثل أولوية قصوى للجنة خلال الفترة المقبلة.

وفي هذا السياق، أشار شكري إلى أن خطاب الرئيس السيسي للحكومة تضمن تكليفات واضحة بتحسين أوضاع المواطنين، وتوفير السكن المناسب، واستكمال مشروعات "حياة كريمة" التي تهدف إلى تحقيق مصالح المواطنين وتحسين جودة حياتهم.

مقالات مشابهة

  • طارق شكري: لقاءات برلمانية مع وزير الإسكان الجديد لبحث مستقبل التطوير العقاري
  • صراع محتدم بين تشيلسي والأهلي للظفر بـ” أوسيمين”
  • العيسى: سنتعاقد مع لاعبين مميزين لإرضاء جماهير الأهلي
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • جانلويجي لونجاري : الاتحاد يفاوض المدافع البلجيكي أرثر ثيت
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي