تواجه الدكتورة عايدة، التي تجسّد دورها الفنانة غادة عبد الرازق، في مسلسل صيد العقارب، فاجعة كبرى بوفاة شقيقها الأصغر «علي» الذي يُؤدّي دوره الفنان محمود عبد المغني، وعلى الرغم من معرفة عايدة هوية القاتل، وهو شقيق زوجها، إلا أنها لم تتمكن من إثبات الجريمة عليه بشكل قاطع.

أحداث الحلقة 5 من مسلسل صيد العقارب

خلال أحداث الحلقة 5 من مسلسل صيد العقارب، وبعد مقتل «علي»، سأل زوج عايدة عن هوية مرتكب الجريمة، فأجابه رئيس المباحث بأنّ الأدلة الأولية تشير إلى أن مرتكب الجريمة هو شقيقه الأصغر، وهو ما يوحي بأنه لم يتم تفريغ كاميرات المراقبة حتى الآن، وإثبات الجريمة بشكل رسمي على القاتل.

في حال تعطيل كاميرات المراقبة، خلال ارتكاب جريمة قتل «علي» زوج الدكتورة عايدة، فهناك عقوبة قانونية تقع على من قام بتعطيلها لتضليل العدالة، وفق ما أوضحه الدكتور مصطفى سعداوي، أستاذ القانون الجنائي بجامعة المنيا.

عقوبة تعطيل كاميرات المراقبة

عقوبة تعطيل كاميرات المراقبة لتضليل العدالة، تكون الحبس وغرامة مالية، الحبس من 24 ساعة إلى 3 سنوات، وغرامة من 30 جنيهًا، وحتى 10 آلاف جنية، حسب ما أوضحه «سعداوي» خلال حديثه لـ«الوطن».

وشهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 5، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق أحداثا كثيرة، جاء في بدايتها ذهاب الحاج إسماعيل إلى الحاج حسن ضرغام، طالبًا منه غلق باب الصراع وعدم التفكير في الأخذ بالثأر، للحفاظ على باقي أبنائهما، إلا أن الأخير رفض مصممًا على الأخذ بالثأر، لكن بعد دفن جثمان نجله «علي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل صيد العقارب صيد العقارب كاميرات المراقبة تضليل العدالة مسلسل صید العقارب

إقرأ أيضاً:

سمو السيد ذي يزن يرعى حفل إطلاق منتجع ترامب الدولي

العُمانية/ رعى صاحب السمو السيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب اليوم بفندق قصر البستان حفل إطلاق منتجع ترامب الدولي الذي يقام ضمن مشروع "عايدة" بمنطقة يتي في ولاية مسقط.

ويضم المنتجع أكثر من 140 وحدة فندقية وأجنحة وفللًا وشققًا سكنية وملعبًا للجولف .

وأوضح يوسف الشلاش رئيس مجلس إدارة شركة "دار الأركان للتطوير العقاري" أن المشروع سيقدم مستوى راقيا في مجال الضيافة والخدمات الفندقية في سلطنة عُمان، مبينا أن الشراكة مع مجموعة ترامب ستضيف لمسة جمالية من خلال خبراتها العالمية.

من جانب آخر أشار زياد الشعار الرئيس التنفيذي لشركة "دار غلوبال" المطورة لمشروع "عايدة" إلى أن المشروع سيكون متاحا للاستثمار حيث بإمكان المستثمرين شراء وحدات فندقية (فلل وشقق فندقية)، مضيفا أن المشروع سيتضمن أيضا مطاعم عالمية وأماكن للاجتماعات والمؤتمرات.

يذكر أن مشروع "عايدة" يأتي ضمن المخطط العام لمشروع يتي السياحي المتكامل بولاية مسقط ، ويقام بشراكة بين مجموعة عُمان والشركة السعودية "دار الأركان للتطوير العقاري".

مقالات مشابهة

  • فحص كاميرات المراقبة لحل لغز العثور على ساق سيدة وسط القمامة فى أوسيم
  • فيديو| مختص يكشف عقوبة نشر لقطات كاميرات المراقبة و«الداش كام» عبر منصات التواصل
  • عايدة فهمي تكشف كواليس تصوير "حق عرب" وتشيد بمشاركتها في مسلسل "الحشاشين"
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • مستشار قانوني: عقوبات صارمة لنشر لقطات كاميرات المراقبة و«الداش كام» على مواقع التواصل
  • سمو السيد ذي يزن يرعى حفل إطلاق منتجع ترامب الدولي
  • قانون عصر الأنوار
  • فحص كاميرات المراقبة والاستماع لأقوال الشهود لكشف ملابسات العثور على جثة بالهرم
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة