المناطق_الرياض

ثمّن معالي رئيس الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- للحملة الوطنية للعمل الخيري عبر المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان) في نسختها الرابعة، وتدشينها بتبرعين سخيين بلغا 70 مليون ريال, وذلك في إطار الرعاية الدائمة لجميع أعمال الخير والإحسان وتعظيم أثرهما، لاسيما خلال شهر رمضان المبارك.

وأكد أن هذين التبرعين السخيين، هما في إطار الدعم المستمر الذي توليه القيادة الرشيدة للعمل الخيري في المملكة، وتعظيم أثره بين أفراد المجتمع، بوصفه قيمة إنسانية قائمة على العطاء والبذل بكل أشكاله، ويتضاعف أجره خلال هذا الشهر الفضيل الذي تسهم فيه روحانيته في تعزيز قيم التكافل المجتمعي والتنافس بين المحسنين على أعمال البر والبذل والعطاء.

أخبار قد تهمك “شؤون الحرمين” توفر خدماتها لذوي الإعاقة الذهنية والبصرية داخل المسجد الحرام 16 مارس 2024 - 7:24 صباحًا محافظ الهيئة العامة للأوقاف يشكر القيادة على الدعم السخي للحملة الوطنية للعمل الخيري 16 مارس 2024 - 7:16 صباحًا

وقال: إن هذه الحملة تُعدُّ فرصة لقاصدي البذل والإحسان في هذا الشهر المبارك، وتحقق مقصدًا من أعظم مقاصد الشريعة الإسلامية في التكافل وسد حاجة المستحقين، كما تتيح الفرصة للمجتمع بالمشاركة في الأعمال الخيرية، وتعزيز التكافل المجتمعي خلال شهر رمضان، شهر الخير والبركة.

‎وحث على المشاركة في هذه الحملة الوطنية الموثوقة ودعمها؛ ليصل خيرها إلى المحتاجين والمستحقين، محذرًا في الوقت ذاته من التبرع للجهات غير الرسمية.

16 مارس 2024 - 7:21 صباحًا شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد16 مارس 2024 - 4:53 صباحًاالضاحي في بريكس BRICS أبرز المواد16 مارس 2024 - 4:51 صباحًاوفاة مواطن سعودي بعد عملية لإطالة القامة في تركيا منطقة المدينة المنورة16 مارس 2024 - 2:26 صباحًاالفرق التطوعية والكشفية بتعليم المدينة تواصل أعمالها في خدمة زوار المسجد النبوي أبرز المواد16 مارس 2024 - 2:23 صباحًادوري روشن.. التعادل بهدف لمثله يتكرر في مواجهتي الطائي مع الاتفاق والفيحاء مع الرياض أبرز المواد16 مارس 2024 - 2:13 صباحًا“سكني”: نحو 22 ألف أسرة استفادت وأكثر من 16 ألف أسرة سكنت مسكنها الأول منذ بداية 202416 مارس 2024 - 4:53 صباحًاالضاحي في بريكس BRICS16 مارس 2024 - 4:51 صباحًاوفاة مواطن سعودي بعد عملية لإطالة القامة في تركيا16 مارس 2024 - 2:26 صباحًاالفرق التطوعية والكشفية بتعليم المدينة تواصل أعمالها في خدمة زوار المسجد النبوي16 مارس 2024 - 2:23 صباحًادوري روشن.. التعادل بهدف لمثله يتكرر في مواجهتي الطائي مع الاتفاق والفيحاء مع الرياض16 مارس 2024 - 2:13 صباحًا“سكني”: نحو 22 ألف أسرة استفادت وأكثر من 16 ألف أسرة سكنت مسكنها الأول منذ بداية 2024 محافظ الهيئة العامة للأوقاف يشكر القيادة على الدعم السخي للحملة الوطنية للعمل الخيري "شؤون الحرمين" توفر خدماتها لذوي الإعاقة الذهنية والبصرية داخل المسجد الحرام تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الوطنیة للعمل الخیری ألف أسرة صباح ا

إقرأ أيضاً:

تونس.. إقرار إدانة الإعلامي محمد بوغلاب مع زيادة مدة العقاب إلى ثمانية أشهر سجنا

قضت الدائرة الجناحية لدى محكمة الاستئناف بتونس يوم الجمعة بإقرار إدانة الإعلامي محمد بوغلاب مع الزيادة في العقاب البدني من 6 إلى 8 أشهر سجنا.

وكانت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس قد أصدرت في 18 أبريل 2024 بطاقة إيداع بالسجن في حق محمد بوغلاب في قضية رفعتها ضده موظفة في وزارة الشؤون الدينية.

إقرأ المزيد محكمة تونسية تصدر حكمها على صحفي بارز (صورة)

كما قضت الدائرة الجناحية الابتدائية بسجن بوغلاب مدة 6 أشهر لاتهامه بالإساءة إلى موظف عمومي، ليقرر استئناف الحكم المذكور وبالمثل فعلت النيابة العمومية.

وطالبت نقابة الصحفيين التونسيين بالإفراج الفوري عن بوغلاب.

جدير بالذكر أن بوغلاب اعتقل في شهر مارس وقالت نقابة الصحفيين حينها إن "احتجازه يهدف إلى إسكات أصوات الصحفيين".

واستدعت فرقة أمنية متخصصة في الجرائم التكنولوجية في العاصمة تونس الإعلامي بوغلاب حينها، إثر شكاية تقدمت بها موظفة في وزارة الشؤون الدينية.

ويعرف بوغلاب بـ"انتقاداته للطبقة السياسية والرئيس قيس سعيد".

المصدر: RT + وسائل إعلام تونسية

مقالات مشابهة

  • استشاري: السمنة المفرطة تهدد صحة الأطفال.. و”الأطعمة الجاهزة” سبب رئيسي للإصابة
  • مفتي عام المملكة يستقبل رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي
  • مفتي عام المملكة يشيد بجهود وإنجازات رئاسة شؤون الحرمين خلال موسم الحج
  • سماحة المفتي يلتقي د. السديس للتنسيق لإقامة ندوة الفتوى في الحرمين
  • إنجازات وزارة التضامن الاجتماعي 2014-2024
  • «الشؤون الدينية» تطلق البرنامج القرآني الصيفي تحت شعار: «لصحبة القرآن الكريم من جوار الكعبة المشرفة»
  • تونس.. إقرار إدانة الإعلامي محمد بوغلاب مع زيادة مدة العقاب إلى ثمانية أشهر سجنا
  • الشؤون الدينية تطلق البرنامج القرآني الصيفي
  • "لصحبة القرآن".. "الشؤون الدينية" تطلق البرنامج القرآني الصيفي
  • السعودية: ترجمة خطب الحرمين تستهدف إيصال الرسالة الوسطية للعالم أجمع