بوابة الفجر:
2024-07-06@03:36:44 GMT

آخر تطورات إصابة نيمار

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

قال رودريجو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي، اليوم السبت، إن نيمار نجم الهلال السعودي، "يتعافى بشكل جيد" بعد إصابته الخطيرة في الركبة، ومن المتوقع أن يعود إلى الملاعب بين شهري يوليو/تموز وأغسطس/آب المقبلين.

آخر تطورات إصابة نيمار

وأوضح لاسمار أن نيمار يتطور "بشكل جيد للغاية" من تمزق الرباط الصليبي والغضروف الهلالي في ركبته اليسرى، رغم أن كل شيء يشير إلى أنه لن يكون متاحا للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي ستقام في الولايات المتحدة بين شهري يونيو/حزيران ويوليو/تموز من العام الجاري.

النصر يمنح الهلال رقما استثنائيا بعد الفوز على اهلي جدة لايبزيج يكتسح كولن ويقتحم المربع الذهبي للبوندسليجا

وقال لاسمار لصحيفة "أو تيمبو" اليوم السبت: "لم نصل حتى إلى منتصف الطريق في مرحلة تعافيه، فقط عندما نقترب من 9 أو 10 أشهر (من العلاج الطبيعي) سنتمكن من تأكيد عودته إلى الملاعب".

وخضع نيمار لفحص طبي يوم الخميس في عيادة لاسمار في بيلو هوريزونتي، حيث خضع لعملية جراحية بعد تعرضه لإصابة في 17 أكتوبر/تشرين أول الماضي خلال مباراة منتخب "راقصي السامبا" في تصفيات كأس العالم 2026 أمام أوروجواي في مونتفيديو.

ومنذ العملية الجراحية، التي أجريت في 2 نوفمبر/تشرين ثان، تعمل الأجهزة الطبية بشكل مبدئي مع توقع فترة غياب عن الملاعب تتراوح بين 9 و10 أشهر.

وأمضى اللاعب السابق في سانتوس وبرشلونة وباريس سان جيرمان الأشهر الأولى من فترة التأهيل في البرازيل، حيث شوهد في حفلات مختلفة، ولم يعد إلى المملكة العربية السعودية إلا في فبراير/شباط.

وشككت الصحافة في لياقته البدنية عند عودته إلى النادي السعودي، وهو ما رد عليه نيمار بأنه "أعلى" من وزنه المعتاد، نافيا أن يكون قد بات "بدينا".

وفي مواجهة الانتقادات، انبرى المدرب الجديد لمنتخب البرازيل، دوريفال جونيور، للدفاع عن المهاجم البالغ من العمر 32 عاما، وأكد أنه "محترف كبير".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

برلماني يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتهاء مهلة تقنين وضع الأجانب الموجودين في مصر

كشف النائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، تفاصيل جديدة بشأن انتهاء مهلة تقنين وضع الأجانب الموجودين في مصر.

برلماني: لا بد للحكومة الجديدة أن تعلن عن توجهاتها وبرنامجها في كافة المشاكل (فيديو) عاجل:- مصدر برلماني يكشف موعد إلقاء بيان الحكومة حان الوقت لتوفيق الأوضاع 

وقال "رضوان" في اتصال هاتفي مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الخميس، إن الحكومة أعطت الضيوف مهلة كافية لتوفيق الأوضاع بدأت بمهلة 3 أشهر وقامت بمدها فترة إضافية.

وأضاف "جاء الوقت لتقليل الوجود للموجودين على ارض مصر نتيجة نزوح جماعي جراء حروب أو توترات إقليمية في دولهم وأن يكون هناك توفيق لأوضاعهم لأن هذا يكلف الدولة الكثير والكثير من الأعباء المادية واستهلاك للبنية التحتية".

وجود غير شرعي 

وتابع "الوجود بشكل غير قانوني مرفوض شكلا وموضوعًا وخلال الفترة القادمة هناك خياران ولا بد أن يكون هناك توفيق للأوضاع بشكل مباشر في القنوات الشرعية أو اللجوء إلى مفوضية اللاجئين".

وأردف "وجود اللاجئين بصورة غير شرعية يمثل تهديدًا للأمن القومي المباشر"، مشيرًا إلى أن ضيوف مصر يمثلون 10% من إجمالي عدد السكان الحالي وهم مندمجون في نسيج المجتمع المصري بصورة كبيرة.

 

مقالات مشابهة

  • لحظة من اليورو.. هذا ما فعله لاعبو إسبانيا مع كروس بعد ظهوره الأخير في الملاعب
  • آخر تطورات إصابة فتوح وسيف جعفر
  • نصائح فعّالة لتثبيت رائحة العطر في فصل الصيف لأطول فترة ممكنة
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • برلماني يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتهاء مهلة تقنين وضع الأجانب الموجودين في مصر
  • جيش الاحتلال يُقر بمقتل ضابط شمال الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • تطورات جديدة وغير مسبوقة وقد يكون نهاية لإعلان الحرب في اليمن.. وتقدم في مشاورات مسقط واتفاق على مبادلة محمد قحطان بـ50 أسيراً حوثياً
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • حتى قبل المناظرة.. نيويورك تايمز: هفوات بايدن شائعة ومثيرة للقلق بشكل متزايد
  • احذر.. التجشؤ المفرط قد يكون علامة على الإصابة بأمراض خطيرة جدا