يعرض حاليًا في السباق الرمضاني مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرض أولي حلقاته، وخطف الأنظار إليه الفنان إسلام إبراهيم وذلك بسبب إتقانه للدور وتقمصه للشخصية بشكل أبهر الجمهور.

شخصية علي من مسلسل أعلي نسبة مشاهدة 

 

وكشف الفنان إسلام إبراهيم في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عن ما جذبه للمسلسل وأيضًا كواليس العمل مع الفنانة إنتصار ومدي توقعه نجاح المسلسل.

 

وكشف إسلام إبراهيم في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" عما جذبه لتقديم شخصية علي في مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" قائلًا: "السيناريو والورق هو ما جذبني للعمل والورق يكرد المشاعر، بالإضافة أيضًا إلى أن الشخصية محورية داخل العمل، وهذا ليس أول تعاون بيني بين الشركة المنتجة لأنني قد قدمت معها من قبل مسلسل وش وضهر وواثق دائمًا أنهم يقدمون أعمال هامة".

 

وتابع قائلًا: "أيضًا المخرجة ياسمين كامل مخرجة شاطرة جدًا وكانت قدمت من قبل مسلسل حدوتة مرة وأنا كنت أحب هذا العمل كثيرًا وبحب التكنيك الخاص بها وكنت أتمني أن أعمل معها".

كواليس مسلسل أعلي نسبة مشاهدة 

كما أفصح عن كواليس العمل وكواليس فيديوهاته الكوميدية مع الفنانة إنتصار قائلًا: "إنتصار ممثلة كبيرة ومهمة وعاملة شغل عظيم السنة دي في رمضان وهي الحقيقة دمها خفيف جدًا بنقعد معاها مش بتبطل ضحك، والكواليس كانت طويلة والمسلسل كان صعب فكنا نحاول أن نرفه عن أنفسنا بعمل فيديوهات تيك توك ونهزر والجمهور حب الفيديوهات جدًا".

كواليس مسلسل أعلي نسبة مشاهدة 

وعن توقعه نجاح مسلسل "أعلي نسبة مشاهدة" تحدث قائلًا: " كنت متوقع النجاح الصراحة لأن العناصر جميعها مكتملة في المسلسل ماشاء الله والجميع عمل دوره كما يجب والجميع بذل مجهود، وأيضًا المسلسل معمول بشكل حقيقي ف طبيعي أن الناس تصدق العمل"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خاص الفجر الفني إسلام إبراهيم الفنان إسلام إبراهيم مسلسل أعلى نسبة مشاهدة اعلى نسبة مشاهدة أعلی نسبة مشاهدة إسلام إبراهیم قائل ا

إقرأ أيضاً:

إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3

قال الفنان عمرو يوسف إن فيلم ولاد رزق نجح بكل أجزائه، مشيرا إلى أن هناك مجهودا كبيرا بإنتاجا ضخما تم تنفيذه في ولاد رزق 3.

ونوه الفنان عمرو يوسف خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان أن الجمهور كان ينتظر ولاد رزق 3، وتم توفير إمكانيات عالمية للمخرج وطاقم العمل وخرج الفيلم بهذه الطريقة.

بدورها، أعربت الفنانة أسماء جلال عن سعادتها بمشاركتها في ولاد رزق 3، معلقة: مبسوطة بمشاركتي في براند ولاد رزق العالمي، وحبيت الشغل مع عمرو يوسف أكثر لأن أكثر مشاهدي معه.

أحداث فيلم "ولاد رزق 3"

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق

بوستر فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم "ولاد رزق 3"

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • بعد نجاح مسلسل دواعي السفر.. هل يصور أمير عيد الجزء الثاني؟
  • صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل «سيما ماجي»
  • إسلام إبراهيم ينصم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو" مع إسعاد يونس
  • بطولة إسعاد يونس.. إسلام إبراهيم ينضم لفريق عمل مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسلام إبراهيم ينضم لمسلسل "تيتا زوزو"
  • نسبة النجاح في امتحان البكالوريا بأكاديمية درعة تافيلالت تجاوزت 70% وهذه صاحبة أعلى معدل(صورة)