أكدت الفنانة إنتصار انها لم تتوقع هذا النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها “ أعلي نسبة مشاهدة ” ، والذى يتم عرضه فى الماراثون الرمضاني .

وقالت إنتصار فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد : لم أكن أتوقع هذا النجاح الضخم لمسلسل “أعلى نسبة مشاهدة ” ، بل إن ردود الأفعال بداية من طرح البرومو فاجأتني.

أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 5 .

. سلمى أبو ضيف تسدد ديون انتصار انتصار: النجاح الكبير لـ«أعلى نسبة مشاهدة» فاجأني.. وظهوري بدون مكياج قرار جرىء اتخذته من سنوات| حوار

واستكملت إنتصار حديثها : الموضوع الذي يناقشه العمل هو الذي حمسني للموافقة عليه، في العمل يطرح قضية في غاية الأهمية وتهم المجتمع المصري، وهي غزو مواقع التواصل الاجتماعي لحياتنا، والأموال التي يستطيع أن يحصل عليها الفرد من خلال الظهور على تلك المواقع، فقد انتشرت هذه المهنة وأصبحت “شغل من لا شغل له”.

واستكملت إنتصار حديثها :  العمل أيضًا يكشف أن هناك بعض الأشخاص يتعاملون مع هذا الأمر بجهل شديد، ما يجعلهم يقعون في مشاكل عديدة، منها السرقة والفضائح.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: انتصار أعلى نسبة مشاهدة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الفنانة انتصار رمضان 2024 أعلى نسبة مشاهدة

إقرأ أيضاً:

ردود فعل على حمل الفنانة هاجر أحمد : «خدتي قرار مرة تانية ازاي»

يوم 6 مايو عان 2022، استقبلت الفنانة هاجر أحمد مولودتها الأولى «إيزبيلا»، من زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، لتعلن مساء أمس حملها الثاني بصورة تجمعها مع عائلتها وتعلق عليها قائلة: «عائلتي بتكبر».

تعليقات نجوم الفن والجمهور لـ هاجر أحمد 

وتوالت عليها التعليقات من الفنانين والجمهور، حيث كتبت الفنانة أيتن عامر تعليقاً، «مبروك حبيبتى ربنا يكملك على خير»، وعلقت ميرنا مجدي ميكيب ارتست، «مبروك ياحلي ماماي في الدنيا»، وتوالت عليها التعليقات من الجمهور«هو ايه السكر ده بس»، وتعليق أخر «ربنا يقومك بالسلامة»، وتعليق أخر «هي بنتك عندها قد ايه واخدتي قرار الحمل التاني ازاي».

زواج هاجر أحمد 

وقد احتفلت الفنانة هاجر أحمد، في يوليو 2021 بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، وسط حضور عدد من نجوم الفن .

أخر أعمال هاجر أحمد

شاركت الفنانة هاجر أحمد في دراما رمضان 2024، بمسلسل «المعلم»، وشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين، أبرزهم مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، ومحمد العمروسي.

مقالات مشابهة

  • أسامه البيطار يهنئ الشعوب العربية بمناسبة ذكرى إنتصار أكتوبر ويؤكد على محو أمية الملكية الفكرية
  • دبي تتبنى معايير المستشفيات الصديقة لسلامة المرضى
  • كوادر ميناء الفاو الكبير تباشر بأعمال تنظيف الارصفه بعد اكمال جميع فقرات العمل
  • نسبة النجاح 100%.. رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة يكشف نتائج الكليات العسكرية
  • بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية
  • دفاتر محكمة الأسرة.. أكثر الفئات العمرية لجوء لطلب الانفصال في سن الأربعين.. النفقات وقائمة المنقولات أبرز الأسباب .. أسرع قضية طلاق بسبب الحموات.. وهذا موقف قانون الأحوال الشخصية من الطلاق السريع
  • ردود فعل على حمل الفنانة هاجر أحمد : «خدتي قرار مرة تانية ازاي»
  • وزير البترول يزور بريطانيا ويناقش خطة «بي بي» لزيادة إنتاجية الحقول
  • بـ نسبة 72%.. الصحة: مصر من أعلى الدول بالعالم في الولادة القيصرية
  • 62.9 % نسبة النجاح بامتحان الشامل للدورة الصيفية 2024