الوطن:
2024-09-16@12:28:37 GMT

موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 6 على قناة DMC اليوم

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 6 على قناة DMC اليوم

موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 6 على قناة DMC اليوم، من أكثر ما يبحث عنه الجمهور بعد انتهاء الحلقة الخامسة أمس، إذ حصل بطله أكرم حسني الذي يجسد شخصية «هشام» على خبرات خبرات كبيرة كأب للإيجار، لأنه عاش أكثر من يوم في منزل محمود البزاوي وأطفاله الذين يبلغ عددهم 6.

موعد عرض مسلسل بابا جه الحلقة 6 على قناة DMC اليوم

مسلسل بابا جه يُعرض بشكل حصري على قناة دي إم سي الساعة 7.

45 مساءً، وعلى قناة دراما dmc في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، بينما يجري عرضه على منصة ووتش إت تزامنًا مع العرض على قناة دي إم سي في الساعة 7.45 مساءً.

أبطال مسلسل بابا جه 

مسلسل بابا جه من بطولة أكرم حسني، ونسرين أمين، وسماء إبراهيم، وفريال يوسف، ومحمود البزاوي، ومحمد أوتاكا، والطفلة لافينا نادر، والطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوي، وكريم فهمي، وأحمد أمين، ومحمد الكيلاني، أما المؤلف فهو وائل حمدي ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بابا جه مسلسل بابا جه مسلسل بابا جه على قناة

إقرأ أيضاً:

«صدمة يامان بوفاة رويا».. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني

مسلسل المتوحش.. تصدر مسلسل المتوحش الموسم الثاني، محركات البحث على «جوجل»، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى أمس السبت، وحققت نجاحا كبيرا، كما شوقت الشركة المنتجة الجمهور بعد طرحها إعلان جديد للحلقة الثانية من الموسم.

مسلسل المتوحش الموسم الثاني

ويرصد موقع «الأسبوع»، للمتابعين والقراء تفاصيل أولى حلقات الموسم الثاني من مسلسل المتوحش وتردد القنوات الناقلة ومواعيد العرض، خلال السطور التالية:

مسلسل المتوحش الموسم الثاني أحداث مسلسل المتوحش الحلقة 37

يظهر يامان على وألاز وشاغلا يقومون بتجهيز المنزل والطعام من أجل والدتهم نسليهان، وعلى الجانب الآخر ينتظر غوفين خروج نسليهان من السجن، وذلك بعد أن قامت بتسليم نفسها للشرطة بسبب محاولة قتل سرحان، ورغم أنهم قاموا بتوكيل محامي لها ولكنها لم تستطيع الخروج السجن إلا بعد أن تنازل سرحان مقابل البيت والشركة والمستشفى التي تمتلكهم.

وقام سرحان أيضا بإثبات تهمة قتل ظفر دميرهان على غوفين ليفقد الأخير مهنته في الطب ويتم إيقافه عن العمل، ليصبح سائق تاكسي.

مسلسل المتوحش الموسم الثاني

وظهر خلال الحلقة زواج شاغلا وجسور، وموافقة العائلة على هذا، يحاول ألاز البحث عن أسي، التي تخفي حقيقة أنها لم تتخل عن ابنتها الصغيرة.

تترك رويا رسالة لـ يامان وتختفى هي وشقيقها الصغير، وأخبرت يامان أنها لا تستطيع أن تعيش معه، يتفاجأ الجمهور برسالة مكتوبة من رويا على الكتاب الذي كانت أهدته له وكان محتواها «يامان أرجوك أوجدني أنا بمنزل هاندا الموجود بجانب حاوية القمامة»، لكن لم يستطيع يماما قرأتها بسبب غضبه الشديد من رويا.

مسلسل المتوحش الموسم الثاني

يذهب ألاز إلى المكان الذي تعمل به أسي لكن يحاول يامان أن يخبره أنه ليست بهذا المكان، ليرفض ألاز هذا الحديث ويخبره أنها لم تترك الغناء وأنها موجودة بهذا المكان، لتحدث مشاجرة ولا يستطيع ألاز الدخول.

مسلسل المتوحش الموسم الثاني

يظهر أن الشاب الذي تشاجر مع ألاز، هو بالحقيقة شقيق أسي الذي كان يبحث عنها، ليقوم باختطافها ويأخذها لمنزل العائلة، يجد يامان جثة ملقاة في القمامة، ليطلب الشرطة وعندما تأتي الشرطة، يكتشف يامانا أنها جثة رويا وتنتهي الحلقة.

مسلسل المتوحش الموسم الثاني الإعلان الأول للحلقة 38 من مسلسل المتوحش

شوقت الصفحة الرسمية لمسلسل المتوحش الجمهور وذلك بعد عرضها الإعلان الأول من الحلقة 38، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتبت: «بما أن السهم خرج من القوس، فمن الآن فصاعدا مشكلتي هي أنت!، المقطع الدعائي للحلقة 38».

View this post on Instagram

A post shared by Yabani (@yabanidizi)

موعد عرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني، أمس السبت 14 سبتمبر، في تمام الساعة 8 مساءً، بتوقيت تركيا، عبر قناة FOX التركية، وحققت نجاحا كبيرا، حيث حازت على العديد من ردود الأفعال الإيجابية.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني، كل يوم سبت من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساء، بتوقيت تركيا، عبر قناة FOX التركية، كما يعرض على قناة mbc 1، يوم الأحد في الساعة 6 مساءً، ويعرض على موقع قصة عشق وموقع شاهد vip.

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل المتوحش

يعرض مسلسل المتوحش على قناة فوكس «FOX» التركية، وجاء ترددها كالتالي:

تردد قناة فوكس «FOX» التركية

- القمر الصناعي: ترك سات.

- التردد: 12329.

- الاستقطاب: افقي.

- معدل الترميز: 6666.

- تصحيح الخطأ: 2/3.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل المتوحش الموسم الثاني والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل المتوحش.. أحداث مثيرة جعلته في صدارة التريند

بعد عرض حلقات منه.. قصة مسلسل المتوحش وعدد حلقاته

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي
  • «صدمة يامان بوفاة رويا».. أحداث الحلقة الأولى من مسلسل المتوحش الموسم الثاني
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 15-9-2024 في دوري أبطال إفريقيا
  • تعرف على موعد وقناة عرض الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون اليوم
  • أبرزها جورماهيا ضد الأهلي.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 15 - 9 - 2024
  • مواعيد مباريات اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • جدول مباريات اليوم السبت 14 سبتمر 2024 والقنوات الناقلة