أعلنت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، تحديد موعد لإجراء مقابلات المتخلفين عن حضور المقابلة الشخصية للتقديم لوظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي دفعة 2023، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 19 من شهر مارس الجاري في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

التقديم لوظيفة معاون نيابة إدارية

وشددت الأمانة في تقرير لها، على ضرورة حضور المقابلة الشخصية الخاصة بوظيفة معاون نيابة إدارية في الموعد المحدد، وإحضار أصل بطاقة الرقم القومي للمتقدم وحضور الاختبار دون الهاتف المحمول، وضرورة اتباع الإجراءات الوقائية كارتداء الكمامة.

يُذكر أن التقديم لوظيفة معاون نيابة إدارية، يتطلب مجموعة من الشروط تتمثل في ألا يقل تقدير المتقدم التراكمي عن جيد وألا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة، وأن تتوافر في المتقدم الأهلية والصلاحية لشغل تلك الوظيفة القضائية واجتياز المقابلة والاختبارات التي يجريها المجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

شروط وظيفة معاون نيابة إدارية

وتضمنت الشروط أنّ تثبت لياقة المتقدم الطبية وفقًا للتحاليل والفحوص التي ستجرى بعد اجتياز الاختبارات المطلوبة، ويشترط لسحب ملف التقديم، صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي مع وجود الأصل للاطلاع عليه، وصورة ضوئية من شهادة المؤهل الدراسي على أنّ يقدم الأصل عند تقديم الملف.

ويشترط موافقة جهة العمل بالنسبة للمتقدين من خريجي كلية الشرطة والمتقدمين من العاملين بأي جهات حكومية، وأكدت الأمانة العامة، التزام راغب التقدم لسحب الملف بطباعة استمارة البيانات واستيفاء بياناتها وتقديمها مع صورة بطاقة الرقم القومي وصورة من شهادة المؤهل الدراسي كشرط لسحب الملف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التقديم لوظيفة معاون نيابة إدارية وظيفة معاون نيابة إدارية معاون نيابة إدارية نيابة إدارية لوظیفة معاون نیابة إداریة

إقرأ أيضاً:

وظائف جامعة المنصورة.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم

وظائف جامعة المنصورة.. أعلنت جامعة المنصورة، التابعة لـ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الأحد، عن حاجتها للتعاقد مع عدد من الوظائف القيادية والتخصصية بالجامعة.

وخلال التقرير، تقدم «الأسبوع» كل ما يخص وظائف جامعة المنصورة، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

وظائف جامعة المنصورة 2024

1- أمين الجامعة.

2- أمين الجامعة المساعد للشئون المالية.

3- مدير عام المدن الجامعية.

4- مدير عام الإدارة العامة للشئون الإدارية.

5- مدير عام العلاقات الثقافية.

لتحميل المستند اضغط هنا

المستندات المطلوبة لوظائف جامعة المنصورة

1- بيان حالة وظيفية معتمد موضحا به «تاريخ الميلاد - التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية - تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة - الجزاءات - الخبرة النوعية والزمنية - الوظائف الإشرافية والقيادية التي شغلها المتقدم الدورات التدريبية ونوعها ومكانها - خطابات الشكر والتقدير - أي بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها».

2- عدد (8) صور شخصية حديثه (4x6)، وعدد (2) صورة بطاقة الرقم القومي.

3- التاريخ الوظيفي «تقارير تقويم الأداء عن ثلاث سنوات سابقة - إنجازاته التي حققها أثناء حياته الوظيفية - سابقة الأعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها».

4- المقترح التطويري للوظيفة المعلن عنها وفقاً للنموذج المعد لذلك بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة العليا والإدارة الإشرافية على أن يرفق عدد (8) أسطوانة مدمجة (CD) من المقترح.

5- على أن يرفق بالطلب عدد (1) أصل، وعدد (7) نسخ من المستندات المطلوبة بعالية.

موعد التقديم لوظائف جامعة المنصورة

يبدأ التقديم لوظائف جامعة المنصورة بداية من اليوم الأحد 7 يوليو 2024، وحتى يوم الأربعاء 7 أغسطس المقبل.

وظائف خاليةكيفية التقديم لوظائف جامعة المنصورة

على راغبي التقدم لهذه الوظائف، استيفاء النموذج المعد لهذا الغرض بالأمانة الفنية للجنة اختيار شغل وظائف الإدارة العليا وتسلم باليد في موعد غايته شهر من تاريخ نشر الإعلان بمقر الإدارة العامة لجامعة المنصورة «شارع الجمهورية مبنى إدارة الجامعة»، ولن يلتفت للطلبات التي ترد قبل أو بعد الميعاد أو التي ترد بالبريد وتقبل الطلبات سواء كان المتقدم من داخل الجامعة أو خارجها.

اقرأ أيضاًوظائف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة 2024.. الأوراق المطلوبة وكيفية التسجيل

راتب يصل لـ 7500 جنيه.. الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة

وظائف شاغرة في الوحدة المحلية لمدينة فوه بكفر الشيخ.. المستندات المطلوبة

مقالات مشابهة

  • وظائف بنك مصر 2024.. الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف جامعة المنصورة.. الأوراق المطلوبة وموعد وكيفية التقديم
  • قوافل الأحوال المدنية تستخرج 8142 بطاقة رقم قومي و24731 مصدرا مميكنا
  • موعد حجز شقق مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة.. أسعار الوحدات وشروط التقديم
  • شروط إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • لهذه الفئات.. خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين
  • محمد رياض يكشف سبب تأجيل موعد افتتاح الدورة الجديدة لـ«القومي للمسرح»
  • اعرف طرق تغيير قيد الزواج أو الطلاق في بطاقة الرقم القومي
  • إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • شروط التقديم لوظيفة بـ«الهيئة الإنجيلية».. اعرف المهارات المطلوبة