حاصرت قوات الدفاع المدني بالجيزة، ألسنة لهب التهمت ستوديو الأهرام، والعقارات المجاورة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

إخطارا تلقاه اللواء حازم فاروق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، من إدارة شرطة النجدة باندلاع حريق هائل داخل لوكيشن تصوير أحد الأعمال الدرامية المعروضة خلال شهر رمضان الجاري.

سرعان ما دفع مدير الحماية المدنية بالجيزة برجال الحماية المدنية، مدعومين بـ10 سيارات إطفاء وخزاني مياه استراتيجي لمحاصرة النيران التي امتدت إلى المجاورات.

كما انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع حريق ستوديو الأهرام، وجرى إخلاء العقارات المجاورة، وإجراء تحويلات مرورية، فيما جرى فصل التيار الكهربائي والغاز - المرافق - عن المنطقة لحين الانتهاء من مهمة رجال الحماية المدنية والسيطرة على حريق ستوديو الأهرام.

في غضون دقائق كان قد وصل اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وعدد من القيادات الأمنية، رفقة اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وعدد من القيادات المحلية بمحافظة الجيزة، أيضا، إلى موقع الحريق.

مصادر أمنية أفادت أن الحريق الذي التهم محتويات ستوديو الأهرام بالكامل، لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية حتى الآن، مؤكدة وجود حالات اختناق جراء الحريق إضافة إلى أن الخسائر المادية كبيرة.

وأضافت المصادر أن النيران التي اندلعت داخل ستوديو الأهرام، امتدت إلى 6 عقارات مجاورة، مشيرة إلى أن مهمة رجال الحماية المدنية كانت صعبة بسبب محتويات الاستوديو الخشية، وتيار الهواء الذي ساعد على امتداد النيران.. " المهمة صعبة لأن الحريق كبير".

ويجري قوات الدفاع المدني بالجيزة عمليات التبريد لمنع تجدد النيران مرة أخرى.

اقرأ أيضاًعاجل.. الدفع ب18 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق استديو الاهرام

مصطفى شعبان يكشف تفاصيل حريق استوديو الأهرام.. فيديو

محافظ الجيزة ينتقل إلى موقع حريق ستوديو الأهرام

عاجل.. قطع الغاز والكهرباء في محيط حريق استوديو الأهرام

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحماية المدنية بالجيزة حريق ستوديو الأهرام حريق في ستوديو الأهرام ستوديو الأهرام حریق ستودیو الأهرام الحمایة المدنیة

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية تسيطر على حريق مركب بكورنيش النيل فى الدقى دون إصابات

نجح رجال الحماية المدنية، في السيطرة على حريق نشب فى مركب نيلي في الدقى دون إصابات، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

 

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغاً يفيد بنشوب حريق في مركب على كورنيش النيل في الدقي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بـسيارتى إطفاء ولانش تابعين للحماية المدنية في الجيزة، وجرى فرض كردون أمني حول المركب، والسيطرة على النيران ومنع امتدادها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، لتباشر النيابة التحقيق.


 







مقالات مشابهة

  • المعمل الجنائى يكشف أسباب حريق شقة فى الزيتون
  • دون إصابات.. الحماية المدنية في تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في إمبابة
  • ماس كهربائي سبب حريق «بحوث الدقي» .. ولا توجد شبهة جنائية
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في أوسيم
  • "أرشيف العاملين".. السيطرة على حريق نشب بمركز بحوث النباتات بالدقي
  • تفاصيل حريق التهم شقة سكنية في الطوابق
  • حريق مهول بمصنع أدوية في بومرداس
  • بسبب التكييف.. انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق نشب بمركب نيلي بالجيزة
  • نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق مركب بكورنيش النيل فى الدقى دون إصابات