تصدر قرار إيلون ماسك المالك لشركة التدوين القصير تويتر بتغيير رمز الموقع الشهير بعد سنوات من إطلاقه حالة من الجدل، ولكن وفقًا لتقرير جديد رصدته صحيفة «الديلي ميل» البريطانية أن الرمز الجديدx له تاريخ طويل مع ماسك وليس وليد اللحظة.

أخبار متعلقة

ربح 4 مليارات دولار في أسبوع.. إيلون ماسك يعود إلى عرش أغنى أغنياء العالم

رسميًا.

. إيلون ماسك يغير شعار تويتر (وداعا لـ العصفور الأزرق)

وداعًا العصفور الأزرق.. إيلون ماسك يطلق «X» شعارًا جديدًا لـ تويتر

ورصد التقرير أن رمز x هو اسم أول مشاريع ماسك منذ 25 عامًا عبر الإنترنت، فكانت أول مشاريعه هو موقع إليكتروني يحمل اسم «X.com»، والذ أطلقه عام 1999 كمنصة إليكترونية كمنصة للخدمات المصرفية والمالية عبر الإنترنت، ولكن بعد عام من إطلاق هذا الموقع اضطر للتنحي عن منصبه فيه كرئيس تنفيذي للشركة.

ليس هذا فقط، بل أسس إيلون ماسك، عام 2022 شركة سبيس إكس وشركة تسلا، المنتجة للسيارات الكهربائية والتي بدورها طرحت سيارة فاخرة بطراز x.

هوس ماسك بالرمز x وصل لتسميته نجله الصغير عام 2020 بـ «X Æ A-Xii»، ثم منحه لقب «إكس» للاختصار، وأكد ماسك عن تغيير شعار توتير في ردوده على المتابعين أنه يعتزم اعتماده كتصميم مؤقت، والذي من المحتمل أن يتغير لاحقاً.

وأصبحت صورة حساب تويتر الرسمي على المنصة نفسها عبارة عن الحرف X المكتوب بالحرف الأبيض والخلفية السوداء، وقد يشير هذا الأمر إلى الخطوة الأولى على طريق تنفيذ وعد إيلون ماسك بتغيير اسم المنصة وشعارها.

إيلون ماسك شعار توتير إيلون ماسك شعار تويتر الجديد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين تويتر إيلون ماسك إيلون ماسك إيلون ماسك شعار تويتر الجديد زي النهاردة إیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

نتنياهو: تغيير النظام في إيران أقرب مما نتوقع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أشار في بيان مصور إلى أن تغيير النظام في إيران بات قريبًا، وقد يحدث بوتيرة أسرع مما يظنه البعض.

جاءت تصريحات نتنياهو عبر موقع "بوليتيكو"، حيث انتقد "المتدينين المتشددين" الذين يتولون الحكم في إيران، مشيرًا إلى أن المستقبل القريب سيشهد تحرر إيران وأنه حينئذٍ، ستعيش إسرائيل وإيران بسلام.

وأكد نتنياهو أن العلاقات بين الشعبين اليهودي والفارسي ستزدهر بعد هذا التغيير.

تأتي تصريحات نتنياهو في وقت حساس يشهد تصاعدًا في التوترات الإقليمية، خاصة بعد غارة إسرائيلية على بيروت أدت إلى مقتل زعيم "حزب الله" حسن نصر الله، وتفجير أجهزة نداء تابعة للحزب.

نتنياهو أشار في خطابه إلى أن قادة إيران يدعمون "حماس وحزب الله"، لكنهم غير مهتمين بمستقبل الشعب الإيراني الذي يستحق قيادة أفضل.

مقالات مشابهة

  • الحردلو (25): أم رخم الله مكسيكية..!!
  • تقرير: تراجع قيمة إكس بـ80 بالمئة منذ استحواذ ماسك عليها
  • ماسك: لا أستطيع تحمل 4 سنوات من رؤية وسماع كامالا هاريس
  • ماسك: الحزب الديمقراطي يريد حرمان الأمريكيين من حرية التعبير
  • ماسك يتصدر قائمة أثرياء أمريكا رغم تراجع ثروته 7 مليارات
  • ماسك: رؤية وسماع «هاريس» عقاب لا أستطيع تحمّله
  • «أوبك+» تعتزم الإبقاء على سياسة الإنتاج من دون تغيير
  • فوائد فيتامين C للبشرة: السر وراء النضارة والإشراق
  • نتنياهو: تغيير النظام في إيران أقرب مما نتوقع
  • ما السر وراء ازدهار اقتصاد الحرب في روسيا؟