قالت مصادر أمنية أن الحريق الذي التهم محتويات ستوديو الأهرام بالكامل، لم يسفر عن وقوع خسائر بشرية حتى الآن، مؤكدة وجود حالات اختناق جراء الحريق، كما أن الخسائر المادية كبيرة.

وبينت المصادر أن النيران التي اندلعت داخل ستوديو الأهرام، امتدت إلى 6 عقارات مجاورة، وسط محاولات قوات الدفاع المدني بالجيزة لإخماد النيران.

وأوضحت المصادر إلى أن مهمة رجال الحماية المدنية صعبة بسبب محتويات الاستوديو الخشية، وتيار الهواء الذي ساعد على امتداد النيران.. " المهمة صعبة لأن الحريق كبير".

كان قد تلقى اللواء حازم فاروق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة باندلاع حريق هائل داخل لوكيشن تصوير أحد الأعمال الدرامية المعروضة خلال شهر رمضان الجاري.

بدوره دفع مدير الحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بـ10 سيارات إطفاء وخزاني مياه استراتيجي لمحاصرة النيران التي امتدت إلى المجاورات.

ويجابه قوات الدفاع المدني ألسنة اللهب، قبل وقوع خسائر كبيرة، وسط انتشار أمني مكثف، لإخلاء العقارات المجاورة، وإجراء تحويلات مرورية، فيما جرى فصل التيار الكهربائي والغاز - المرافق - عن المنطقة لحين الانتهاء من مهمة رجال الحماية المدنية والسيطرة على حريق ستوديو الأهرام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الحماية المدنية بالجيزة حريق ستوديو الأهرام ستوديو الأهرام حريق في ستوديو الأهرام ستودیو الأهرام

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد أثار حريق محدود بأحد الأشجار بجوار سور معهد ازهرى بحى شرق

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، السيطرة على حريق محدود بأحد الأشجار وبعض الاخشاب بجوار سور معهد عمر بن الخطاب الأزهرى بحى شرق اسيوط دون وقوع أية إصابات بشرية..

كان محافظ أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالمحافظة يفيد نشوب حريق محدود بأحد الأشجار وبعض الاخشاب بجوار سور معهد عمر بن الخطاب الأزهرى بحى شرق.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع الحريق وتم السيطرة على الحريق وتم الإطفاء والتبريد، ولاتوجد أية إصابات بشرية وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتواصل قوات مباحث قسم ثان أسيوط والحماية المدنية معرفة أسباب الحريق

كما انتقل محافظ أسيوط يرافقه سيد عبد الجواد رئيس حى شرق وقيادات الحماية المدنية والشرطة إلى موقع الحريق وتابع اعمال الإطفاء والتبريد، موجهًا الشكر لرجال الحماية المدنية لجاهزيتهم وتعاملهم مع الحريق والسيطرة عليه في أسرع وقت مما قلل من خسائر الحريق دون وقوع أية إصابات بشرية.

كما كلف المحافظ رئيس حى شرق بمتابعة نتيجة التحقيق لمعرفة أسباب الحريق واتخاذ ما يلزم من إجراءات لمنع تكراره مستقبلا حفاظا على سلامة المواطنين والممتلكات.

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تسيطر علي حريق بشقة سكنية في بني سويف
  • السيطرة على حريق فى برج سكنى بالفيوم دون إصابات
  • ننشر أقوال رئيس إطفاء قطاع أمن الجيزة في حريق ستوديو الأهرام
  • السيطرة على حريق محدود في مدرسة الشيماء الثانوية بنات ببنها دون خسائر بشرية
  • دون وجود خسائر بشرية.. السيطرة على حريق عقار بالزمالك
  • اليوم.. محاكمة 4 متهمين في حريق ستوديو الأهرام
  • غدا.. محاكمة 4 متهمين في حريق ستوديو الأهرام
  • حريق بأشجار وسور معهد عمر بن الخطاب.. ماذا حدث في حي شرق بأسيوط؟
  • محافظ أسيوط يتفقد أثار حريق بأحد الأشجار بجوار سور معهد أزهرى بحي شرق
  • محافظ أسيوط يتفقد أثار حريق محدود بأحد الأشجار بجوار سور معهد ازهرى بحى شرق