يعرض مسلسل بابا جهمسلسل بابا جه الحلقة 6، بطولة النجم أكرم حسنى على قناة DMC فى تمام الساعة 7:45 مساء، والإعادة الساعة 1.30 مساء والساعة 8.15 صباحاً، وعلى قناة dmc دراما الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الساعة 7.45 مساء.

مسلسل بابا جه الحلقه 5

وشهدت أحداث الحلقة 5 من مسلسل بابا جه، وقوع الفنان أكرم حسني الذي يجسد شخصية «هشام»، في عقبات كثيرة في وظيفته الجديدة كأب للإيجار، إذ وجد «صلاح» صاحب الست أطفال يهمل في أبنائه ولا يهتم بهم ويصعب عليه العمل بجداول الأبناء، لكنه فضحه أمام زوجته في نهاية الحلقة.

بابا جه الحلقه 5مواعيد عرض مسلسل بابا جه

ويعرض مسلسل بابا جه بشكل حصري على قناة DMC في الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وعلى قناة DMC دراما في الساعة الحادية عشر مساء.

مسلسل بابا جه الحلقه 5مسلسل بابا جه الحلقة 5

وتستمر العقبات التي يواجهها هشام خلال عمله كأب للإيجار وهي الفكرة التي اقترحها ابن عمه ياسر من خلال إطلاق موقع إلكتروني لعرض «هشام» كأب للإيجار، كمحاولة من الأخير بأن يكبر في نظر ابنته التي تعتبر أنه لا فائدة له في المنزل.

أبطال مسلسل بابا جه

يشارك في مسلسل بابا جه عدد من النجوم ويتكون، من بطولة أكرم حسني، نسرين أمين، سماء إبراهيم، فريالفي يوسف، محمود البزاوى، محمد أوتاكا، الطفلة لافينا نادر، الطفلة حور أحمد وضيوف الشرف محمود البزاوى، كريم فهمى، أحمد أمين، محمد الكيلانى، وغيرهم من الفنانين ومن تأليف وائل حمدى ومحمد إسماعيل، وإخراج خالد مرعي.

قصة مسلسل بابا جه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل بابا جه أكرم حسني في مسلسل بابا جه محمود البزاوي مسلسل بابا جه الحلقه 3 مسلسل بابا جه الحلقه 4 نسرين امين مسلسل بابا جه على قناة

إقرأ أيضاً:

بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "برغم القانون"

تصدرت  الحلقة 15  من مسلسل برغم القانون تريند جوجل، حيث قامت ليلى إيمان العاصي خلالها بزيارة منزل والد ياسر صبري عبد المنعم بصحبة قوة من الشرطة، وتم القبض على ياسر وليد فواز بسبب تعديه بالضرب على شقيقتها فاتن رحاب الجمل.
 


وبدأت ليلى في إعداد مكتبها، وتواصل معها أكرم محمد القس وجعلها تتحدث مع أبنائها، بينما أخبره نوال بحضور محصل الكهرباء الغامض، ففهم على الفور أنه وليد ابن عمه. 

وأقنعت سوسن محمود محمد محمود عبد العزيز بأن يشتري مصنع بـ ١٠ ملايين جنيهًا لتوسيع أعماله، ووقتها أعلن هو حبه لها وأخبرها أنها خطيبته في اللحظة التي جاءت فيها تهاني طليقته وحاولت إفساد تلك العلاقة بينهما، لكنها فشلت بعدما أخبرها محمود أن ورقة طلاقها سيتم إرسالها لها في القريب العاجل.

ويأتي وليد إلى محمود متنكرا في صورة ضابط مباحث ولكن محمود يكشف هويته ويخبره بكل التفاصيل يب عن أكرم ويتواصل مع ليلى التي تأتي وتذهب مع وليد إلى القاهرة حيث القصر الذي يتواجد به أبنائها، ويحكي لها وليد عما فعله به أكرم.

حينما يصلان إلى القصر لا يجدان أحد وتجد ليلى ورقة مكتوب بها أنها تنسى أن لها أبناء لأنها “غلطت غلطة عمرها”، ويتواصل أكرم مع وليد ويهدده.

يذهب وليد وليلى إلى منزل بيريهان طلبا لمساعدتها وتستمع ابنة أكرم للحديث الدائر بين الثلاثي، وتتلقى ليلى رسالة من أكرم مفادها أنه سيمنحها فرصة أخيرة لرؤية أبنائها إذا ابتعدت عن وليد وبيريهان.



مواعيد عرض مسلسل برغم القانون 

 

 ويعرض مسلسل برغم القانون من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع حيث تعرض حلقة يوميًا في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ONTV،، وتعاد في تمام الساعة 1:15 صباحًا وتعاد أيضًا الساعة 11:30 صباحًا على نفس القناة.

بينما يعاد المسلسل على قناة On Drama في نفس التوقيت من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة 10:00 مساءً، ويعاد لأول مرة في تمام الساعة 5:00 صباحًا والساعة 4:00 عصر اليوم التالي على نفس القناة. 

ويعرض المسلسل على منصة Watch It من السبت إلى الأربعاء، حيث تسبق المنصة التلفزيون بحلقة، وذلك في تمام الساعة 8 مساء، كما يعرض أيضا قبل التليفزيون ب 24 ساعة على منصة Yango Play من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساء. 
 


 

أبطال مسلسل برغم القانون 

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام. 

 

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة
  • ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض
  • بعد تصدره التريند.. تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل "برغم القانون"
  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 3- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON.. بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • مواعيد مباريات اليوم الاربعاء والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON