يواصل رجال الحماية المدنية بالجيزة، جهود السيطرة على النيران التي اشتعلت داخل استوديو الأهرام، بمنطقة خاتم المرسلين في العمرانية، قبل امتدادها لأنحاء الاستوديو.   وتم الدفع بعدد كبير من سيارات الإطفاء لإخماد النيران، بسبب سرعة انتشار النيران، نتيجة اندلاعها بأخشاب خاصة بموقع تصوير إحدى المسلسلات  كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف.

  ورد بلاغ لغرفة النجدة بالجيزة يفيد اشتعال حريق داخل استوديو الأهرام بمنطقة العمرانية، على الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والتحريات الأولية، أن النيران اشتعلت بمقر تصوير خاص بإحدى المسلسلات، وجاري السيطرة عليه،  واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.    





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حريق استوديو الاهرام استوديو الأهرام الحماية المدنية بالجيزة

إقرأ أيضاً:

نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شب حريق هائل داخل محطة وقود بمدينة كوم أمبو بمحافظة أسوان، حيث تعمل قوات الحماية المدنية حالياً على السيطرة عليه، ولم يسفر الحريق حتى الآن عن وقوع  إصابات أو خسائر في الأرواح.

تلقى اللواء مجدي سالم، مدير أمن أسوان، إخطاراً من مأمور مركز شرطة كوم أمبو يفيد بنشوب حريق في محطة وقود بالمدينة. على الفور، تم إخطار الحماية المدنية التي انطلقت إلى مكان الحريق للسيطرة عليه قبل امتداده إلى المناطق المجاورة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحريق لمعرفة التفاصيل والمزيد من المعلومات حول الحادث، فيما تستمر جهود الحماية المدنية لضمان عدم امتداد الحريق إلى أماكن أخرى.

حدوث شرز كهربائي أدى إلى اشتعال النيران في السيارة

وتبين من التحقيقات الأولية أن الحريق نشب في سيارة أثناء تواجدها داخل المحطة للتزود بالوقود، حيث حدث شرز كهربائي أدى إلى اشتعال النيران. 

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة تحقيقاتها لمعرفة السبب الرئيسي للحادث.

IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٧٥٨ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٦٥٨ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٦٠٦ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٥٣٧ IMG_٢٠٢٤٠٧٠١_١٧٠٤٣٩ FB_IMG_1719842647527 FB_IMG_1719842643207 FB_IMG_1719842637205 Screenshot_٢٠٢٤-٠٧-٠١-١٧-٠٣-٢٩-٠٦_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6

مقالات مشابهة

  • المعمل الجنائى يكشف أسباب حريق شقة فى الزيتون
  • الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في الشيخ زايد
  • دون إصابات.. الحماية المدنية في تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في إمبابة
  • دون إصابات.. الحماية المدنية تخمد حريق اندلع بشقة سكنية في أوسيم
  • السيطرة على حريق مخلفات أشجار داخل مدرسة بالبحيرة دون وجود خسائر
  • الحماية المدنية تخمد حريقا اندلع بشقة سكنية في العجوزة
  • نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان
  • السيطرة على حريق داخل مول فى مدينة الشيخ زايد دون إصابات
  • الدفع بسيارات إطفاء بعد تسرب غاز أسفل أنقاض منزل أسيوط المنهار
  • السيطرة علي حريق شب في عقار مهجور بالسيدة زينب