شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم الاجتماع الدوري لمجلس جامعة طنطا برئاسة الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا وعمداء الكليات، مؤكدا أن هذا التميز هو نتاج لعمل دؤوب وفقاً لمعايير جودة عالية تسعى الجامعة دائماً لتحقيقها.

أخبار متعلقة

محافظ الغربية يتفقد مستشفيي طنطا العام والأورام الجديد بسبرباي

تحرير 25465 مخالفة خلال حملات اللجنة العليا لمراقبة الأسواق بالغربية

ضمن «حياة كريمة».

. تقديم الرعاية الطبية لـ3644 بقوافل جامعة طنطا في زفتى وقطور وصرد

وأشار رحمي إلى أهمية تكثيف العمل بأنشطة المبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة واستغلال الاجازة الصيفية في زراعة المزيد من الأشجار والتي تعد أحد أهم عوامل مواجهة التغيرات المناخية من خلال زيادة المساحات الخضراء، كما تطرق المحافظ خلال كلمته إلى أهمية ترشيد الكهرباء داخل المؤسسات التابعة للجامعة وذلك من خلال تنفيذ عدد من الممارسات على رأسها فصل التيار عن كافة المنشآت عقب انتهاء العمل عدا الأماكن الحيوية كالمستشفيات، مع استبدال كشافات الصوديوم بكشافات ليد، وتنفيذ عدد من الأنشطة التوعوية بأساليب وطرق الترشيد وكذلك الاستفادة إعلام الجامعة في التوعية.

واستكمل المحافظ كلمته بالحديث عن الجهود المبذولة في تنفيذ المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية بالمحافظة من تشكيل اللجان وبدء حملات التوعية تمهيداً لتفعيل ورش العمل، ذلك بالإضافة إلى بحث سبل توطين أهداف التنمية المستدامة وأهمية مشاركة الجامعة في الملفين وخاصة في محاور الصحة، التعليم، السلامة والعدل والمساواة بين الجنسين.

وأوصى الدكتور طارق رحمي خلال كلمته بأهمية إعلان الجامعة عن الموعد النهائي الخاص بمسابقة المشروعات الخضراء الذكية لإتاحة الفرصة كاملة أمام الراغبين في الاشتراك، واختتم رحمي كلمته بالحديث عن أهمية مشاركة الجامعة في تنفيذ مؤشر تنافسية المحافظات.

الغربية اخبار الغرببة الغربية اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الغربية الغربية اليوم زي النهاردة جامعة طنطا

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 62 قرية و 27 عزبة

اعتمد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، الأحوزة العمرانية لعدد ٦٢ قرية تابعة لمراكز المحلة الكبري - بسيون - زفتي - طنطا - كفر الزيات، وعدد ۲۷ عزبة تابعة لمراكز بسيون - زفتي - سمنود - طنطا - قطور - كفر الزيات، بالإضافة الى تحديث واعتماد الأحوزة العمرانية لعدد (۷۹) قرية تابعه لمراكز ( السنطة المحلة الكبري - زفتي - سمنود - طنطا - كفر الزيات)، وعدد (۱۳) عزبة تابعة لمركز المحلة الكبرى.

وأكد محافظ الغربية أن المحافظة تعد من أولى المحافظات التي قامت بتحديث المخططات الاستراتيجية لجميع مدن وقرى المحافظة ومن ضمن اعمال التحديث اعتماد الاحوزه العمرانية لهذه المخططات، حيث بلغت 100% وللقرى 72% و العزب 36% وجاري انهاء جميع الاحوزه العمرانية وجاري انهاء الملف حلا لمشاكل المواطنين ولصالح العام.

وأشار الجندي إلى أن المحافظة حققت جهوداً كبيرة، بالتعاون مع الهيئة لاعتماد المخططات الاستراتيجية بشكل يتناسب مع حجم الزيادات السكانية، و الرؤى المستقبلية، وتنفيذ خطة الدولة لتحقيق التنمية العمرانية، باعتبارها ركيزة أساسية من ركائز التنمية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يعقد اجتماعا لمتابعة الخطة التنفيذية لاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي والبحث العلمي   
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 4 مراكز
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 62 قرية و 27 عزبة
  • محافظ الغربية: أعمال التوسعة بحي ثان طنطا ستساهم في إحداث طفرة مرورية
  • محافظ الغربية يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية»
  • محافظ الغربية يشهد انطلاق فعاليات مبادرة "بداية" بأنشطة وخدمات لكل الفئات العمرية
  • سلطان القاسمي يترأس الاجتماع الـ2 لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • حاكم الشارقة يترأس الاجتماع الـ2 لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • حاكم الشارقة يترأس الاجتماع الثاني لمجلس أمناء جامعة الذيد