منذ إطلاق موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اعتاد المستخدمون على إطلاق اسم «تغريدة» وإعادة «تغريد» على المنشورات، ولكن مع إعلان إيلون ماسك، مالك تويتر، تغيير شعار العلامة التجارية الشهير إلى «X»، تسأل المستخدمون عن الاسم الجديد لـ «التغريدة» بمجرد أن يتغير تويتر لـ أكس.

أخبار متعلقة

مدفيديف معلقا على شعار تويتر الجديد: حيث توجد X توجد Z وV

استبدلت العصفور بحرف«X» «تويتر» تغير شعارها رسميًا

«بيزنس توداي»: محاولة إنستجرام لمنافسة تويتر تواجه تحديات كبيرة

ما هو الاسم الجديد لـ «التغريدة» على تطبيق x (تويتر)؟

رد «ماسك» على تغريدة تتساءل عن اسم التغريدات بعد تغير الشعار من العصفورة لـ «إكس»، وقال إنها ستكون «إكسيس».

x’s

— Elon Musk (@elonmusk) July 24، 2023

تويتر من التغريدات إلى إكسيس

مبنى تويتر بالشعار الجديد

تأسس موقع تويتر في عام 2006، واستمد اسمه من صوت تغريد الطيور، واستخدم العلامة التجارية للطيور منذ أيامه الأولى، عندما اشترت الشركة رمز سهم لطائر أزرق فاتح مقابل 15 دولارًا، وفقًا لموقع التصميم Creative Bloq.

ونشرت ليندا ياكارينو، الرئيسة التنفيذية لتويتر، تغريدة على تويتر صورة لشعار الشركة الجديد مساء الأحد، «X هنا! لنفعل هذا»، كما قام «ماسك» بتغيير صورة ملفه الشخصي إلى شعار الشركة الجديد، وحدث سيرته الذاتية على تويتر إلى «X.com»، والتي تعيد التوجيه الآن إلى twitter.com.

وكان ماسك قد أطلق بالفعل على الشركة الأم لـ Twitter اسم X Corporation، وقال إن استيلائه على عملاق وسائل التواصل الاجتماعي كان «تسريعًا لإنشاء X، وهو تطبيق كل شيء»- في إشارة إلى شركة X.com التي أسسها في عام 1999، والتي تحولت لاحقًا إلى شركة PayPal العملاقة للمدفوعات عبر الإنترنت.

ويمكن لمثل هذا التطبيق أن يعمل كمنصة لوسائل التواصل الاجتماعي، ويتضمن أيضًا الرسائل والمدفوعات عبر الهاتف المحمول.

وكتبت «ريكاردو»، التي عينها ماسك الشهر الماضي لتكون الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، «أن منصة التواصل الاجتماعي على وشك توسيع نطاقها»، مضيفة «X هي الحالة المستقبلية للتفاعل غير المحدود- المتمحور حول الصوت والفيديو والرسائل والمدفوعات والخدمات المصرفية- مما يخلق سوقًا عالميًا للأفكار والسلع والخدمات والفرص».

مصادر جديدة للإيرادات

ومنذ أن اشترى ماسك تويتر مقابل 44 مليار دولار في أكتوبر الماضي، انهارت الأعمال الإعلانية للمنصة جزئيًا بسبب توتر المسوقين من أسلوب إدارته، حيث قال ماسك هذا الشهر إن تويتر خسر ما يقرب من نصف عائداته الإعلانية منذ توليه زمام الأمور، وردًا على ذلك، تحرك ماسك لإيجاد مصادر جديدة للإيرادات أبرزها فرض رسوم على المستخدمين مقابل بعض الخدمات.

واستجاب العديد من المستخدمين والمعلنين على حد سواء للرسوم الجديدة التي فرضها موقع التواصل الاجتماعي مقابل الخدمات المجانية التي كانت تُقدم سابقًا، وتغييراته في الإشراف على المحتوى وعودة الحسابات اليمينية المحظورة سابقًا.

تويتر تغيير شعار تويتر شعار تويتر ايلون ماسك تويتر تطوير تويتر تغير تويتر قصف جبهات في تويتر تغريدات تويتر رئيس تويتر الجديد قضية تويتر توثيق حسابات تويتر أقوى قصف جبهات في تويتر تويتر ايلون ماسك اسم التغريدات الجديد ايلون ماسك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين إيلون ماسك تويتر موقع تويتر ماسك تويتر تويتر تغيير شعار تويتر شعار تويتر ايلون ماسك تويتر تويتر ايلون ماسك ايلون ماسك زي النهاردة التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي

تصدرت أغنية فيلم «عنب» التي تحمل اسم «كوتي ياتي» لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي، تريندات مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرحها.

تفاصيل أغنية كوتي ياتي

وأغنية «كوتي ياتي»، من كلمات إسلام إبراهيم، وتوزيع شاشو، وألحان فلكلور.

وانطلق عرض فيلم عنب، يوم 25 سبتمبر، في جميع دور العرض المصرية، وحقق نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور.

تفاصيل فيلم عنب

تدور قصة فيلم «عنب» في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، وتمر الشخصيات بعدد من الأزمات بعد تجربة مشروب يعرضهم للنسيان، وعدم قدرتهم على تذكر ما حدث في تلك الليلة ما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية.

وفيلم عنب، من بطولة الفنانة أيتن عامر، إسلام ابراهيم، محمود الليثي، نور قدري، توني ماهر، محمد رضوان، محمود حافظ،  والعمل من إخراج أحمد نور، وقصة أمين جمال ومحمد محرز، وإنتاج الرشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني ومنتج منفذ مصطفى متولي.

مقالات مشابهة

  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • «نامت على حجر».. صورة طفلة لبنانية تشعل منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل بالتصدي
  • وسم إيران يعتلي منصات التواصل الاجتماعي… والقبة الحديدية تفشل في التصدي
  • «البيئة» تطلق تطبيق إلكترونيا للطاقة الجديدة والمتجددة «جرين طاقة»
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي