أطلقت أمانة رمل أول بحزب حُماة الوطن بالإسكندرية، حملة لتوزيع "شنط رمضان" من السلع الغذائية ووجبات الإفطار على الصائمين التي من المقرر استمرار فعالياتها طوال الشهر الفضيل لخدمة أهالي المنطقة بشرق المحافظة، وذلك في إطار دور الحزب التكافلي لمساعدة الأسر الأولى بالرعاية.

نوة العوة تقترب.. ماذا سيحدث في الإسكندرية؟

وأكد  محمد السيد مجاهد أمين عام الحزب بالإسكندرية، أن الفاعلية التي أطلقتها أمانة رمل أول تأتي ضمن المبادرات المجتمعية التي يتخذها الحزب على رأس أولوياته لدعم أهالينا من الأسر الفقيرة في المناطق والأحياء المختلفة، وتنفيذا لاستراتيجية الحزب وإيمانه بمسئوليته المجتمعية بتقديم وسائل العون للمحتاجين، من خلال مواصلة دوره الفعال في التلاحم ومشاركة أهالينا من المواطنين بالشارع السكندري، مؤكدا على أن المبادرة تشمل جميع أقسام المحافظة لتوسيع مظلة التكافل الاجتماعي وتحقيق أكبر استفادة لأكثر عدد ممكن من المواطنين.

وأضاف الطيار أدهم فرغلي أمين دائرة رمل أول بالحزب أن الحملة مستمرة طوال شهر رمضان بتوزيع ١٠٠ شنطة يوميا و٥٠ وجبة جاهزة لإفطار الصائمين، وتوزيع ٥٠ كيلو فول على أهالينا بالدائرة، وذلك بعد عمل بحوث اجتماعية وحصر دقيق للأسر بواسطة أعضاء الوحدات الحزبية بالدائرة، لوصول السلع الغذائية والوجبات لمستحقيها الأكثر احتياجا.

وأضاف فرغلي أن توزيع شنط السلع الغذائية والوجبات تتم من خلال تردد الأهالي على مقر الحزب بالأمانة ومقرات الوحدات الحزبية، أو من خلال شباب الأمانة بتسليمها للأسر الفقيرة من أهالينا في منازلهم.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسكندرية الافطار والسحور التكافل الاجتماعي المبادرات المجتمعية الوحدات الحزبية

إقرأ أيضاً:

محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد التوني نائب المحافظ اليوم، معرض بيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة، والذي أقامه حزب الشعب الجمهوري، بالتعاون مع بعض التجار، بالطريق الدائري حول مدينة الفيوم.

جاء ذلك بحضور، النائب سيد سلطان عضو مجلس النواب، أمين عام حزب الشعب الجمهوري بالفيوم، وسامح شبل مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية، وخالد فراج رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، وأعضاء هيئة مكتب الحزب، والأمناء المساعدين، وأمناء المراكز، وعدد من الشخصيات العامة بالمحافظة، وحشد كبير من المواطنين.

عقب الافتتاح، تفقد محافظ الفيوم، أقسام ومحتويات المعرض ، التي تشتمل على عدد من السلع الغذائية الأساسية، التي يتم بيعها بأسعار مخفضة، مثل منتجات الألبان، والأرز، والمكرونة، والسكر، والزيت، والسمنة، والعسل، والعصائر، والتوابل، والمنظفات وغيرها من السلع الأساسية،
وتأكد المحافظ من تخفيضات أسعار السلع المعروضة، وبيعها للمواطنين بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق.

وأكد ، على ضرورة استمرارية المعرض وتوفير كافة السلع والمواد الغذائية بالقدر الكافي الذي يغطي احتياجات المواطنين، لافتاً إلى أن معارض "السلع والمواد الغذائية المخفضة" تأتي فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، بإقامة تلك المعارض بصورة منتظمة، للتخفيف عن كاهل محدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية، وتوفير متطلباتهم الحياتية والأساسية، معرباً عن شكره وتقديره للقائمين على تنظيم هذا المعرض.

وثمن "الأنصاري"، جهود الأحزاب والنقابات ومنظمات المجتمع المدني، في تنظيم معارض بيع السلع بأسعار مخفضة، والمشاركة في المبادرات التي تستهدف رفع العبء عن كاهل غير القادرين وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

من جهته، قال  سيد سلطان أمين عام حزب الشعب الجمهوري بالمحافظة، أن معرض بيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة، يستهدف الأسر البسيطة والأولى بالرعاية والاكثر إحتياجاً، ضمن مبادرة"مع الناس"، التي أطلقها الحزب من خلال توفير العديد من المنافذ الثابتة والمتنقلة لبيع السلع والمواد الغذائية بتخفيضات تصل إلى ما يقارب 20 %،

وأكد أن المعرض يضم كميات كبيرة من السلع والمواد الغذائية الأساسية، ويستمر لفترة طويلة لخدمة مواطني المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يفتتح معرض "حزب الشعب الجمهوري" لبيع السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة
  • حملة تفتيشية على المنشآت الغذائية بالخابورة
  • كاتب صحفي: «حياة كريمة» تواصل توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة
  • حزب مصر أكتوبر يطلق حملة توعوية لمواجهة الشائعات
  • وزير التموين يوجه بوضع مخطط زمني سريع للانتهاء من تطوير "القابضة الغذائية"
  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية
  • باحث اقتصادي: مصر تضع خطة استراتيجية لتوفير مخزون آمن من السلع الغذائية
  • باحث اقتصادي: مصر لديها استراتيجية لتوفير مخزون آمن من السلع الغذائية
  • محافظ الإسماعيلية يشهد احتفالية حزب حماة الوطن لتوزيع المستلزمات المدرسية والقرعة العلنية على ٦ رحلات عمرة
  • «المواد الغذائية»: تحويل الدعم العيني إلى نقدي يحقق العدالة الاجتماعية