سادت حالة من التفاؤل لدي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، بعد التحسن الكبير في الحالة البدنية للدولي المصري محمد صلاح خلال الفترة الأخيرة.

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادا لبطولة كأس العاصمة


وكان صلاح قد تعرض لإصابة قوية خلال مشاركة منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار، لتُبعده عن المشاركة مع ليفربول لعدة مباريات.


وأكد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة مانشستر يونايتد، على جاهزية محمد صلاح للمباراة، اليوم السبت، في المباراة التي يشهدها ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم.
وشدد كلوب على أن محمد صلاح نجح في تقديم مستويات مميزة بعد نزوله خلال المباراة الماضية بالدوري الأوروبي أمام سبارتا براج.
وكان الدولي المصري محمد صلاح قد نجح في تسجيل هدف وصناعة 3 أهداف في فوز الريدز الكبير على سبارتا براج بسداسية في الدوري الأوروبي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح كأس الاتحاد الإنجليزي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

أشرف عبد الباقي يمازح الجمهور بصورة طريفة.. وما علاقة محمد صلاح؟

متابعة بتجــرد: مازح الفنان أشرف عبد الباقي عبر صفحته الشخصية على “إنستغرام” بصورة من طفولته على البحر ووضع بجانبها صورة للاعب الكرة العالمي محمد صلاح في إشارة لاستجابته للتحدي الذي أطلقه الأخير.

وعلق عبد الباقي على الصورة قائلًا: “عملتها قبلك يا أبو صلاح.. ملحوظة أنا اللي على اليمين يا جماعة”، وتلقى أشرف العديد من التعليقات الطريفة من جمهوره.

يشار إلى أن آخر أعمال أشرف عبد الباقي كان مسلسل “جولة أخيرة” من تأليف محمد ندا ويشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، وهو من بطولة أحمد السقا، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحي، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخي، وضيفة الشرف حنان مطاوع.

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي، ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته، ويتكون المسلسل من تسع حلقات.

View this post on Instagram

A post shared by Ashraf Abdel Baky (@ashrafabdilbaky)

main 2024-06-27 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • موراتا على رادار مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي
  • أشرف عبد الباقي يمازح الجمهور بصورة طريفة.. وما علاقة محمد صلاح؟
  • موهبة مانشستر يونايتد على طاولة مفاوضات الهلال السعودي
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • النصر يفاوض رافائيل فاران بطلب من رونالدو
  • موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس مع منتخب مصر.. مفاجأة كبرى
  • مانشستر يونايتد يحسم تجديد عقد تين هاج 3 مواسم
  • إريك تن هاج يقترب من توقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد
  • مفاجأة بشأن مفاوضات مانشستر يونايتد وتين هاج
  • مانشستر يونايتد يقترب من حسم صفقة ديبالا