صدى البلد:
2024-10-01@23:41:25 GMT

بالحجاب.. شاهد| شريهان تتألق فى رمضان

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

أثارت الفنانة شريهان حالة كبيرة من الجدل على السوشيال ميديا فى الساعات الأخيرة.

نوع خضار ب 4 جنيهات بس .. يقلل الوزن ويمنع السرطان السيشوار في الثلاجة.. حيلة سحرية تفعلها دائما بعد معرفة نتائجها بربع الثمن.. بديل لفة قمر الدين بنفس الطعم والفوائد بتر قدم فنان شهير.. مركز عالمى يقدم طرق الوقاية من السكر

نشرت الفنانة شريهان صورة لها مرتدية الحجاب الاسلامي فى ظل أيام  شهر رمضان الكريم 2024.

وعرضت الفنانة الاستعراضية شريهان الصورة عبر حسابها على إنستجرام، ولاقت تفاعلا كبيرا من الجمهور الذي فرح برؤيتها وبدت إطلالة شريهان فى الصورة قديمة نسبيا كأنها بلوك التسعينات. 

وظهرت شريهان فى الصورة بالحجاب الاسلامي “ الخمار” من اللون الأبيض وفى يدها مبخرة وسبحة ومرتدية اكسسوارات ذهبية، ووضعت ميك اب بسيط مع طلاء شفاه باللون الأحمر.

يذكر أن شريهان من أشهر الفنانات المصريات التى قدمن أعمال فنية فى رمضان لايمكن نسيانها مثل ألف ليلة وفوايزر رمضان حتى أنها أصبحت أيقونة رمضان فى التسعينات. 

https://www.instagram.com/sherihanofficial/p/C4iE985N9px/

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شريهان الفنانة شريهان الفنانة الاستعراضية السوشيال ميديا أيام شهر رمضان

إقرأ أيضاً:

كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ

خطفت النجمة اللبنانية كارمن بصيبص عدسات الصحافة والإعلام بإطلالتها الناعمة وذلك خلال ظهورها في بدار بولغاري البارحة في باريس.

 

وتألقا كارمن بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الكب، بأكمام طويلة، صمم من قماش الكريب باللون الأحمر الصارخ، مما عكس حملها بشكل واضح وصريح لجمهورها ومتابعيها.

وأكملت رقي إطلالتها ببعض المجوهرات الراقية ونسقت حقيبة يد صغيرة باللون الذهبي.

 

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

كارمن بصيبص

كارمن بصيبص من مواليد 9 أكتوبر 1993٫ ممثلة ومخرجة لبنانية.

 

حياتها ومشوارها المهني

شاركت في عدة إعلانات وهي في سن الخامسة عشرة، درست الإخراج، كما قامت بإخراج عدة أفلام قصيرة  كانت بدايتها الفنية عام 2011 بمسلسل «الجامعة» شاركت بمسلسل «نكدب لو قلنا مابنحبش» عام 2013 ثم استكملت مسيرتها في لبنان. عادت للظهور في مصر بمسلسل «الزيبق» عام 2017 بدور مريم عام 2019 لعبت دور البطولة بمسلسل عروس بيروت.

 

حياتها الأسرية

متزوجة وزوجها من خارج الوسط الفني.

 النجمة اللبنانية كارمن بصيبص النجمة اللبنانية كارمن بصيبص النجمة اللبنانية كارمن بصيبص

مقالات مشابهة

  • الجهاد الاسلامي تبارك الضربات الصاروخية التي نفذها الحرس الثوري ضد الكيان الغاصب
  • بالسروال .. شاهد أول صورة لـ محمد رمضان من فيلمه الجديد أسد أسود
  • بالأسود.. ساندي تتألق في أحدث ظهور بإطلالة غريبة
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تحصل على نقطة طائلة من “الدولار” خلال حفل بمدينة جوبا وساخرون: (بتفكيها بنكك ولا بترجعي بيها الإمارات؟)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. على أنغام (عاد الحبيب المنتظر) الفنانة ريماز ميرغني تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة من القاهرة مع صديقتها المطربة مكارم بشير
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني ترد على متابع أرسل لها “بوسة” على الهواء: (بوس يا زول الروح بشيلها الخالقها ونحنا البوسة عندنا بالزقاقات)
  • كارمن بصيص تتألق بالأحمر الصارخ
  • محمد رمضان يعلن عن موعد عرض فيلمه الجديد أسد
  • الجهاد الاسلامي تنعى استشهاد قائد حماس في لبنان “أبو الأمين”
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»