أجريت اليوم الجمعة قرعة دور الثمانية والدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» في مدينة نيون السويسرية. وأسفرت قرعة دور الثمانية التي سحبها النيجيري جون أوبي ميكيل، نجم تشيلسي الإنكليزي المعتزل، عن المواجهات التالية – أرسنال الإنكليزي ضد بايرن ميونخ الألماني.

– أتلتيكو مدريد الإسباني ضد بوروسيا دورتموند الألماني. – ريال مدريد الإسباني ضد مانشستر سيتي الإنكليزي. – باريس سان جيرمان الفرنسي ضد برشلونة الإسباني. وتقام جولة الذهاب من دور الثمانية يومي 9 و10 أبريل القادم على ملاعب أرسنال وأتلتيكو والريال وسان جيرمان، فيما تجرى جولة الإياب بعدها بأسبوع على ملاعب بايرن ودورتموند ومانشستر سيتي وبرشلونة. أما قرعة الدور قبل النهائي فأوقعت الفائز من مباراة أتلتيكو ودورتموند مع الفائز من لقاء سان جيرمان وبرشلونة، فيما يلعب الفائز من أرسنال وبايرن مع الفائز من مواجهة الريال ومانشستر سيتي. وستقام جولة الذهاب في الدور قبل النهائي يومي 30 أبريل وأول مايو المقبلين، على أن تقام جولة الإياب بعدها بأسبوع أيضا. ويستضيف ملعب (ويمبلي) العريق في العاصمة البريطانية لندن المباراة النهائية للبطولة القارية في الأول من يونيو القادم.

المصدر: جريدة الحقيقة

كلمات دلالية: الفائز من

إقرأ أيضاً:

دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”

البلاد- جدة

يسعى نادي الاتحاد، لدعم صفوفه بالتعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين نجم وسط مانشستر سيتي، وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.
ووفقًا للصحفي الإيطالي رودي جاليت فإن نادي الاتحاد، قد توصل لاتفاق شفهي مع دي بروين، للانضمام إلى صفوف العميد، الذي يلعب له الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي.
وقال جاليت عبر حسابه بمنصة” إكس” للتواصل الاجتماعي: إن إدارة الاتحاد وممثلي صندوق الاستثمارات العامة، قد حصلوا على موافقة مبدئية من دي بروين، ويتبقى فقط الضوء الأخضر من ناديه. وأشار إلى أنه حسم الصفقة يبقى في يد الناديين حالياً، فيما لا يمانع مانشستر سيتي خطوة رحيل اللاعب البلجيكي عن صفوفه. وقد انضم دي بروين صاحب الـ33 عاماً، إلى مانشستر سيتي في صيف 2015 قادماً من فولفسبورج الألماني، وعقده الحالي ممتد لنهاية الموسم المقبل، وخاض دي بروين 382 مباراة رفقة فريق مانشستر سيتي في مختلف البطولات منذ قدومه، وقد سجل 102 هدف، وصنع 170 تمريرة حاسمة.
دي بروين يرحب بـ” روشن”
كان دي بروين قد رحّب في تصريحات قبل بطولة أوروبا “يورو 2024” بالانتقال إلى دورن روشن السعودي. وقال نجم سيتي: “عندما تصل إلى هذا العمر يجب أن تكون منفتحًا على كل شيء. عندما تتحدث عن رواتب خيالية ومع اقتراب نهاية مسيرتي، فيجب عليك التفكير في الأمر. إذا لعبت (في السعودية) لعامين، سأحصل على مردود مالي مجزٍ، لن أصل إليه حتى إذا لعبت 15 عامًا، ولذلك يجب عليك التفكير في الأمر”.

مقالات مشابهة

  • إصابة رودريغو نجم البرازيل والريال «لا تستدعي القلق»
  • الصحف الأوروبية.. الصن: مانشستر يونايتد قريب من ضم جوشوا زيركزي وسبورت: ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان على ضم فلوريان فيرتز
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • دي بروين يوافق على الانتقال لـ” الاتحاد”
  • نادٍ إسباني يخطف صفقة مانشستر سيتي
  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم