رؤيا الأخباري:
2024-10-06@06:30:59 GMT

إرجاء محاكمة لترمب لمدة 30 يوما

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

إرجاء محاكمة لترمب لمدة 30 يوما

كان من المفترض أن تبدأ المحاكمة في نهاية آذار

قرر قاضي في نيويورك تأجيل محاكمة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب، التي يُتهم فيها بالتستر عن مبالغ مالية دُفعت لإخفاء فضيحة علاقات خارج نطاق الزواج. 

وقد أُرجئت الإجراءات التي كانت مقررة أن تبدأ في 25 آذار/ مارس لمدة 30 يومًا، وفقًا لقرار القاضي خوان ميرشان.

اقرأ أيضاً : إسقاط تهم عن ترمب في قضية التدخل بنتائج انتخابات 2020 في جورجيا

وأبدت النيابة العامة في مانهاتن انفتاحها على هذا التأجيل للمحاكمة غير المسبوقة بسبب قضية دفع أموال بطريقة سرية إلى ممثلة إباحية سابقة، حيث كان من المفترض أن تبدأ المحاكمة في نهاية آذار/ مارس في نيويورك.

وطلب محامو ترمب التأجيل بانتظار قرار المحكمة العليا بخصوص حصانته القضائية، ورغم أنهم شددوا على عدم كفاية هذا التأجيل، إلا أنه يتمسكون به.

ومن المزمع أن يمثل ترمب أمام المحكمة في قضية دفع أموال لنجمة إباحية سابقة في 25 آذار/ مارس، حيث يواجه في هذه القضية 34 تهمة من تلاعب في الحسابات، ويُحتمل أن يصدر حكم بالسجن لمدة أربع سنوات إذا ما ثبتت إدانته.

ويُتهم ترمب بتعديل حسابات منظمة ترمب للعقارات لإخفاء مبلغ 130 ألف دولار يشتبه في أنه دُفع للممثلة السابقة قبيل الانتخابات الرئاسية في عام 2016، بهدف إخفاء علاقة جنسية زعمتها الممثلة السابقة بينهما.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: دونالد ترمب الولايات المتحدة القضاء الأمريكي نيويورك

إقرأ أيضاً:

هذا ما جرى وسيجرى على لبنان

بقلم : نوفل الحمداني ..

♦️لبنان البلد التي هزت اركانه الاحتلالات المفتوحة والمعارك الضارية وابتليت هذه القطعة الصغيرة بحجم ارضها نسبة للدول العربية والكبيرة بشعبها ..
انها جاورت محتل قذر لا يعير للانسانية والقوانين الدولية اي اعتبار لابل ما رأيناه منذ السبعين عام ونيف من اغتصابه لارض فلسطين العربية وقدسها الشريف والذي هو وقف من اوقاف الامة الاسلامية ومنها الدفاع عنه واجب شرعي لا مناص منه ..

♦️ومنه نأتي الى سيناريوهات المحتل الصهيوني والداعم الاول له اميركا الشر المطلق .!
♦️قصف العراق في يونيو 1993 بأمر من الرئيس الأمريكي بيل كلينتون كرد انتقامي وتحذير بعد اتهام العراق بمحاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الأب خلال زيارته للكويت من 14–16 أبريل 1993.
♦️حملة قصف شديدة امتدت لمدة أربعة أيام على الأهداف العراقية من 16 إلى 19 كانون الأول 1998، شنَّتها الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.
♦️المرحلة الاخير الغزو البري للعراق من قبل الأمريكيان سميت معركة الحواسم أو حرب الخليج الثالثة عام 2003 المرحلة الأولى من حرب العراق. بدأت مرحلة الغزو في 19 آذار/مارس 2003 (جواً) و20 آذار/مارس 2003 (براً) واستمرت أكثر من شهر بقليل، بما في ذلك 26 يوماً من العمليات القتالية الكبرى، التي غزت فيها قوة مشتركة من القوات الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا وبولندا العراق. انتهت هذه المرحلة المبكرة من الحرب رسمياً في 1 أيار/مايو 2003 عندما أعلن الرئيس الأمريكي جورج دبليو بوش «نهاية العمليات القتالية الكبرى»،

????الهدف من هذا التصنيف للاحتلال الامريكي وسبب نشرنا له

♦️ان الكيان يعمل على نفس الطريقة الامريكية

♦️تمهيد للاحتلال وذلك باساليب
القصف ومن ثم من الجوع والقتل والتهجير ، ثم غليان المجتمع حيث يتقبل اي طبقة تحكمه والتي تدعي انها جاءت لتحريره والعيش بكرامة وامان
علماً انها تعمل مع المحتل

♦️الاحتلال الصهيوني لن يقف عند فلسطين ولبنان وسوريا والعراق بل سيمتد ..
????واخيرا ان لم يتحد اخيار الامة لصد هذا التغول الصهيوني المتغطرس وداعميه من الغرب المتوحش واميركا السوء والانظمة الناطقة بالعربية وشعوبنا المسلمة
ولات حين مندم

user

مقالات مشابهة

  • هذا ما جرى وسيجرى على لبنان
  • قرار جديد من المحكمة بشأن قضية إمام عاشور
  • بايدن يحذر من احتمال رفض ترمب لنتائج الانتخابات حال خسارته
  • امرأة تركية تعاني من حالة نادرة حيَّرت الأطباء.. تعطس دون توقف لمدة 12 يوما
  • تأجيل محاكمة المتهمين في قضية "إسكوبار الصحراء" بعد جلسة مثيرة حول حفل زفاف لطيفة رأفت
  • غيبوبة ورعاية مشددة لمدة 19 يوما.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي علي جابر
  • "بوليتيكو" يفضح رفض ترامب تقديم مساعدات حرائق الغابات في كاليفورنيا
  • تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات
  • بعد إصابة سيدة تركيا لمدة 12 يوما.. ماذا تعرف عن نوبة العطس؟
  • قضية مخدرات المرج.. تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مجدي شطة إلى نهاية أكتوبر