أحداث مثيرة تضمنتها الحلقة الخامسة من مسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق في رمضان، كان أبرزها إطلاق الحاج حسن ضرغام النار على «ياسين» زوج ابنته الدكتورة عايدة وابن الحاج إسماعيل الغول، إلى جانب بعض الأحداث الأخرى التي جعلت بمجرد انتهاء الحلقة الخامسة، زاد السؤال عن مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC في رمضان 2024 الحلقة 6.

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC

وما زاد الاهتمام بمواعيد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 6، هو تصاعد حدة الصراع بين عائلتي الحاج إسماعيل الغول والحاج حسن ضرغام، وتطور الأمر إلى أن طلب «ضرغام» من «ياسين» نجل «الغول» أن يُطّلق ابنته الدكتورة عايدة، وعندما رفض، أطلق عليه النار وكاد يقتله، إلا أنهم نقلوه على الفور إلى المستشفى وتم إنقاذه.

وفي إطار توضيح مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC في رمضان 2024 الحلقة 6، يمكن الإشارة إلى أنّ قناة CBC كشفت في وقت سابق لها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مواعيد عرض وإعادة مسلسل صيد العقارب طوال شهر رمضان الكريم.

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 6

مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب على قناة CBC في رمضان 2024 الحلقة 6، اليوم السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، على أنّ تُعرض حلقة الإعادة يوم الأحد في تمام الساعة 2:45 صباحًا، والساعة 1:45 مساءً.

أحداث الحلقة الخامسة من صيد العقارب

وتضمنت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبد الرازق، ذهاب«إسماعيل» إلى «ضرغام»، طالبًا منه غلق باب الصراع وعدم التفكير في الأخذ بالثأر للحفاظ على باقي أبنائهما، إلا أنّ الأخير رفض مصممًا على الأخذ بالثأر لكن بعد دفن جثمان نجله «علي».

أحداث مسلسل صيد العقارب

وتشارك الفنانة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني هذا العام من خلال تجسيد شخصية الدكتورة عايدة في مسلسل صيد العقارب، الذي تدور أحداثه في طار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة، من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان على قناة CBC فی رمضان 2024 الحلقة 6 مواعید عرض مسلسل صید العقارب الحلقة الخامسة

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025

تستعد الفنانة هنا الزاهد لتصوير مسلسلها الجديد استعدادًا لموسم رمضان عام 2025، بعد غيابها العام الماضي عن دراما رمضان.

هنا الزاهد ودراما رمضان 2025

وتعاقدت الفنانة هنا الزاهد على مسلسل رمضاني جديد لعام 2025، بمسلسل إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي، والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وتشارك هنا الزاهد، الفنان هشام ماجد للمرة الثانية في بطولة فيلم «بضع ساعات في يوم ما»، ومن المنتظر عرضه العام الجاري.

أحداث فيلم بضع ساعات في يوم ما

وتدور أحداث فيلم «بضع ساعات في يوم ما»، في إطار التشويق والإثارة حول تفاصيل حياة مجموعة من الشباب في فترة زمنية لا تتعدى بضع ساعات، وهي مجموعة من القصص المترابطة والمتصلة ببعضها البعض عبر الإنترنت، إذ يفصح كل منهم عن حالته وتقلباته النفسية للآخرين.

من أبطال الفيلم هشام ماجد وهدى المفتي ومي عمر وأحمد السعدني وهنا الزاهد وخالد أنور ومحمد الشرنوبي وأسماء جلال ومايان السيد ومحمد سلام، ومن إنتاج السبكي وتأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26-6-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • يورو 2024.. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في “يورو 2024”.. القنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في "يورو 2024".. القنوات الناقلة
  • أبرزها هولندا ضد النمسا.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024