دعا السفير أيمن الجمال، سفير جمهورية مصر العربية بأوكرانيا، رموز الجالية المصرية بالدولة، لحضور الإفطار السنوي.

 

جاء ذلك بحضور عدد من السلك الدبلوماسي وقناصلة بعض الدول العربية و القنصل العام، حسام نور الدين قنصل جمهورية مصر العربية بأوكرانيا والأستاذ على فاروق رئيس الجالية المصرية  والاستاذ عاصم ابو الدهب نائب رئيس الجالية .

 

وأعرب الحضور عن سعادتهم لدعوة السفير المصري أيمن الجمال، وجمع الجالية المصرية والمسؤولين بالدولة على هذا الإفطار والاطمئنان على الجميع في تلك الايام المباركة للشهر الفضيل.

 

وبدوره تقدم علي فاروق، رئيس الجالية المصرية بأوكرانيا، بالتهنئة للمصريين في الداخل والخارج وكل الأمة الإسلامية بقدوم شهر رمضان المبارك، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها، كما قدم الشكر للسفير أيمن الجمال على تلك الدعوة الكريمة.

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

احتفالية كبرى بجامعة أسيوط بذكرى 30 يونيو بحضور اللواء الدكتور أسامة الجمال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تنظم جامعة أسيوط، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة؛ احتفالية كبرى بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، ومحاضرة للواء الدكتور أسامة الجمال المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، وذلك يوم الأربعاء 3 من يوليو، الساعة ١١ صباحاً، بقاعة الدكتور محمد رأفت بمركز المؤتمرات بالمبنى الإداري بالجامعة، بحضور الأساتذة، والعاملين، والطلاب.

وأشار الدكتور أحمد المنشاوي، إلى أن الاحتفال بثورة 30 يونيو المجيدة، يعد نقطة مضيئة في تاريخ مصر؛ حيث جاءت الثورة معبرة عن إرادة شعب مصر العظيم؛ بمختلف طوائفه، والذي انتفض ليحفظ أمن هذا الوطن، ووحدته، واستقراره ليحيا فيه المصريون- جميعاً- بعزة، وكرامة.

وأوضح رئيس جامعة أسيوط، أن الاحتفالية تهدف إلى تعزيز روح الانتماء لدى الشباب، وأبناء الجامعة، ورفع الوعي المجتمعي، وتعريفهم بثورة 30 يونيو، والتي تحققت بها إرادة الشعب المصري، وقام من خلالها بتعديل مسار الدولة؛ لتخطو مصر خطوات البناء، والتنمية، والتطوير، في ظل ملامح الجمهورية الجديدة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مؤكداً أهمية الاحتفالية في تعزيز الوعي لدى الشباب حول التحديات التي تواجه خطط التنمية المستدامة.

  وبهذه المناسبة، هنأ الدكتور أحمد المنشاوي، باسم مجلس جامعة أسيوط، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين والطلاب؛ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة؛ بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

  كما تقدم الدكتور أحمد المنشاوي؛ بخالص التهنئة إلى رجال القوات المسلحة، والشرطة، والشعب المصري، مثمناً الإنجازات الملموسة التي تشهدها الدولة المصرية على كافة الأصعدة، ومؤكدًا حرص جامعة أسيوط على بذل المزيد من الجهد، والعطاء؛ للوفاء برسالتها الأكاديمية، والعلمية، والتوسع في التخصصات، والمجالات المطلوبة لسوق العمل، وتقديم برامج دراسية حديثة؛ تواكب مُتطلبات سوق العمل، داعياً المولى- عز وجل- أن يحفظ مصرنا الغالية، وأن يوفق قادتنا؛ لاستكمال جهود تحقيق التنمية المستدامة في كافة المجالات

مقالات مشابهة

  • احتفالية كبرى بجامعة أسيوط بذكرى 30 يونيو بحضور اللواء الدكتور أسامة الجمال
  • حداء الإبل.. حكايات ومرويات التواصل مع الجمال بالجزيرة العربية
  • رمضان صبحي يخضع لجلسة استماع ثانية من أجل حسم مصيره في أزمة المنشطات
  • حسام زكي: الجامعة العربية تدعم أي جهود تؤدي لإنهاء الشغور الرئاسي وانتخاب رئيس للبنان
  • رئيس الجالية المصرية في روسيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • لبنان في مواجهة التحديات.. زيارة "حسام زكي" لتحقيق الاستقرار وحسم الشغور الرئاسي
  • رزان المبارك تشارك في أعمال المنتدى الأفريقي للحفاظ على الطبيعة
  • موعد شهر رمضان المبارك 2025 فلكيا
  • السفير الإيراني : التصويت بالعراق يشمل الجالية والزائرين
  • الجالية المصرية بروما تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات