أحداث مهمة شهدها مسلسل مسار إجباري الحلقة الخامسة، الذي يجسد بطولته الفنان أحمد داش وعصام عمر وبسمة وصابرين وجوري بكري ورشدي الشامي، بالإضافة إلى العديد من الوجوه الشابة والجديدة من نجوم السوشيال ميديا.

وحاول حسين «أحمد داش» وعلي «عصام عمر» أثناء مسلسل مسار إجباري الحلقة الخامسة، البحث عن أدلة جديدة لبراءة الدكتور صفوت مصباح، المتهم ظلما في مقتل الطالبة حبيبة، بالإضافة إلى المستندات التي تركها لهم والدهما ولا يعرفون مكانها؛ إذ توفي قبل أن يخبرهما بذلك.

مسلسل مسار إجباري الحلقة الخامسة

ومن خلال اختراق هاتف مسعد الذي يعمل لدى المحامي مجدي حشيش (رشدي الشامي)، اكتشفوا سرا خطيرا، وهو أن أكثر مكالماته الهاتفية في الفترة الأخيرة كانت مع سناء (جوري بكر)، وهو ما يعني أنه على علاقة بعصابة مجدي حشيش وتتواطئ ضد زوجها المتهم في القضية، ليكتشوا فيا بعد أنهم تربطهم ببعض علاقة بزنس.

على يساعد حسن في تشغيل عربة الطعام بشكل قانوني

وخلال مسلسل مسار إجباري الحلقة الخامسة يضطر حسين أن يبيع عربة الطعام التي يمتلكها لتسديد إيجار الشقة المتأخر 6 أشهر؛ إذ انتهى العقد وتوقف والده عن السداد، بينما ينصحه علي بعدم بيعها وأن يشغلها مرة أخرى، للإنفاق على نفسه ووالدته، ويساعده في الحصول على شهادة صحية ليعمل بشكل قانوني.

وينتمي مسلسل مسار إجباري إلى المسلسلات القصيرة فئة 15 حلقة، ويدور حول علي طالب جامعي، يفاجأ بوجود أخ غير شقيق له، فيصاب بصدمة ويضطر إلى أن يتعايش مع الواقع، الصدمة ذاتها يعيشها شقيقه الآخر، وهو الذي يكره أن يكون له شقيق، إلا أنه خلال المسلسل تحدث مفاجأة تجعل الأخوين يضطران إلى السير في مسار واحد بشكل إجباري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل مسار إجباری الحلقة الخامسة

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء: إنهاء أزمة الكهرباء بشكل كامل نهاية العام الجاري

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أجدد اعتذار الحكومة للشعب عن موضوع قطع الكهرباء، قائلا، " بيجيلى رسائل من شكاوى قطع الكهرباء ومدى معاناة المواطنين والأسر المصرية".

وأضاف فى تصريحات تليفزيونية، إنه سيتم إنهاء أزمة الكهرباء بالكامل بنهاية العام الجارى، كما قلنا من قبل، موضحا أنه لا يوجد أزمة توليد طاقة ولا نقل ولكنها أزمة تدبير الوقود.

وعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، اجتماعا، لمناقشة حلول مشكلة انقطاع الكهرباء، وسبل تخفيض فترة تخفيف الأحمال، والتوصل إلى حلول جذرية للأزمة، وذلك بحضور كل من الدكتور محمد شاكر المرقبي، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس/ طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والمهندس/ جابر دسوقي، رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، والمهندس/ ياسين محمد، رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية، وعدد من مسئولي الجهات المعنية.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، في مستهل الاجتماع، أن الحكومة تدرك جيدا أبعاد الأزمة الحالية المتعلقة بانقطاع الكهرباء لتخفيف الأحمال، وكانت هناك جهود خلال الفترة الماضية، و الدولة، بمختلف أجهزتها المعنية، تعمل على إنهاء هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن.

وفي هذا الإطار، لفت الدكتور مصطفى مدبولي إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بسرعة العمل على إنهاء أزمة انقطاع الكهرباء، من خلال اتخاذ القرارات الكفيلة بتخفيض فترات انقطاع التيار الكهربائي، مع ضرورة وضع مختلف الآليات الممكنة من أجل إنهاء هذه الأزمة في أقرب وقت ممكن، مضيفا أن الحكومة تسعى حاليا لوضع الآليات التي تضمن إنهاء الأزمة، بالتنسيق مع الوزارات والأجهزة المعنية.

وشهد الاجتماع استعراض عدد من الإجراءات التى تم على الفور البدء فى تنفيذها، بما يسهم فى الحد من هذه المشكلة، وصولا لحلها بصورة كاملة.

اقرأ أيضاًالتشكيل الوزاري الجديد 2024.. مدبولي يختار أعضاء الحكومة وسط ترقب الشارع

الرئيس السيسي يبحث مع مدبولي استعدادات الدولة لعيد الأضحى ومؤتمر الاستثمار

مقالات مشابهة

  • بينهم سيدة.. الإعدام شنقا ل 4 أشخاص لاتهامهم بخطف شخص وإشعال النيران بجثته ببولاق الدكرور
  • الإعدام لسيدة و3 آخرين لخطف شخص وقتله وإشعال النيران فى جثته ببولاق الدكرور
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • الإعدام شنقا لقاتل رائد أثناء تأدية واجبه في ذي قار
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • رئيس الوزراء: وقف قطع الكهرباء نهائيًا عن المواطنين في هذا التوقيت
  • رئيس الوزراء: مضطرون للاستمرار في قطع الكهرباء 3 ساعات يوميًا حتى بداية يوليو
  • رئيس الوزراء: إنهاء أزمة الكهرباء بشكل كامل نهاية العام الجاري
  • نقابة المهن السينمائية تنعى المخرج حسام النبوي