اتهمت والدة مدافع بايرن ميونخ ومانشستر سيتي السابق جيروم بواتينج ابنها بـ "إساءة معاملة النساء لسنوات"، وذلك في رسالة بريد إلكتروني أرسلتها إلى إحدى وسائل الإعلام الألمانية.

 

وتم تغريم اللاعب البالغ من العمر 35 عاما بمبلغ 1،5 مليون جنيه إسترليني في ذلك الوقت، لكنه تجنب عقوبة السجن لمدة خمس سنوات. وفي أكتوبر من العام الماضي أمرت محكمة ألمانية بإجراء محاكمة جديدة.

 

 والدة بواتينج تعترف على ابنها 

ويقال الآن إن والدة بواتينج أرسلت وثيقة إلى محام في برلين في 25 مارس 2021، حيث قدمت الادعاء المثير ضد ابنها.

 

وتعليقا على سلوكه المزعوم في أعقاب انتحار شريكة بواتينج السابقة كاسيا لينهارت في عام 2021، انتقدت والدته اللاعب الألماني الدولي السابق بسبب "إساءة معاملة النساء نفسيا وجسديا" في مقتطف نشرته مجلة "بيلد" وصحيفة "دير شبيجل". 

 

وكتبت: "على مدى سنوات، كان ابني يسيء معاملة النساء نفسيا وجسديا، والآن انتحرت كاسيا لينهارت وما زال لا يريد أن يتحمل عواقب سلوكه".

 

وتواصل وسائل الإعلام الألمانية الكشف عن رسالة صوتية حصل عليها من لينهاردت جاء فيها: "للأسف، كاد أن يكسر إبهامي الأيسر".

 

ووفقا للتقارير، أوضح أحد المحامين في برلين أيضا أن لينهاردت أراد مقاضاة بواتينج بتهمة الاعتداء قبل وفاتها المأساوية.

تاريخية وصعبة.. ليفربول يتوجه إلى أولد ترافورد استعدادا لمواجهة مانشستر يونايتد بايرن ميونيخ يواجه أرسنال في دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا  بواتينج يواصل إنكار الاتهامات

 

ويواصل بواتينج إنكار الاتهامات التي وجهتها "دير شبيجل" ضده، ورد محامي اللاعب في مارس، موضحا: "بسبب الإجراءات الجارية، ليس من الممكن حاليا لعملائنا الإجابة على أسئلتك بالتفصيل".

 

ولذلك، في الأساس: إنهم ببساطة مضللون إلى حد كبير؛ أبعد من ذلك، يبدو أنه يتم تزويدك فقط بمعلومات انتقائية.

 

تم العثور على عارضة الأزياء السابقة لينهارت في السابق ميتة في شقة في برلين في 9 فبراير 2021 عن عمر يناهز 25 عاما فقط في يوم عيد ميلاد ابنها السادس.

 

وكانت كاسيا البولندية المولد،  واسمها الحقيقي كاتارزينا،  تواعد بواتينج لمدة 15 شهرا قبل أن تنهار علاقتهما في 2 فبراير 2021، مما أدى إلى نشوب معركة شرسة شهدت تبادل الاتهامات عبر وسائل التواصل الاجتماعي والصحافة.

 

قال أحد أصدقاء لينهاردت سابقا لـصحيفة "ميل أونلاين" البريطانية في عام 2021: لقد توفيت بعد أسبوع من إجراء جيروم مقابلة قال فيها إن علاقتهما انتهت. لقد قال بعض الأشياء السيئة حقا عن كاسيا. لقد كانت مستاءة جدًا من ذلك.

 

ويلعب بواتينج حاليا مع فريق ساليرنيتانا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، وقد شارك في أربع مباريات في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بايرن ميونخ مانشستر سيتي جيروم بواتينج

إقرأ أيضاً:

إنتر يفرض التعادل السلبي على مانشستر سيتي في دوري الأبطال

#سواليف

فرض #إنتر_الإيطالي #التعادل_السلبي على مضيفه #مانشستر_سيتي الإنجليزي الأربعاء في ملعب الاتحاد ضمن الجولة الأولى من #دوري #أبطال_أوروبا لكرة القدم.

وعلى الرغم من عدم الفوز، واصل سيتي سلسلة الحفاظ على سجله خالياً من الخسارة في 90 دقيقة ضمن البطولة العريقة ووصل إلى المباراة الـ24 تواليا، وبات قريبا من معادلة الرقم القياسي المسجّل باسم غريمه وجاره مانشستر يونايتد (25 مباراة منسبتمبر 2007 إلى مايو 2009).

بدوره، فشل إنتر في الفوز بمباراته الافتتاحية ضمن دوري أبطال أوروبا للمرة التاسعة في آخر عشر مشاركات، إذ أن فوزه الافتتاحي الوحيد كان على توتنهام الإنكليزي 2-1 في موسم 2018-2019، لكنه حقق التعادل السادس مقابل ثلاث خسارات.

مقالات ذات صلة الحسين اربد يستهل مشواره بدوري أبطال آسيا 2 بالخسارة 2024/09/19

ولم يتمكن لاعبو المدرب غوارديولا من اختراق الدفاعات واكتفوا بتسديدة واحدة على المرمى، في الوقت الذي هاجم فيه لاعبو إنتر مرمى الحارس البرازيلي إيدرسون مرتين من بين 10 تسديدات للفريق، لم تكن خطيرة.

مقالات مشابهة

  • إنتر يفرض التعادل السلبي على مانشستر سيتي في دوري الأبطال
  • بدون تقطيع.. بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا بجودة HD
  • رابط مشاهدة مبارة مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا مباشر بدون تقطيع HD
  • بقيادة هالاند.. تشكيل مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا
  • خناقة عيال.. سيدة تتهم ابن محمد رمضان بالاعتداء على طفلها بأكتوبر
  • طلب تحريات حول اتهام فتاة لخالها بالاعتداء عليها في مدينة نصر
  • سيدة تتهم ابن الفنان محمد رمضان بالاعتداء على ابنها بالضرب
  • اتهام نجل الفنان محمد رمضان بالاعتداء على زميله داخل نادٍ بأكتوبر
  • له الكثير من المريدين.. ضجة واسعة بعد اتهام الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش (القصة كاملة)
  • خطة مقترحة لـ أندية البريميرليغ للانتقام من مانشستر سيتي!